إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خصومات اكتر من 30% علي الكاش في سينشري سيتي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خصومات اكتر من 30% علي الكاش في سينشري سيتي

    أسعار وأنظمة سداد مشروع سنشري القاهرة الجديدة


    بعد الاطلاع على الخدمات الذهبية التي يقدمها الكمبوند، فإن البعض يتوقع ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه بشكل يحرم الكثيرين من الاستمتاع بكل هذه المزايا، لكن الواقع مختلف تمامًا، حيث تشير مؤشرات الأسعار إلى أنها لا تقبل المنافسة ومميزة للغاية وتتناسب مع الإمكانيات المادية للعديد من العملاء، وذلك مقارنة بجرعات الراحة والرفاهية العالية التي يحصل عليها السكان.

    ويرى خبراء العقارات أن أسعار الكمبوند هي الأقل في التجمع الخامس، حيث يبدأ سعر الشقة السكنية من مليون و350 ألف جنيه مصري.

    وتتنوع الأسعار وفق نوع الوحدة السكنية ومساحتها، لكن المؤكد أن الشركة وفرت أنظمة سداد مريحة وعلى فترات سداد طويلة، وذلك كالتالي:
    • يدفع العميل مقدم 5 % عند التعاقد مع تسديد باقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة 7 سنوات.
    • يتوفر نظام الدفع 10 % مقدم وسداد باقي المبلغ على أقساط لمدة 6 سنوات يتم الاتفاق عليها.
    • يتم دفع مقدم قدره 15 % من إجمالي سعر الوحدة، ثم يسدد باقي المبلغ على أقساط لمدة 7 سنوات أو 9 سنوات حسب الاتفاق بين الطرفين.

    الحد الأقصى لفترة الاستلام هي ثلاث سنوات ونصف من تاريخ التعاقد، ويحصل العميل على وحدته كاملة التشطيب والمرافق بتصميمات وتشطيبات سوبر لوكس فاخرة.
    شركة فانتدج المالكة لمشروع سنشري التجمع


    كمبوند سنشري هو تجمع سكني من أكبر وأفخم كمبوندات التجمع الخامس، ويعتبر من أحدث مشروعات شركة فانتدج للتطوير العقاري Vantage developments الذي حرصت أن يكون عنوان لأعمالها العظيمة وتأكيد على تميزها وريادتها في عالم العقارات، حيث تمكنت الشركة من اقتحام سوق العقارات المصري بقوة وأثبتت فيه قدرتها على التميز.

    وجاء مشروعها بتصميماته الكلاسيكية ذات اللمسات العصرية ليجذب إليه ملايين من العملاء والمستثمرين الراغبين في حياة مميزة هادئة ومريحة، في مكان قريب من الخدمات وبعيد تمامًا عن مصادر الضوضاء والتلوث.

    من هنا يمكن القول أن كمبوند سنشري سيتي هو الاختيار الصحيح الذي يعقبه الشعور بالراحة والسعادة، لأنه يمنحك كل ما تتمناه لأفراد أسرتك من رفاهية وراحة وهدوء، ستسكن في وحدات مصممة بعناية وفق أحدث التصميمات وتتسلمها كاملة التشطيبات جاهزة على السكن المباشر دون عناء، وستجد حولك كل الخدمات الأساسية والترفيهية لتعيش بعيداً عن الضوضاء وبالقرب من كل ما تحلم به وتبحث عنه، ستعيش الحاضر بإمكانيات المستقبل في كمبوند السعادة والفخامة والرفاهية في Century City.

    المشروع لا يحتاج للتفكير للسكن فيه، بادر على الفور واحجز وحدتك وابدأ حياة جديدة مُفعمة بالرفاهية في أجمل كمبوندات التجمع الخامس.
يعمل...
X