إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شقق للبيع 2 غرفة نوم في دايموند سيتي 70 متر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شقق للبيع 2 غرفة نوم في دايموند سيتي 70 متر

    أسعار دايموند سيتي العاصمة الإدارية الجديدة


    رغم ضخامة المشروع إلا أن أسعاره غير مبالغ فيها إطلاقًا بل يمكن اعتبارها من أفضل الأسعار الموجودة في سوق العقارات حتى الآن، حيث يبلغ سعر المتر 3500 جنيه كحد أدنى قابل للزيادة حسب مواصفات الوحدة، وهذا يعني أن العملاء سيجدون باقات متنوعة من الأسعار لوحدات المشروع.
    أنظمة السداد في مشروع دايموند


    أنظمة السداد المتاحة في Diamond City أيسر ما يكون كي تناسب مختلف العملاء، الأمر الذي يدفع عدد هائل منهم إلى حجز وحدات داخله في أسرع وقت ممكن لاغتنام هذه الفرصة قبل فوات الآوان.

    يُذكر أن شركة العاصمة القائمة على المشروع بالتعاون مع تحالف أليانس العالمي قد منحت التحالف فترة تصل إلى 6 أشهر من أجل سداد 100 مليون دولار كمقدم (دفعة أولية) من تكلفة الأرض التي أُقيم عليها المشروع، من المفترض تقسيم الإيرادات بين الطرفين على النحو التالي:
    • التحالف: يحصل على 55% من قيمة الإيرادات
    • شركة العاصمة الإدارية: تحصل على 45% من قيمة الإيرادات

    تهدف الحكومة المصرية إلى تشجيع الاستثمار الأجنبي بالإضافة إلى خلق العديد من فرص العمل للشباب من خلال هذا المشروع الضخم.
    الشركة المالكة والأعمال السابقة


    تنفيذ دايموند سيتي بهذا القدر من الفخامة كان نتيجة حتمية لتعاون كيانات ضخمة لها ثقلها في عالم العقارات في تنفيذه متمثلة في تعاون شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مع تحالف شركات أليانس العالمية.

    تحالف شركات أليانس عبارة عن كيان ضخم له شأن عالمي لأنه واحد من أضخم التحالفات في العالم الأوروبي، يتضمن عدد كبير من الشركات الكبرى على مستوى العالم من جنسيات مختلفة وبالنسبة للشركة مصرية الجنسية هى شركة سمارت للإنشاءات والتنمية العمرانية.

    لا تتحمل مصر أي تكاليف مادية ضمن التمويل الذي يوفره التحالف العالمي لشركات أليانس، لأن المشروع بالكامل ممول من دول الخارج.

    جدير بالذكر أنه تم توقيع عقد التعاون مع التحالف في أوائل شهر يوليو لعام 2020 خلال الاحتفالات بثورة يوليو وذلك من قبل اللواء أحمد زكي عابدين الذي يتولى رئاسة مجلس إدارة شركة العاصمة، محمد محمود البراهمي الذي يتولى رئاسة مجلس إدارة شركة سمارت للتنمية العمرانية أثناء حضور القيادات في الشركتين وكل من:
    • المهندس عمر صبور الذي يتولى منصب نائب رئيس مجلس إدارة المكتب التابع للمهندس حسين صبور.
    • المهندس جبران يوسف بواري الذي يتولى رئاسة مجلس إدارة شركة بواري للاستشارات الهندسية والتخطيط.
يعمل...
X