إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشذوذ الجنسي طاعون يهدد شعوب مجتمعاتنا ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشذوذ الجنسي طاعون يهدد شعوب مجتمعاتنا ..

    ~{( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته )}~

    أحبتي ها نحن نعود إليكم من جديد ونحمل لكم هذه المرة بعض المواضيع والقضايا التي وللأسف الشديد انتشرت وبشكل رهيب في مجتمعاتنا المحافظة .
    لذا نسأل الله لنا ولكم الهداية وأن يجنبنا كل ما يغضبه جل شأنه .
    ولا تنسوا ان تدعوا الله عز وجل التوفيق والنجاح لكتاب هذه الرسالة
    في حياتهم العلمية والعملية ولكل من ساهم في نشرها . انه على ما يشاء قدير ..

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    * المواضيع :
    - الشذوذ الجنسي
    - الغناء
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    [أ] : {[< الشذوذ الجنسي >]}

    أنت تعلم أخي ما يحدث لك من تغير في جسمك وهذه تغيرات طبيعية قد كتبها الله على بني البشر لتسير الحياة كما أراد الله سبحانه وتعالى . فمثلا يزداد طولك ووزنك ، ينمو حجم قلبك ومعدتك ، قد تحس بحاجة أكبر للغذاء ، قد تجد سائلا غريبا ينزل مع شئ من اللذة . فاعلم عندئذ بإنك قد بلغت سن التكليف واصبحت الآن رجلا مسؤولا عن كل تصرفاتك ويمكن ان تكون عظيما من عظماء التاريخ مثلما كان من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم من هم في مثل سنك وقاموا بأعظم الأعمال وأجلها . وقبلهم نرى نبي الله ابراهيم عليه السلام كان فتى عندما حطم الأصنام : " إنا سمعنا فتى يذكرهم يقال له ابراهيم "
    ويحي عليه السلام كان صبيا : " يا يحي خذ الكتاب بقوة وآتيناه الحكم صبيا "
    ولا ننسى أصحاب الكهف كانوا فتية عندما فروا بدينهم : " انهم فتية آمنوا بربهم وزدناهم هدى "
    ولكن وللأسف الشديد عندما جعلها البعض مرحلة مراهقة مرهقة في حين أنها مرحلة عطاء منتجة . فظهرت بعض الممارسات الشاذة من قليل من الشاذين كالعادة السرية والزنا واللواط . .
    وسنتطرق ف البداية إلى العادة السرية ..

    (1) : العادة السرية :
    قد تظن للحظة أنها متعة ولذة . وانت تعلم أنها حسرة وندامة .

    ~ حسرة ~ لأنها معصية توجب لعنة الله عز وجل وغضبه والنار . قال صلى الله عليه وسلم : " سبعة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولا يجمعهم مع العالمين ويدخلهم النار أول الداخلين إلا ان يتوبوا إلا ان يتوبوا . فمن تاب تاب الله عليه : الناكح يده . والفاعل والمفعول به ، ومدمن الخمر ، والضارب أبويه حتى يستغيثا ، والمؤذي جيرانه حتى يلعنوه ، والناكح حليلة جاره "
    ويخرج مرتكبها من دائرة المؤمنين المفلحين إلى دائرة العادين : " والذين هم لفروجهم حافظون . إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين . فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون "


    ~ حسرة ~ لأن ربك قد أنعم عليك بفطرة سليمة نقية تأبى العصيان . وستؤلمك عندها وتلومك . لأنك تستحي من خالقك " والحياء شعبة من الإيمان " و " الحياء لا يأتي إلا بخير "

    ~ حسرة ~ عندما تصاب بإدمانها وتحاول التخلص منها بعد ذلك ، فلا تستطيع إلا بعزيمة قوية ، وارادة حديدية تحطم الصخر .

    ~ حسرة ~ عندما تصاب بأمراض عضوية كالضعف والهزال وانتفاخ البطن والسمنة الغير طبيعية وامراض نفسية كالشرود والسرحان وعدم التركيز وصعوبة الفهم وغيرها الكثير .

    ~ حسرة ~ عندما تجعلك طيلة وقتك تبحث عن متع رخيصة . ومشاهد خسيسة وضيعة . لتساعدك في إراحة نفسك أقصد : " إرهاقها وإمراضها " .

    ~ حسرة ~ عندما تكبر وتتزوج وتحتاج إلى صحتك وقوتك لتقوم بمسؤولياتك تجاه زوجتك فلا تستطيع . بل وللأسف الشديد قد تحتاج إليك زوجتك ولكنك ستتركها وتلجأ إلى هذه العادة السيئة التي تفضلها . وتدمنها فتضيع وتضيع اسرتك معك .

    ~ حسرة ~ عندما تجد نفسك قد شخت في مرحلة الشباب والعطاء لأنك لم تحفظ الله في صغرك فلم يحفظك في كبرك .

    و~ نــداااامــة ~ يوم القيامة وانت تحاسب عن مثقال الذر : " فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره . ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره " ،" وان كان مثقال حبة من خردل أتينا بها وكفى بنا حاسبين"
    (2) : الــزنــا :
    يقول صلى الله عليه وسلم : " العينان تزنيان واليدان تزنيان والرجلان تزنيان والفرج يزني "
    {< احذر >} :
    احذر النظر إلى الخادمة ، أو النظر إلى مشاهد الفسق والفجور ، ومن التسكع في الشوارع والأسواق . والسفر الغير منضبط إلى أماكن الفسق والفساد والمعاكسات ، والأحاديث الهاتفية المحرمة . والتلفاز والإنترنت والمجلات وما تبثه وتعرضه من صور عارية وغيرها .
    هذه فتن عظيمة تضيع الفرد والمجتمع . كما ضاعت بها من قبل بنو اسرائيل ، يقول حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم : " فاتقوا الدنيا واتقوا النساء فإن أول فتنة بني اسرائيل كانت في النساء " ويقول أيضا صلى الله عليه وسلم : " ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء " .
    لذا احذر ان تخلو بغير ذي محرم ولو كنت تحفظها القرآن العظيم .

    {< عرضك >}
    وبمحافظتك على أعراض الناس انت تحافظ على عرضك . يقول أحد الشعراء :
    عفوا تعف نساؤكم في المحرم
    وتجنبوا ما لا يليق بمسلم
    من يزني في بيت بألفي درهم
    في بيته يزنى بغير الدرهم
    أهاتكا ستر الرجال وقاطعآ
    سبل الموت عشت غير مكرم
    لو كنت حرا من سلالة طاهر
    ما كنت هتاكا لحرمة مسلم


    ويقول آخر :
    ان الـزنــى ديــن اذا أقــرضته
    كان الوفا من أهل بيتك فاعلم

    فالزنا دين . والزاني يسدد دينه في أمه أو عمته أو خالته أو زوجته أو ابنته ......
    فاحذر وادع ربك : " اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي "

    {< الفضيحة >}
    احذر الفضيحة التي ستطالك . والعار الذي سيصيب أهلك في الدنيا . أما يوم القيامة فستكون الفضيحة أمام أبيك وأمك وأقربائك وأصدقائك وجميع الخلائق ويلقى الزاني والزانية في نار جهنم مع قيحها وصديدها وحجارتها وثعابينها .

    (3) : اللواط :
    أما اللواط فهو الجريمة الكبرى والطامة العظمى التي تـهـدم الـديـن والـرجـولـة والخـلـق والشـهـامـة والإحـسـاس . وتـهـدم الجـسـد وتدمره تدميرا وتـهـلـك الأمـة وتفنيها اذا انتشرت الفاحشة بين أفرادها .

    {< غضب شديد >}
    وغضب الله شديد على هؤلاء القوم . كما قال صلى الله عليه وسلم : " اقتلوا الفاعل والمفعول به في عمل قوم لوط . والبهيمة والواقع على البهيمة . ومن وقع على ذات محرم فاقتلوه "
    وتحذير النبي عليه الصلاة والسلام عظيم وخوفه على أمته من ذلك شديد . يقول صلى الله عليه وسلم : " ان أخوف ما أخاف على أمتي عمل قوم لوط "

    والقرآن يذكرنا بأشنع وأقذر فعلة في تاريخ البشرية من خلال قصة قوم لوط . يقول جل وعلا : " ولوطا اذ قال لقومه أتأتون الفاحشة وأنتم تبصرون . أئنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم تجهلون . فما كان جواب قومه إلا ان قالوا أخرجوا آل لوط من قريتكم انهم اناس يتطهرون . فأنجيناه وأهله إلا امرأته قدرناها من الغابرين . وأمطرنا عليهم مطرا فساء مطر المنذرين "
    ورفع جبريل عليه السلام قرى قوم لوط بأمر الله سبحانه حتى سمعت ملائكة السماء الدنيا بنبح كلابهم . ثم قلبهم وألقاهم من ذلك العلو الشاهق . ثم أتبعهم الله الحجارة الشديدة الحرارة . حتى هلكوا عن آخرهم ولم يفلت منهم حاضر ولا مسافر .

    {< الأمراض >}
    كل ذلك غير عقاب الله بأمراض لم يعرفها أسلافنا . فضيحة وخزي ومرض عضال .
    مثل :
    ~ الإيدز ~ الذي يعذب صاحبه شهورا قبل ان يموت منه
    ~ السيلان ~ الذي يسبب التهابا حادا في الخصيتين ويؤدي إلى العقم والتهابات المفاصل .
    بالإظافة إلى التقرحات الجنسية والخراجات القيحية المزمنة . والإلتهاب في المجاري البولية والتورمات في الأطراف والزهري وغير ذلك الكثييير ..

    {< أبوك وأمك >}
    انظر إلى مرتكب هذه الجرائم عندما ينكشف أمره . وسريعا ما ينكشف وهو متلبس بها . فماذا سيكون حاله مع الفضيحة ؟ السجن وضياع المستقبل . وما حال أبيه الذي كان يفخر به في


    المجالس . ويرفع رأسه عندما يذكر اسمه ؟ وما حال أمه السيدة الشريفة العفيفة الطيبة الطاهرة المعتزة بابنها وتربيتها له ؟ واخته التي سيتأثر مستقبلها بسيرة أخيها ؟

    {< المصيبة الكبرى >}
    مـن شـب عـلـى شـئ شـاب عـلـيـه . من شب على العادة السرية أو الزنا أو اللواط فلن يستطيع تركه ولو بلغ من الكبر عتيا . " إلا ما شاء الله " وكانت ارادته وعزيمته قوية تحطم الصخر .

    {< ساعة >}
    كل هذا بشهوة ساعة . وهذا عقاب الدنيا . فكيف بعقاب الآخرة ؟
    تب إلى ربك وأسرع بالرجوع إليه وابتعد عن رفقاء السوء وصاحب الأخيار . واملأ وقت فراغك بالخير . ومارس هواياتك المباحة وغض بصرك عن كل ما يثير الشهوة . ولا تجلس بمفردك ف البيت . وأكثر من الصيام كما كان داؤود عليه السلام يصوم يوما ويفطر يوما . صم الإثنين والخميس وأيام ١٤،١٣،١٢ من كل شهر عربي . ويوم عرفة الذي يكفر سنة ما قبله وسنة بعده . وتاسوعاء وعاشوراء الذي يكفر سنة قبله . وستنال الأجر العظيم . ويفتح لك باب ~ الريان ~ الذي لا يدخله آلا الصائمون . وتتربى على تقوى الله سبحانه ومراقبته . وتنكسر شهوتك ويقوى بدنك ويصح جسمك . إلى أن يحين وقت زواجك - وسيأتي سريعآ - فتنال جزاء عفتك وشرفك . ولتنتظرك الحور العين في جنات النعيم . انت ستترك كل فساد وعصيان ليس فقط خوفآ على صحتك . ولكن أولا وقبل كل شئ تتركها إرضاء لربك جل شأنه ..

    ـــــــــــــــــــــــــ

    [ب] - ~<( الغـنــاء )>~

    {< تخيل >}
    تخيل .. أن هناك رجالا أقوياء أشداء . أمسكوا بك . وقيدوك بالحبال . ثم أمسك أحدهم إناء به ماء مغلي . وأخذ يصبه في أذنك لمدة ساعة كاملة . ثم عادت أذنك كما كانت . وأخذ يعيد الكرة مرة بعد مرة .

    {< الواقع >}
    هناك من يفعل ذلك بنفسه الآن بل وأشد . فإذا كان يضع غناء ماجنآ في أذنيه فهــو يــضــع رصــاصــا مــغــليــا فــيـهـما يـوم الــقـيـامـة .

    {< أما أنت >}
    أما أنت أخي المسلم أنت من المؤمنين الخاشعين الذين قال فيهم عز وجل : " والذين هم عن اللغو معرضون " تعيش مع قرآنك . ولا وقت لديك للإستماع إلى أعدائك . ولو حاولوا إلهائك والله ثم والله لن يستيطعوا ولن يفلحوا . لماذا ؟ لإنك من عباد الرحمان الذين قال فيهم " واذا مروا باللغو مروا كراما "

    {< ماذا يقول المغنون >}
    اخبرني ماذا يقول المغنون ؟ هيا . اخبرني . قل لي ماذا يقولون ؟ . انهم مضلون يدعون اخوانهم الضالين إلى العشق الحرام . والخيانة . والرذيلة . " يدعون إلى النار " وبالتالي الدخول إلى ~ بوابة الزنا ~ والعياذ بالله . لماذا ؟ لأنهم تناسوا الآية الكريمة"ولا تقربوا الزنا"



    الله عز وجل لم يقل ولا تزنوا وإنما قال " ولا تقربوا " أي لا تقتربوا من أي شئ من شأنه أن يوصلكم إلى الزنا . والأغاني الماجنة احد الأسباب الرئيسية الموصلة لذلك .

    بينما يدعوك ربك سبحانه " إلى الجنة والمغفرة بإذنه " فانتبه لنفسك واعقل وعد . إننا جميعا نعقد الآمال عليك لتحافظ على ديننا . وتحرر أمتنا . وتعيد إليها مجدها وعزها . فــهــل يــصــلــح لــهــذه الــمــهــمــة شــبــاب راقــص مــغــن ؟؟!!
    ان أعدائنا يتعمدون إغراقنا في بحور الشهوات . وجعلوا قدوتنا في الممثلين والمغنين . وشغلوا قلوبنا بالأغاني حتى لا نفيق ونظل في غفلة وسكرة لأنهم يعلمون انه لو اسـتـيـقـظ شـبـاب هـذه الأمـة فـلـن تـقـوم لـهـم قـائـمـة .

    {< أناشيد >}
    هيا قم الآن وحطم كل أشرطة الأغاني التي لديك واستبدلها من سوق الأشرطة أناشيد اسلامية رائعة . تحثك على الخير وتحمسك للحهاد . وتدفعك إلى العمل . وتحمل معاني البر . فاحرص على اقتنائها .

    {< توبة >}
    وتذكر أخي الحبيب قبل هذا وذاك أن ~ باب التوبة ~ مفتوح طالما أن نفسك لا يزال يتردد في صدرك ولم تبلغ روحك الحلقوم . فأسرع بالتوبة ولو بلغت ذنوبك عنان السماء . واذا كثرت ذنوبك فيئست من رحمة الله فقد انتصر عليك الشيطان . فلا تيأس . يقول عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم " ان الله تعالى يبسط يده بالليل ليتوب مسيئ النهار . ويبسط يده بالنهار ليتوب مسيئ الليل حتى تطلع الشمس من مغربها "

    {[ فإذا كانت ذنوبك عظيمة فتذكر أن عفو الله أعظم ]] .

    ـــــــــــــــــــــــــ
    ~<> تم بحمد الله <>~
    ـــــــــــــــــــــــــ
    هذا ..
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ترقبوا اصداراتنا :
    - التدخين .
    - تذكر الموت .
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    * تقبلوا تحياتنا :
    {<( عشاق الفردوس )>}
    ــــــــــــــــــــــــــ
    * للتواصل والإستفسار :
    w-s-a-m-1990‏@‏j.w.s.a.m.1
    ــــــــــــــــــــــــــ
    " لا تنــسـونـا من صـالـح دعـائكم "

  • #2
    شكراااا اخي ع المووضوووع ...... والى الامااام .....

    تعليق


    • #3
      اشكرك ع المضوع الجميل
      وفي ميزان حسناتك
      http://upload.omanlover.org/out.php/...reeb-lamar.jpg

      تعليق


      • #4
        ثانكس ع الموضوع .....
        ~ صلِ عـلى النبي مـحمد ~



        نتشرف بالتواصل مع الجميع
        twitter:alka90ser
        insta:alka90ser
        ask:alka90ser
        saraha:alka90ser

        تعليق


        • #5
          للأسف لو جينا نتطرق ونناقش هالمشكلة ما أظن بنخلص..........
          الأسرة تلعب دور وكيف تغرس الوازع الديني وتعلم أبناء عخوف الله ومراقبة الضمير.......وكل أب وأم مشئولين شو أبنائهم يتابعو بمحطات التلفاز والإنترنت يلعب دور.......
          بالمختصر المفيد الثورة الجنسية وصلت أوجها...فالآباء لهم دور كبير فرقابة الأبناء........
          الغم مو بس العادة السرية منتشرة بين الرجال كذلك النساء والعذرية تروح........
          شو أقول غير الله يستر الجميع.........لأنه فعلا ثورة جنسية قوية تنتشر وتزيد يوم عن يوم خاصة بشباب
          اللهم إن لم يكن بك غضب عليا فلا أبالي
          (اللهم صلي على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام)

          تعليق


          • #6
            ~{( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته )}~

            أحبتي ها نحن نعود إليكم من جديد ونحمل لكم هذه المرة بعض المواضيع والقضايا التي وللأسف الشديد انتشرت وبشكل رهيب في مجتمعاتنا المحافظة .
            لذا نسأل الله لنا ولكم الهداية وأن يجنبنا كل ما يغضبه جل شأنه .
            ولا تنسوا ان تدعوا الله عز وجل التوفيق والنجاح لكتاب هذه الرسالة
            في حياتهم العلمية والعملية ولكل من ساهم في نشرها . انه على ما يشاء قدير ..

            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
            * المواضيع :
            - الشذوذ الجنسي
            - الغناء
            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

            [أ] : {[< الشذوذ الجنسي >]}

            أنت تعلم أخي ما يحدث لك من تغير في جسمك وهذه تغيرات طبيعية قد كتبها الله على بني البشر لتسير الحياة كما أراد الله سبحانه وتعالى . فمثلا يزداد طولك ووزنك ، ينمو حجم قلبك ومعدتك ، قد تحس بحاجة أكبر للغذاء ، قد تجد سائلا غريبا ينزل مع شئ من اللذة . فاعلم عندئذ بإنك قد بلغت سن التكليف واصبحت الآن رجلا مسؤولا عن كل تصرفاتك ويمكن ان تكون عظيما من عظماء التاريخ مثلما كان من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم من هم في مثل سنك وقاموا بأعظم الأعمال وأجلها . وقبلهم نرى نبي الله ابراهيم عليه السلام كان فتى عندما حطم الأصنام : " إنا سمعنا فتى يذكرهم يقال له ابراهيم "
            ويحي عليه السلام كان صبيا : " يا يحي خذ الكتاب بقوة وآتيناه الحكم صبيا "
            ولا ننسى أصحاب الكهف كانوا فتية عندما فروا بدينهم : " انهم فتية آمنوا بربهم وزدناهم هدى "
            ولكن وللأسف الشديد عندما جعلها البعض مرحلة مراهقة مرهقة في حين أنها مرحلة عطاء منتجة . فظهرت بعض الممارسات الشاذة من قليل من الشاذين كالعادة السرية والزنا واللواط . .
            وسنتطرق ف البداية إلى العادة السرية ..

            (1) : العادة السرية :
            قد تظن للحظة أنها متعة ولذة . وانت تعلم أنها حسرة وندامة .

            ~ حسرة ~ لأنها معصية توجب لعنة الله عز وجل وغضبه والنار . قال صلى الله عليه وسلم : " سبعة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولا يجمعهم مع العالمين ويدخلهم النار أول الداخلين إلا ان يتوبوا إلا ان يتوبوا . فمن تاب تاب الله عليه : الناكح يده . والفاعل والمفعول به ، ومدمن الخمر ، والضارب أبويه حتى يستغيثا ، والمؤذي جيرانه حتى يلعنوه ، والناكح حليلة جاره "
            ويخرج مرتكبها من دائرة المؤمنين المفلحين إلى دائرة العادين : " والذين هم لفروجهم حافظون . إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين . فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون "


            ~ حسرة ~ لأن ربك قد أنعم عليك بفطرة سليمة نقية تأبى العصيان . وستؤلمك عندها وتلومك . لأنك تستحي من خالقك " والحياء شعبة من الإيمان " و " الحياء لا يأتي إلا بخير "

            ~ حسرة ~ عندما تصاب بإدمانها وتحاول التخلص منها بعد ذلك ، فلا تستطيع إلا بعزيمة قوية ، وارادة حديدية تحطم الصخر .

            ~ حسرة ~ عندما تصاب بأمراض عضوية كالضعف والهزال وانتفاخ البطن والسمنة الغير طبيعية وامراض نفسية كالشرود والسرحان وعدم التركيز وصعوبة الفهم وغيرها الكثير .

            ~ حسرة ~ عندما تجعلك طيلة وقتك تبحث عن متع رخيصة . ومشاهد خسيسة وضيعة . لتساعدك في إراحة نفسك أقصد : " إرهاقها وإمراضها " .

            ~ حسرة ~ عندما تكبر وتتزوج وتحتاج إلى صحتك وقوتك لتقوم بمسؤولياتك تجاه زوجتك فلا تستطيع . بل وللأسف الشديد قد تحتاج إليك زوجتك ولكنك ستتركها وتلجأ إلى هذه العادة السيئة التي تفضلها . وتدمنها فتضيع وتضيع اسرتك معك .

            ~ حسرة ~ عندما تجد نفسك قد شخت في مرحلة الشباب والعطاء لأنك لم تحفظ الله في صغرك فلم يحفظك في كبرك .

            و~ نــداااامــة ~ يوم القيامة وانت تحاسب عن مثقال الذر : " فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره . ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره " ،" وان كان مثقال حبة من خردل أتينا بها وكفى بنا حاسبين"
            (2) : الــزنــا :
            يقول صلى الله عليه وسلم : " العينان تزنيان واليدان تزنيان والرجلان تزنيان والفرج يزني "
            {< احذر >} :
            احذر النظر إلى الخادمة ، أو النظر إلى مشاهد الفسق والفجور ، ومن التسكع في الشوارع والأسواق . والسفر الغير منضبط إلى أماكن الفسق والفساد والمعاكسات ، والأحاديث الهاتفية المحرمة . والتلفاز والإنترنت والمجلات وما تبثه وتعرضه من صور عارية وغيرها .
            هذه فتن عظيمة تضيع الفرد والمجتمع . كما ضاعت بها من قبل بنو اسرائيل ، يقول حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم : " فاتقوا الدنيا واتقوا النساء فإن أول فتنة بني اسرائيل كانت في النساء " ويقول أيضا صلى الله عليه وسلم : " ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء " .
            لذا احذر ان تخلو بغير ذي محرم ولو كنت تحفظها القرآن العظيم .

            {< عرضك >}
            وبمحافظتك على أعراض الناس انت تحافظ على عرضك . يقول أحد الشعراء :
            عفوا تعف نساؤكم في المحرم
            وتجنبوا ما لا يليق بمسلم
            من يزني في بيت بألفي درهم
            في بيته يزنى بغير الدرهم
            أهاتكا ستر الرجال وقاطعآ
            سبل الموت عشت غير مكرم
            لو كنت حرا من سلالة طاهر
            ما كنت هتاكا لحرمة مسلم


            ويقول آخر :
            ان الـزنــى ديــن اذا أقــرضته
            كان الوفا من أهل بيتك فاعلم

            فالزنا دين . والزاني يسدد دينه في أمه أو عمته أو خالته أو زوجته أو ابنته ......
            فاحذر وادع ربك : " اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي "

            {< الفضيحة >}
            احذر الفضيحة التي ستطالك . والعار الذي سيصيب أهلك في الدنيا . أما يوم القيامة فستكون الفضيحة أمام أبيك وأمك وأقربائك وأصدقائك وجميع الخلائق ويلقى الزاني والزانية في نار جهنم مع قيحها وصديدها وحجارتها وثعابينها .

            (3) : اللواط :
            أما اللواط فهو الجريمة الكبرى والطامة العظمى التي تـهـدم الـديـن والـرجـولـة والخـلـق والشـهـامـة والإحـسـاس . وتـهـدم الجـسـد وتدمره تدميرا وتـهـلـك الأمـة وتفنيها اذا انتشرت الفاحشة بين أفرادها .

            {< غضب شديد >}
            وغضب الله شديد على هؤلاء القوم . كما قال صلى الله عليه وسلم : " اقتلوا الفاعل والمفعول به في عمل قوم لوط . والبهيمة والواقع على البهيمة . ومن وقع على ذات محرم فاقتلوه "
            وتحذير النبي عليه الصلاة والسلام عظيم وخوفه على أمته من ذلك شديد . يقول صلى الله عليه وسلم : " ان أخوف ما أخاف على أمتي عمل قوم لوط "

            والقرآن يذكرنا بأشنع وأقذر فعلة في تاريخ البشرية من خلال قصة قوم لوط . يقول جل وعلا : " ولوطا اذ قال لقومه أتأتون الفاحشة وأنتم تبصرون . أئنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم تجهلون . فما كان جواب قومه إلا ان قالوا أخرجوا آل لوط من قريتكم انهم اناس يتطهرون . فأنجيناه وأهله إلا امرأته قدرناها من الغابرين . وأمطرنا عليهم مطرا فساء مطر المنذرين "
            ورفع جبريل عليه السلام قرى قوم لوط بأمر الله سبحانه حتى سمعت ملائكة السماء الدنيا بنبح كلابهم . ثم قلبهم وألقاهم من ذلك العلو الشاهق . ثم أتبعهم الله الحجارة الشديدة الحرارة . حتى هلكوا عن آخرهم ولم يفلت منهم حاضر ولا مسافر .

            {< الأمراض >}
            كل ذلك غير عقاب الله بأمراض لم يعرفها أسلافنا . فضيحة وخزي ومرض عضال .
            مثل :
            ~ الإيدز ~ الذي يعذب صاحبه شهورا قبل ان يموت منه
            ~ السيلان ~ الذي يسبب التهابا حادا في الخصيتين ويؤدي إلى العقم والتهابات المفاصل .
            بالإظافة إلى التقرحات الجنسية والخراجات القيحية المزمنة . والإلتهاب في المجاري البولية والتورمات في الأطراف والزهري وغير ذلك الكثييير ..

            {< أبوك وأمك >}
            انظر إلى مرتكب هذه الجرائم عندما ينكشف أمره . وسريعا ما ينكشف وهو متلبس بها . فماذا سيكون حاله مع الفضيحة ؟ السجن وضياع المستقبل . وما حال أبيه الذي كان يفخر به في


            المجالس . ويرفع رأسه عندما يذكر اسمه ؟ وما حال أمه السيدة الشريفة العفيفة الطيبة الطاهرة المعتزة بابنها وتربيتها له ؟ واخته التي سيتأثر مستقبلها بسيرة أخيها ؟

            {< المصيبة الكبرى >}
            مـن شـب عـلـى شـئ شـاب عـلـيـه . من شب على العادة السرية أو الزنا أو اللواط فلن يستطيع تركه ولو بلغ من الكبر عتيا . " إلا ما شاء الله " وكانت ارادته وعزيمته قوية تحطم الصخر .

            {< ساعة >}
            كل هذا بشهوة ساعة . وهذا عقاب الدنيا . فكيف بعقاب الآخرة ؟
            تب إلى ربك وأسرع بالرجوع إليه وابتعد عن رفقاء السوء وصاحب الأخيار . واملأ وقت فراغك بالخير . ومارس هواياتك المباحة وغض بصرك عن كل ما يثير الشهوة . ولا تجلس بمفردك ف البيت . وأكثر من الصيام كما كان داؤود عليه السلام يصوم يوما ويفطر يوما . صم الإثنين والخميس وأيام ١٤،١٣،١٢ من كل شهر عربي . ويوم عرفة الذي يكفر سنة ما قبله وسنة بعده . وتاسوعاء وعاشوراء الذي يكفر سنة قبله . وستنال الأجر العظيم . ويفتح لك باب ~ الريان ~ الذي لا يدخله آلا الصائمون . وتتربى على تقوى الله سبحانه ومراقبته . وتنكسر شهوتك ويقوى بدنك ويصح جسمك . إلى أن يحين وقت زواجك - وسيأتي سريعآ - فتنال جزاء عفتك وشرفك . ولتنتظرك الحور العين في جنات النعيم . انت ستترك كل فساد وعصيان ليس فقط خوفآ على صحتك . ولكن أولا وقبل كل شئ تتركها إرضاء لربك جل شأنه ..

            ـــــــــــــــــــــــــ

            [ب] - ~<( الغـنــاء )>~

            {< تخيل >}
            تخيل .. أن هناك رجالا أقوياء أشداء . أمسكوا بك . وقيدوك بالحبال . ثم أمسك أحدهم إناء به ماء مغلي . وأخذ يصبه في أذنك لمدة ساعة كاملة . ثم عادت أذنك كما كانت . وأخذ يعيد الكرة مرة بعد مرة .

            {< الواقع >}
            هناك من يفعل ذلك بنفسه الآن بل وأشد . فإذا كان يضع غناء ماجنآ في أذنيه فهــو يــضــع رصــاصــا مــغــليــا فــيـهـما يـوم الــقـيـامـة .

            {< أما أنت >}
            أما أنت أخي المسلم أنت من المؤمنين الخاشعين الذين قال فيهم عز وجل : " والذين هم عن اللغو معرضون " تعيش مع قرآنك . ولا وقت لديك للإستماع إلى أعدائك . ولو حاولوا إلهائك والله ثم والله لن يستيطعوا ولن يفلحوا . لماذا ؟ لإنك من عباد الرحمان الذين قال فيهم " واذا مروا باللغو مروا كراما "

            {< ماذا يقول المغنون >}
            اخبرني ماذا يقول المغنون ؟ هيا . اخبرني . قل لي ماذا يقولون ؟ . انهم مضلون يدعون اخوانهم الضالين إلى العشق الحرام . والخيانة . والرذيلة . " يدعون إلى النار " وبالتالي الدخول إلى ~ بوابة الزنا ~ والعياذ بالله . لماذا ؟ لأنهم تناسوا الآية الكريمة"ولا تقربوا الزنا"



            الله عز وجل لم يقل ولا تزنوا وإنما قال " ولا تقربوا " أي لا تقتربوا من أي شئ من شأنه أن يوصلكم إلى الزنا . والأغاني الماجنة احد الأسباب الرئيسية الموصلة لذلك .

            بينما يدعوك ربك سبحانه " إلى الجنة والمغفرة بإذنه " فانتبه لنفسك واعقل وعد . إننا جميعا نعقد الآمال عليك لتحافظ على ديننا . وتحرر أمتنا . وتعيد إليها مجدها وعزها . فــهــل يــصــلــح لــهــذه الــمــهــمــة شــبــاب راقــص مــغــن ؟؟!!
            ان أعدائنا يتعمدون إغراقنا في بحور الشهوات . وجعلوا قدوتنا في الممثلين والمغنين . وشغلوا قلوبنا بالأغاني حتى لا نفيق ونظل في غفلة وسكرة لأنهم يعلمون انه لو اسـتـيـقـظ شـبـاب هـذه الأمـة فـلـن تـقـوم لـهـم قـائـمـة .

            {< أناشيد >}
            هيا قم الآن وحطم كل أشرطة الأغاني التي لديك واستبدلها من سوق الأشرطة أناشيد اسلامية رائعة . تحثك على الخير وتحمسك للحهاد . وتدفعك إلى العمل . وتحمل معاني البر . فاحرص على اقتنائها .

            {< توبة >}
            وتذكر أخي الحبيب قبل هذا وذاك أن ~ باب التوبة ~ مفتوح طالما أن نفسك لا يزال يتردد في صدرك ولم تبلغ روحك الحلقوم . فأسرع بالتوبة ولو بلغت ذنوبك عنان السماء . واذا كثرت ذنوبك فيئست من رحمة الله فقد انتصر عليك الشيطان . فلا تيأس . يقول عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم " ان الله تعالى يبسط يده بالليل ليتوب مسيئ النهار . ويبسط يده بالنهار ليتوب مسيئ الليل حتى تطلع الشمس من مغربها "

            {[ فإذا كانت ذنوبك عظيمة فتذكر أن عفو الله أعظم ]] .

            ـــــــــــــــــــــــــ
            ~<> تم بحمد الله <>~
            ـــــــــــــــــــــــــ
            هذا ..
            والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
            ترقبوا اصداراتنا :
            - التدخين .
            - تذكر الموت .
            ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
            * تقبلوا تحياتنا :
            {<( عشاق الفردوس )>}
            ــــــــــــــــــــــــــ
            * للتواصل والإستفسار :
            [email protected]
            ــــــــــــــــــــــــــ

            " لا تنــسـونـا من صـالـح دعـائكم "


            منقول من موقع سبلةعمان
            لا تتزوج الا عن حب , ولكن تأكد أن من تحب هو جدير بحبك
            الحب مرض, والزواج صحة , والمرض والصحة لا يلتقيان
            أستمرار الحب بعد الزواج فن يجب تعلمه
            لا تسأل صديقك كيف يحبك , فكثيرا ما يجهل الصديق كيف يحب صديقه
            الحب الحقيقي كالعطر النادر يترك آثاره مهما طال به الزمن

            تعليق


            • #7
              موضوع حساس جدا
              الـّلهُـم إنـّي أسألُـك من عظيم لُـطفك وكرمك و سترك الجميل أن تـُشفيه و تـُمدّهُـ بالصّـحة و العافية ..

              وداعا عاشق عمان وشكرا لكل من تعاملت معهم واستفدت منهم ..
              أتمنى التوفيق لكم جميعا ..

              تعليق

              يعمل...
              X