إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المكاتب الاستشارية في السلطنة وبلاويها .. مكتب نادان في عمان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المكاتب الاستشارية في السلطنة وبلاويها .. مكتب نادان في عمان

    بسم الله الرحمن الرحيم .. ألا بذكر الله تطمئن القلوب .. وقال أيضا جل جلاله : فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون .. صدق الله العظيم . وقال رسوله الكريم : من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان .. صدق رسول الله .
    بداية القضية الحرجة كان بتلقي بلدية إبراء في يوم الأحد بتاريخ 13/1/2010م فاكس من شخص مجهول ذكر في صدره أن المدعوين ((Narayanasamy Krishnasamy المتخرج من جامعة ((Madurai Kamarami University في عام 1978م، والمدعو (Balasubramanian Krishnasamy ( المتخرج من جامعة (Madras University) في عام 1984 م تبين أنهما يحملان مؤهلات دراسية مزورة في مجال الهندسة المدنية ، فضلا أن الفاكس المرسل أيضا ذكر بصريح العبارة أنهما أخوين إلى جانب أنه يحوي معلومات حساسة كرقم جواز السفر الهندي ((F1111274 وشرح دقيق لخطة تحايلهما على حكومة السلطنة من خلال إقدامها لمزاوله مهام المهندس المدني ولكن بشهادات مزورة وفق إفادة مرسل الفاكس والذي عزز اتهاماته بكافة الأدلة من عناوين الجامعات التي يدعي المتهمين أنهما تخرجا منها كما قام المرسل بتزويد الجهة المرسلة إليها (بلدية إبراء) بعناوين الجامعات التي ادعى فيها المتهمان أنهما قد تخرجا منها للتأكد من مدى مصداقية الشهادات العلمية إن كانت مزورة وقال تعالى ) ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) كما حوى الفاكس المرسل على شرح دقيق لخطة تحايلهما على حكومة السلطنة من خلال إقدامها لمزاوله مهام المهندس المدني ولكن بشهادات مزورة وفق إفادة مرسل الفاكس والذي عزز اتهاماته بكافة الأدلة من عناوين الجامعات التي يدعي المتهمين أنهما تخرجا منها كما قام المرسل بتزويد الجهة المرسلة إليها (بلدية إبراء) بعناوين الجامعات التي ادعى فيها المتهمان أنهما قد تخرجا منها للتأكد من مدى مصداقية الشهادات العلمية ان كان مزورة كما يدعي المرسل ... ختاما ادعى مرسل الفاكس بأن ما ذكره من معلومات تدين المدعى عليهما أكيده بنسبة 100 % . وما نطلبه وبصفة عاجلة من المعنيين حكومة وسلطة وإنطلاقا من وطنيتنا وحبنا لوطننا الغالي عمان وشعبه المسارعة الى فتح محلي /دولي والنظر في القضية الوطنية الخطيرة والتي ربما ذهب وقد يذهب ضحيتها آلالاف من الأبرياء نتيجة حدوث انهيارات إنشائية لا يحمد عقباها ، كما ونطالب بغلق المكتب المتهم و معاقبة الأفراد المتهمون في القضية لاسيما وان عمر مزاوله المكتب لنشاطه في ولاية ابراء هو مكتسح كل الطلبات يقدر ب 12 سنة وهو عمر لا يستهان به بالمطلق ان ثبت صحة ما سبق ذكره وفتح التحقيق على مصراعيه للتثبت من كل الحيثيات من خلال التأكد من مدى صحة الاتهام الموجه الى المدعى عليهما لاسيما وان المكتب المذكور له فروع أخرى في كافة أنحاء السلطنة فضلا عن ما لهذه المكاتب من سوابق تدين بعض من مات ضميره وخان تراب الأرض التي فتحت ذراعيها لتضمهم فغرزوا خناجرهم في صدرها ولم يبالوا .. كما ونطالب أيضا بفتح باب الـتأكد من مصداقية شهادات العمال الوافدين من عدمها فمن يدري كم عدد الوافدين الذين هم على شاكلة المذكورين بصدر هذا التقرير مما يرزحون تحت وطأة اللامباه بحجة غض بصر المعنيين بدولتنا أو حتى على مستوى دول الخليج العربي عنهم رغم أنهم متسترين ولا عورة بدت منهم إلا على غفلة منهم !!!! هذا والله الموفق وأبريء ذمتي وضميري أمام الله والله على ما أقول شهيد نعم المولى ونعم النصير .
    الملفات المرفقة

  • #2
    با رجال ترى أغلب اللي يبنوا هالأيام ما عندهم مهندسين , و خليني أشرحلك الوضع أكثر....
    بسم الله
    أولا يروح (و خلينا نسميه عبدالله (عماني)) يستأجر محل و يشتري طاولة و كرسي و دولاب و يرتب المحل على أنه مكتب مقاولات و يودي عقد الإيجار و السجل التجاري عشان يطلع (فيز) و مكتب المقاولات هذا محتاج حسب القانون مهندس و هنا يأتي دور الوافدين , بيروح عبدالله لهندي يعرفه و يسأله إذا يعرف مهندس في الهند و يخليه يرسل شهاداته و بعد ما يرسلها يتقدم عبدالله بطلبه للقوى العاملة عشان الفيز , بعد كذا يجي التفتيش أو فريق التفتيش و يشيكوا ع المكتب و تتم الموافقة بعد عدة أسابيع , بعدين تطلع المأذونيات تقريبا خمس وحده للمهندس و الباقي للبنائين و يروح عبدالله لصاحبه الهندي و يسأله إذا شي هنود بنائين و و يرسل المأذونيات أو نسخ منها عشان يجيبهم , طبعا المهندس محتاج لراتب 300 ريال تقريبا و لذلك يستغني عنه عبدالله بعد ثلاث شهور بالكثير و يرجعه بلاده بعد ما يعطيه ثلاث أو أربع رواتب و يخلي هنوده عند من يسمى ب(الأستاد) اللي يغني عبدالله عن المهندس و هذا حال أغلب مكاتب المقاولات خصوصا في الشرقية و الأخ (الأستاد) مثل ما يسمى لا يحمل شهادة في الغالب و إنما لديه خبرة و لا يعيبه شيء و ربما يكون أحسن من المهندس نفسه.

    هذا حسب ما سمعت من جلسات الشباب و الله أعلم..

    هناك عدة طرق لمقاومة الإغراء ..
    والطريقة المثلى أن تكون جباناً !



    تعليق

    يعمل...
    X