إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قطر : الحبس 7 سنوات لعصابة تزوير المحررات الرسمية فى قطر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قطر : الحبس 7 سنوات لعصابة تزوير المحررات الرسمية فى قطر










    الدوحة: قضت محكمة الجنايات فى قطر بمعاقبة 3 أشخاص بالحبس 7 سنوات وإبعاد إثنين منهم عن البلاد عقب تنفيذ العقوبة مع إلزامهم متضامنين بدفع مبلغ 300 ألف ريال لمواطنة بعد إدانتهم بتهمة التزوير في محرر رسمي هو رخصة تسيير مركبة بمقطورة.
    تعود تفاصيل الواقعة إلي شهر يونيو قبل الماضي عندما تلقت الشرطة بلاغا من أحد الأشخاص بأنه قام بتأجير سيارتين لمقيم عربي إحداهما خاصة بزوجته والثانية خاصة بشقيقه إلا أنه علم أن المتهم قام ببيعهما دون علمه.
    ألقي رجال الشرطة القبض علي المتهم وبمناقشته اعترف بأنه استأجر السيارتين مقابل إيجار شهري 36 ألف ريال ثم اتفق مع شخص آخر علي أن يبيع له إحداهما وأنه قام بتوقيع تفويض ببيع السيارة نسبه زوراً لمالكة السيارة باعتباره مفوضا عنها في البيع .
    وبحسب صحيفة "الراية" ألقي رجال الشرطة القبض علي المتهم الثاني وبسؤاله في محضر جمع الاستدلالات اعترف أنه ساعد المتهم الأول في استئجار السيارة من المجني عليها وأنه أشرف علي السيارة وتسلم أوراق الملكية والبطاقة الشخصية وأنه بناء علي اتفاقه مع المتهم الأول قام بعرض السيارة للبيع لشخص ثالث مقابل 80 ألف ريال وأن المتهم الأول وقع أوراق نقل الملكية كمفوض من قبل مالكة السيارة.
    تم القبض علي المتهم الثالث وبسؤاله إعترف بأن المتهم الثاني عرض عليه بيع سيارة تريلا ومقطورتها بسعر رخيص لحاجة مالكة السيارة للمال وأنه عرض عليه مبلغ 208 ألفا ريال لشرائها وقام بطبع تفويض من مالكة السيارة إلي المتهم الأول ببيع السيارة والمقطورة وتسلم السيارة وبطاقة المجني عليها من المتهم الثاني ثم أعد كتابا يتضمن تفويضا من المالكة للمتهم الأول في استلام ثمن السيارة وأعطاه للمتهم الثاني الذي أحضره بعد ذلك موقعا بتوقيع منسوب لمالكة السيارة وسلمه له.

  • #2
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    ربي يعطيك العافية عالخبر ^^


    http://www.mobdi3ine.net/uploads/ima...ea4864ea78.jpg

    من وجد الله ماذا فقد,,, ومن فقد الله ماذا وجد

    تعليق


    • #3
      شكرا على المرور المشرررف
      تحياتي و خالص إحترامي
      معالي الوزير

      تعليق

      يعمل...
      X