إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

امتلك وحدتك الآن في كاسيل لاند مارك بأسعار مُميزة وأنظمة سداد مُنوعه ومساحات تبدأ من 147 

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • امتلك وحدتك الآن في كاسيل لاند مارك بأسعار مُميزة وأنظمة سداد مُنوعه ومساحات تبدأ من 147 

    استمتع بالسكن في أفخم الوحدات السكنية داخل كمبوند كاسيل لاند مارك castle landmark


    كاسيل لاند مارك ساهم في خلق مفهوم جديد للكمبوند السكني لأنه لا يطرح وحدات سكنية فحسب بل يمكن اعتباره مدينة متكاملة، كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية مزود بمختلف أنواع الخدمات وشتى المرافق، لذلك يضمن كاسيل العاصمة الادارية لسكانه عيش حياة مليئة بالترفيه وبعيدة تمامًا عن الروتين الملل.
    موقع الكمبوند


    حجز وحدة في كمبوند كاسيل لاند مارك يعني العيش في حي من أكثر أحياء العاصمة الجديدة رقيًا وهو الحي السكني السابع حيث أُقيم المشروع بالقطعة A1 في هذا الحي الحيوي.

    يُمكن سكانه من الوصول في أسرع وقت ممكن إلى عدد هائل من المرافق الخدمية الهامة والأماكن الاستراتيجية بالعاصمة الجديدة، مثل: المطار الدولي، النهر الأخضر، الجامعة البريطانية، الطريق الدائري، حي السفارات، الحي الثامن، محور بن زايد الجنوبي.

    رغم أن كاسل لاند مارك يوجد حوله مشروعات سكنية فخمة، إلا أنه يظل الكمبوند الأكثر بروزًا في المنطقة لأنه يتميز بمقومات خاصة لا تتوفر في غيره.

    السكن في الكمبوند يربطك بالعديد من المناطق والمدن لأنه قريب من شبكة المواصلات التي تتيح الانتقال من العاصمة الجديدة إلى العديد من المدن الأخرى، بالإضافة إلى وجود طرق هامة مثل طريق القاهرة السويس وكذلك طريق السخنة بالقرب منه، فضلًا عن سهولة السفر إلى مدينة بدر ووسط القاهرة والقاهرة الجديدة لأنه يقترب من كل هذه المناطق.
يعمل...
X