إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المقال الوداعي والتي كتبتها من اعماق قلبي لابناء عُمان وقائدنا العظيم / لا يفوتكم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المقال الوداعي والتي كتبتها من اعماق قلبي لابناء عُمان وقائدنا العظيم / لا يفوتكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي ابناء وبنات سلطنة عمان هذا اخر موضوع سأكتب فيه في هذا المنتدى وارجوا من الجميع قرأت النص بالكامل وفهمه, كما ارجوا من كل اخوتي المشرفين والاعضاء المميزين والاعضاء النشطاء بعدم قفل الموضوع لاهمية حسب وجهة نظري المتواضعه
    كما تعلمون ما مرت به بلادنا خلال العقود المنصرمة الماضيه حيث تبدل الحال من حياة الفقر والجبروت قبل عام 1970 م الى حياة العزة والكرامة والحريه بعد تولي المقام السامي لمقاليد الحكم. قد لم يعش معظمنا ذاك الزمان المنصرم لذا لا نحس بما فيه من نعيم في حاضرنا ولكن ارجوا من الجميع ان يسالوا ابأئهم واجدادهم من هم عاصروا العهدين وستعلمون ما اعنيه..
    اني على يقين تام بأن أبناء عُمان يحملون كل الحب والتقدير لهذا الوطن المجيد وللقائد العظيم, حيث ان أبناء عُمان عملوا جاهدا من اجل النهوض بسلطنة عُمان في مصاف الدول العالم وانهم لبوا دعوة قائدهم بكل امانة واخلاص وكلل هذا العمل العظيم بأن اصبحت عُمان دولة ذات سيادتةٍ ووزنٍ في هذا العالم... هنيئاً بما حققنا من إنجازاتٍ وهنيئاً لنا بهذا الوطن والقائد المفتدى حفظة الله.
    خلال العقود الماضية تم اختبار ابناء عُمان وتم اختبار وحدتهم فأثبتت كل الاختبارات والتجارب التي مروا بها بأنهم كالجسد الواحد لا يستغنى اي عضوٍ عن الاخر وانهم يعملون بيدٍ واحدةٍ من اجل عُمان تاركين خلفهم كل المعوقات والتحديات الجسام التي يواجهونها...فأصبح أبناء عُمان ابناء علمٍ وذو ثقافةٍ عالية في المستوى... فحبهم لقائدهم ولوطنهم يملئ قلوبهم لا يعلوا فوق حبهم لوطنهم اي حب غير حب الله ورسولة لا دون ذلك...
    فجأت الانواء المناخية فدمرت ما دمرت من ممتلكات ولكنها الحمت قلوب اهل عُمان فاصبحوا اكثر حباً لبعضهم واكثر تماسكاً من ذي قبل وزاد حبهم لبناء عُمان ورفع رأيتها عالياً.. حيث تعاون ابناء عُمان واصلحوا ما افسدتة الانواء المناخية واثبتوا بذلك للعالم اجمع بأن ابناء عُمان ذو عزيمةٍ جبارة تتحدى كل الظروف والاوضاع... واثبوا للعالم بأن ابناء عُمان حب وطنهم وقائدهم يملاء قلوبهم وحبهم لقائدتهم اقوى من كل شي مهما كانت قوته...
    بعدها جأت دورة الخليجية لكرة القدم والتحم ابناء عُمان ورفعوا رايات وعلت الاصوات مرددة’ً "عُمان نبضٌ واحد" الرجل والمرأة ، الكبير والصغير ، والمسؤول والمسؤول عنه لأجل رفع راية وطن عالياً لتحقيق الحلم الكبير الذي دام انتظارة.
    وتحقق الحلم وحقق ابناء عُمان النجاح الذي اكرمة الله علينا فسُعداً لكم ياأبناء وطني العظيم.
    فها هيا الايام والسنون والعقود قد مرت منذ تأسيس هذا الوطن واكملت عامها الاربعون وها هي الانجازات التي تحققت بنظال ابأئكم من قبل تتكلم عن واقعنا الحالي وما انجزة هذا القائد العظيم وثم العمل قدر ما استطعتم لاضافة ما استطعتم فعلة ، فحان الوقت يا أبناء وطني العزيز ان نكرم هذا القائد العظيم الذي انجز لنا كل هذه الانجازات العظيمة والذي الف بين قلوبنا وجعلنا كالاسرة الواحده لا فرق بين اي عضوٍ فيها وجنبنا الكثير من المتاعب التي عاشها ويعيشها العالم من الحروب والمشاكل الداخلية والاقتصادية في وقتنا الحالي. فهنيئا لنا بهذا القائد العظيم وسعدا لنا بك يا ايها القائد الوالد..
    مهما كانت ردودكم ايها الاخوة والاخوات الاعزاء فأني على يقين تام بأن حب هذا الوطن وحب قائدكم يملاء قلوبكم وانكم مستعدون بأن تفدوا بلادكم وقائدكم بكل ما تملكون من مالٍ وارواح. انكم شعب المفاخر ، شعب الانجازات ، شعب قاهر كل الامواج العاتية والرياح العاصفة.
    فدعوا عزيمنا وحبنا العظيم لهذا القائد العظيم بأن نكرمة بشي بسيط يعبر عن حبنا وولائنا لقائدنا وابينا المفدى بجانب العمل الدؤوب والاجتهاد في خدمة عُمان.
    فحان الوقت بأن تعلوا اصواتنا وتهتف بحب قائدنا وان نقول للعالم فداك يا قابوس وفداك يا وطني وان نترك كل مشاغلنا ومشاكلنا من اجل تكريم هذا القائد العظيم فها هو الاخ ابراهيم الاردني اجتهد من اجل ان يسمى شارع في بلاده باسم شارع السلطان قابوس رغم كونه اردني فدعونا نقف معا من اجل تكريم قائدنا العظيم.
    خلال الايام الماضيه قد سهرت الليالي من اجل ذلك وبحمد لله وتوفقيه انتهيت من وضع التصور النهائي لهذا المشروع الوطني العظيم واني على يقين تام بأنه سوف يتم تبنيه قريبا وارجوا ان تعلوا اصواتنا معا ونهتف " نعم يا أيها العالم شاهدونا ها نحن نكرم قائدنا وباني نهضتنا وها نحن نقدم ولائنا للقائد العظيم تاركين خلفنا كل همومنا ومشاكلنا من اجلة".
    وفي الختام اؤكد لكم مهما كانت الردود فإني على يقين تام بأنكم تحبون هذا الوطن المجيد وهذا القائد العظيم مثلما احبهما. كما اريد ان انتهز الفرصه وان اعتذر لكل الاخوة والاخوات الذين اخطأت في حقهم بقصد او بدون ذلك في هذا المنتدى ام غيرة..
    وارجوا من الله ان يوفقنا واياكم بما فية خير الوطن والقائد العظيم


    اخوكم / يوسف احمد عبدالله الهوتي

  • #2
    جميل يا اخ يوسف والكل يحب وطنه ويسهم في رقيها
    وسلمت اناملك ع الجهد الطيب والمتبادر منك
    تقبل مروري

    تعليق


    • #3
      بس ليش بتطلع من المنتدى؟؟؟؟
      اللي يدخل عاشق عمان ما يقدر يطلع منه من حلاوته
      هههههه

      تعليق

      يعمل...
      X