إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع هام جدا للفتيات والسيدات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موضوع هام جدا للفتيات والسيدات

    مرااحب..موضوع مهم للبنات ... شفته فمنتدى وحبيت انقله حقكم للاستفاده
    كيف تحدد إن كانت المرآة ذات إتجاهين أم لا, الأمر ليس مزاحا وليس لإخافتك، ولكن لتكون على علم به, تم إعداد هذه التوجيهات منقبل السيدات العاملات في مجال الشرطة واللاتي قمن بشرح ذلك للعديد من سيدات الأعمالفي المؤتمرات والحلقات الدراسية.


    كيف تكتشف المرآة ذاتالإتجاهين:
    عندما نقوم بزيارة صالونات التجميل, الحمامات العامة, غرف الفنادق, غرف تبديل الملابس.. الخ إلى أي مدى تكون واثقا بانما يبدوا لك كمرآة عادية معلقة على الحائط ماهو في حقيقة الأمر إلا مرآة ذاتإتجاهين؟


    توضيح المرآة ذات الاتجاهين هي مرآة يستطيعمن يقف خلفها أن يشاهدك دون أن تستطيع رؤيته أو تعلم بوجوده هنالك العديد منالحالات التي قام فيها أشخاص بتثبيت مرايا ذات اتجاهين في غرف تبديل الملابس الخاصةبالنساء وإنه لمن الصعوبة بمكان التأكد من حقيقة المرآة بمجرد النظر إليها, لذلككيف تستطيع الجزم يقينا بنوعية المرآة التي تنظرإليها؟



    كل ماعليك هو القيام باختبار بسيط ضع قمةظفرك باتجاه سطح المرآة العاكس, إن كان هنالك فراغ بين إصبعك وصورته المنعكسة فيالمرآة فالمرآة إذا حقيقية. وبطبيعة الحال فإن كان ظفرك يلمس صورته مباشرة وبدونأية مسافات بينهما فاحترس، إنها مرآة ذات اتجاهين،ولذلك تذكر في كل مرة ترى فيها مرآة. قم بإجراء اختبارظفر اليد, إنه لن يكلفك شيئا, سهل الاجراء, كما أنه يجنب أن تكون مشاهدا بغير رغبةمنك. إنه حقا شيء يستحق أن تقوم به أما عن سبب وجود فراغ بين بين الاصل والصورة فيالمرآة الحقيقية فذلك عائد لوجود الفضة تحت الزجاج في المرايا العادية أما في حالةالمرآة ذات الإتجاهين فإن الفضة تكون على السطح
    منقووووووول للاستفاده




    " من امرأة المستـقبل ,, تحية لرجــال الأمـس
    .



    .


  • #2
    مشكووره أختي ع هالمعلومه ماره عليي قبل
    أتمنى الكل يقراها.........
    ما تركت لي كلمة الحق صاحبا

    الإمام علي (ع)



    اللهم صل على محمد وال محمد



    تعليق


    • #3
      Thanks alot
      عمـــار يا دار زايـــد عمـــار



      عاشر الناس معاشرة إن أحببتهم حنوا عليك وان مت بكوا عليك
      وعاملهم ليس لأنهم كرماء بل لأنك أنت كريم

      تعليق

      يعمل...
      X