إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إمتلك شقتك في العاصمة الإدارية بمساحة تبدأ من 185 متر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إمتلك شقتك في العاصمة الإدارية بمساحة تبدأ من 185 متر


    الحي السكني الثامن (r8)
    لكل الراغبين في حجز شقق العاصمه الاداريه الجديده في منطقة فخمة وحيوية عليهم التوجه إلى الحي الثامن الذي يعد واحد من الأحياء الأكثر تميزًا في العاصمة الجديدة ويمتد على مساحة واسعة قدرها 2500 فدان، ويعج الحي بأرقى الكمبوندات وأكثرها فخامة مثل كمبوند دي جويا العاصمة الادارية إلى جانب الفنادق الفخمة والعمارات السكنية.
    المميز في الحي أيضًا أنه يضم نادي رياضي يمتد على مساحة كبيرة قدرها 73 فدان، إلى جانب انتشار الحدائق الساحرة والمساحات الخضراء المبهجة في كل ركن داخله، فضلًا عن امتلاك إطلالة متميزة على النهر الأخضر.
    أرقى كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة
    ضع في اعتبارك أن تختار الكمبوندات الراقية عند البحث عن شقق للبيع العاصمة الإدارية الجديدة لضمان الحصول على خدمات متكاملة ومزايا غير متوفرة في أي مشروع سكني أخر، ونوضح عددًا من أرقى هذه الكمبوندات فيما يلي:
    كمبوند البوسكو
    مشروع راقي يمتد على مساحة كبيرة قدرها 200 فدان، ويتمتع بتصميمات فخمة تُبهر الجميع لروعتها التي لا مثيل لها، يقدم لقاطنيه خدمات متميزة وشاملة حتى لا ينقصهم أي شيء، لا يضم الكمبوند شقق للبيع العاصمة الادارية فقط بل يوجد فيه فيلات وتاون هاوس بمساحات تتراوح من 100 متر مربع إلى 400 متر مربع.
    يطرح المشروع لعملائه شقق بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة بفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، وتبلغ مساحات الشقق 103 متر وتصل إلى 337 متر مربع، بالتالي تختلف الأسعار حسب المساحة.
    سوانيو العاصمة الادارية الجديدة
    تطرح العاصمة الادارية شقق للبيع في مشروعات سكنية مختلفة، لكن تبقى الشقق المطروحة في كمبوند سوانيو العاصمة الادارية من أرقى الشقق السكنية وأكثرها فخامة، يمكن للعميل الاختيار من بين 12 عمارة سكنية لا تضم شقق فقط لكن وحدات دوبلكس أيضًا، جميعها يتمتع بتصميمات غاية في الرقي والروعة، وتتراوح مساحات الشقق من 115 وصولًا إلى 212 متر.
يعمل...
X