إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيلا 160م داخل كمبوند بوتانيكا العاصمة الاارية تسليم 2022

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فيلا 160م داخل كمبوند بوتانيكا العاصمة الاارية تسليم 2022


    أسعار بوتانيكا نيو جينيريشن

    امتلاك وحدة داخل مشروع Botanica فرصة لا تعوض بلا شك لأن أسعاره معقولة جدًا رغم رقيه الشديد وتكامل خدماته بشكل غير مسبوق، حيث يبلغ سعر المتر فيه من 9 آلاف و200 جنيه إلى 12 ألف جنيه حسب المواصفات الخاصة بكل وحدة.
    المفاجأة الكبرى التي يقدمها المشروع لعملائها هى أن الأسعار المطروحة شاملة تكاليف الاشتراك في الكلوب هاوس (Club House)، أما سعر الجراج يُقدر بـ50 ألف جنيه مع إتاحة فرصة تقسيطه على مدار الفترة المقررة للسداد.
    طرق السداد

    الأنظمة الميسرة للسداد من أهم أسباب تفوق كمبوند بوتانيكا العاصمة الاارية على الكثير من كبرى المشروعات السكنية الأخرى، لأنها تؤكد أن القائمين عليه يضعون راحة عملائهم على رأس أولوياتهم، حيث يمكن للمشتري دفع مقدم بسيط لا يتجاوز 10% من الثمن المقرر للوحدة ثم سداد الباقي في شكل أقساط متساوية موزعة على مدار عشر سنوات.
    لن يضطر العميل إلى سداد دفعة استلام أو أي دفعات أخرى طوال الفترة المقررة للسداد، لكنه يتحمل 5% فقط تكاليف خاصة بالصيانة، لكن في المقابل يمكنه استلام وحدته نصف تشطيب الأمر الذي يوفر مزيد من الوقت والمال اللازم لتجهيز الوحدة.
    الشركة المالكة والأعمال السابقة

    أي نجاح كبير لا بد أن يقف ورائه داعم حقيقي، وخير مثال على ذلك مشروع بوتانيكا المميز الذي تم تنفيذه من قبل شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري (New generation development) التي سخرت كل إمكانياتها من أجل إطلاق مشروع متكامل بكل ما تحمله الكلمة من معنى ونجحت في ذلك بالفعل.
    الشركة المالكة هى نتاج تعاون بين شركتين كبيرتين وهما: شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري (Cairo Capital Developments) وشركة إمارات مصر للتنمية العمرانية (Emirates Misr) فضلًا عن شركة بريكزي (Brickzey property Management)، وتعود ملكيتها لكل من: المهندس أحمد سليم والمهندس عاصم فاضل.
    رغم أنها تضم كيانات ضخمة إلا أنها لم تعمل بشكل منفرد عند تنفيذ مشروعها بوتانيكا الذي تم إطلاقه بالشراكة مع وزارة الخارجية بعد توقيع عقد شراكة استراتيجية مع لجنة العاملين بها من أجل تطويره وتنميته، ويعد ذلك من أهم أسباب تميزه بلا شك.
يعمل...
X