إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رؤيا الشيخ سلمان العودة وياسر الخبيث

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رؤيا الشيخ سلمان العودة وياسر الخبيث

    تحدث الشيخ الدكتور سلمان العودة في برنامجة الشهير حجر الزاوية الذي يعرض على قناة الـMBC عن رؤيا رئاها في منامة عن أمنا السيدة عائشة رضي الله عنها وقال " رئيت السيدة عائشة في منامي وقلت لها لن أسئل أحداً بعدك في هذه الأمة عن مسائل السنة .. ". يقول فسئلت أحد مفسري الرؤى عن تفسير هذه الرؤيا وقال "سوف تحفظ العديد من المتون في السنة النبوية ".
    أتت هذه الرؤيا للشيخ العودة تزامنا مع الأحداث التي أثارها الرافضة في وفاة الحبيبة عائشة رضي الله عنها وهي احتفالهم بيوم وفاتها وعلى رأسهم الزنديق البغيض الرافضي الكويتي ياسر الحبيب الذي أقام احتفالا في لندن في ذكرى وفاة "السيدة عائشة" كما القى كلمة مليئة بالسب والشتم بحق الحبيبة عائشة رضي الله عنها , وفي هذا الشأن تعتزم قناة صفا الفضائية على إقامة دعوى قضائية ضد هذا الاحتفال الذي يسئ لأم المؤمنين , كما أهابت القناة السنية "صفا" جميع القنوات الفضائية والمشاهدين لها للتضامن معها على إقامة هذه الدعوى ضد هؤلاء الرافضة.
    الجدير ذكره بأن الشيخ العودة لم يعرج كثيراً على هذا الاحتفال الذي أقيم بلندن بالرغم من أن أحد المتصلين نوه لفضيلته عن الإساءة التي طالت أم المؤمنين , ولكن العودة حاول تجاهل الآمر والتحفظ ..!?



    المصدر صحيفة أنباء القصيم الإلكترونية
    http://www.newsqassim.com/
    يا صاحب الهم إن الهم منفرج.......... ابشر بخير فإن الفارج الله
    إذا قضى الله.... فاستسلم لقدرته....ما لمرء حيلة فيما قضى الله
    الياس يقطع أحيانا بصاحبه.......... فلا تياس فإن الفارج الله
    إذا بليت... فثق بالله و ارضى به.. إن الذي يكشف الكرب هوالله

  • #2
    {ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم كذلك زينا لكل أمة عملهم ثم إلى ربهم مرجعهم فينبئهم بما كانوا يعملون}

    سورة الأنعام آية رقم 108
    [®][^][®][دمـت يا عظيم المجد والتاريخ يـا ملاذ السـلم والحكمـه][®][^][®]

    تعليق

    يعمل...
    X