إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاليهك بمساحة 170 متر في جبال العين السخنة بتسهيلات تصل إلى 6 سنوات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شاليهك بمساحة 170 متر في جبال العين السخنة بتسهيلات تصل إلى 6 سنوات

    أسعار جبال العين السخنة


    جبال العين السخنة من أفضل المشاريع الضخمة التي اقامتها شركة سكاي بريدج للتطوير العقاري، وهو من المنتجعات الساحلية التي تقع بقلب منطقة العين السخنة وتمتاز بالفخامة والرقي والإبداع الفني الذي يظهر في التصميم الحصرية التي تليق بسكانه.

    قام المطور بالإعلان عن أسعار مميزة لا تقبل المنافسة وتتناسب مع كافة الرغبات الشرائية لجميع العملاء، فتم طرح سعر للشاليهات التي تبدأ من 1,000,000 جنيه مصري، أما عن الفيلات فهي تبدأ من 3,600,000 جنيه مصري.
    أنظمة سداد قرية جبال العين السخنة


    سكاي بريدج تعلن عن أفضل نظام سداد ميسر والذي يساعد كافة العملاء من امتلاك الوحدة التي يرغبون بها، ودفع المبلغ الإجمالي بالتقسيط المريح لأطول فترة سداد، ويتمثل تلك النظام فيما يلي:
    • يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات.

    لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا!
    المطور العقاري


    شركة سكاي بريدج من أكبر الشركات المعروفة بالاستثمار والتطوير العقاري، وتهدف إلى تشكيل أجمل النجاحات بأعلى درجات الجودة والرفاهية، وتعمل بكل جهد من أجل تلبية الطلب المزايد على العقارات وتحديداً بالقاهرة الجديدة والشروق وهليوبوليس الجديدة.

    قامت الشركة بالتوسع من خلال مشاريعها حيث أقامت 4000 وحدة سكنية بالمدن الكبرى، والتي تتميز بالتصاميم المعمارية الرائعة ومنها شبكة الطرق الداخلية والمساحات الخضراء والخدمات والنوادي والعمل على تلبية كافة الاحتياجات من السكن الرائع والحصري الذي يجمع بين الفخامة والرقي فضلاً عم الأسعار المناسبة التي تحل المعادلة الصعبة لتوفير حياه معيشية ميسرة.

    الأعمال السابقة لها:
    • عدد من العمارات في مدينة الشروق، وهليوبوليس.
يعمل...
X