إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كل ماتريد معرفته عن حلم لبس حذاء أبيض جديد في المنام للعزباء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كل ماتريد معرفته عن حلم لبس حذاء أبيض جديد في المنام للعزباء

    تفسير حلم لبس حذاء أبيض بكعب عالي للعزباء

    العزباء إذا رأت أنها ترتدي حذاء أبيض بكعب عالي وكانت تعاني من بعض الأزمات والمتاعب في حياتها، فإن تلك الرؤية تبشرها بالتخلص منها في القريب العاجل والعيش في استقرار وسعادة، كما أنها دليل على ارتباطها بشخص مناسب لها بشكل رسمي، وإذا كانت في الدراسة فإن الرؤية دلالة على نجاحها وتفوقها وحصولها على درجات مرتفعة.

    تفسير حلم شراء حذاء أبيض في المنام للعزباء


    تشير رؤية شراء حذاء أبيض إلى أنها ستتلقى بعض الأخبار التي تجلب لها الخير وستكون الأيام القادمة مليئة بالرفاهية والسعادة، وشراء الحذاء الأبيض دلالة على حدوث بعض التغييرات الهامة في حياتها التي تجعل حياتها أكثر استقرارًا، وتدل أيضا على أنها ستستطيع تحقيق بعض الأهداف والطموحات التي سعت وعملت بجهد حتي تحققها.

    تفسير حلم شراء حذاء أبيض جديد للعزباء

    شراء حذاء ديد لونه أبيض في منامها إشارة على أنها فتاة يُعجب بها الكثير بسبب جمالها الملفت للنظر وقوامها الممشوق، كما أنها إشارة على زواجها القريب من رجل مناسب لها كما أنهما يتشابهان في الطباع والسلوك إلي حد كبير ولكنها رغم كل ذلك تشعر بالتردد والقلق من فكرة الزواج مما يجعلها تخسر الكثير من الفرص.

    تفسير حلم تنظيف الحذاء الأبيض في المنام للعزباء


    رؤية العزباء أنها تقوم بتنظيف الحذاء الأبيض في المنام دلالة على تيسر أحوالها كما أنها سترزق بالخير، وتشير أيضا الرؤية إلى تحقيق جميع الأهداف التي وضعتها لحياتها ورغبت في تحقيقها، وستتمكن من العيش في المستوي المادي الذي طالما حلمت به.

    إذا كانت الفتاة مخطوبة بالفعل فإن الرؤية تشير إلى اكتشافها بعض المعلومات الهامة عن خطيبها والتي كان يحاول إخفائها عنها، وعندما تري العزباء أنها تقوم بتنظيف الحذاء الأبيض ولكن لم تتمكن من تنظيفه فهذا يعني أنها ستتعرض للفشل في الكثير من جوانب حياتها كالارتباط أو عدم تحقيق أي نجاحات في دراستها.

يعمل...
X