إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دللي قدميك قبل موسم الصيف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دللي قدميك قبل موسم الصيف

    الربيع سيمر بلمح البصر، وسرعان ما تجدي نفسك تستعدين لإجازة الصيف على الشاطئ. لذا من الأفضل أن تبدئي مبكرا في التحضير لموسم الصيف عن طريق تحضير قدميك لاستقبال الصنادل والاحذية الصيفية الخفيفة. اتبعي هذه الخطوات للحصول على اقدام لطيفة، ناعمة ومستعدة للصيف.

    إستعدي وإنقعي.
    ابدئي بإزالة أي طلاء أظافر قديم. ثم قومي بنقع أقدامك لتليين الجلد والأظافر. سيكون هذا أيضا متعة لطيفة للأقدام المتعبة والمؤلمة - خصوصا إذا كنت ترتدين كعبا عاليا طوال الإسبوع. إستعدي بملئ حوض صغير بالماء الدافئ. أضيفي مادة لطيفة (زيت أو أملاح استحمام) أو يمكنك شراء منتج خاص لنقع الأقدام. ننصحك بتجربة Body Shop peppermint cooling foot soak.

    التقشير.
    إستعملي منظف تقشير لإزالة أي جلد جاف تجمع خلال فترة الشتاء. للبقع القاسية جدا (الكعوب) إستعملي مبرد أو حجر خفاف للتخلص من الجلد الجاف. في أغلب الأحيان تهمل السيدات العناية بالجلد الجاف، لكن مثل أي منطقة أخرى من جسمك، من الضروري التخلص من الجلد الجاف والقديم لتحفيز التخلص من الجلد الميت وافساح المجال للجلد الأنعم والاجدد!

    قناع القدم المعالج.
    من قال بأن الأقنعة لوجهك فقط ؟ اعطي أقدامك العلاج الافضل هذا الصيف عن طريق استعمال قناع إنعاش القدم. جربي استعمال قناع Lush Volcano Foot Mask ، الذي يقشر، يقلل، ويزيل رائحة القدم وينعش الجلد المتعب. ابتعي ارشادات الاستعمال.

    التشذيب والقص.
    من السهل قص الأظافر – خاصة بعد نقعها في ماء دافئ لبعض الوقت. بعد نقع الاقدام، قومي بقص أظافرك بشكل مستقيم، ثم خففي من النتوءات الحادة باستعمال مبرد القدم، تجنبي الزوايا الداخلية التي يمكن أن تسبب انغراز الظفر في اللحم. استعملي فرشاة تقشير لتنظيف بقايا الجلد الميت والزوائد من اسفل الظفر.

    الترطيب والتدليك.
    يسبب الشتاء جفاف الجلد لذا مع اقتراب موسم الصيف يمكن أن تكون الاقدام جافة جدا، وستكون بحاجة الى بعض الترطيب الجيد. بدلا من وضع المستحضر بدون إهتمام، جربي قضاء بعض الوقت في تدليك الأقدام والارجل. ننصحك بتجربة

    Carol's Daughter Peppermint Foot Lotion.
    الملفات المرفقة
    راح....(فديت الي يفداني....بس لا تفكر تجي صوبي).....تندم


    أمزح
    عش ... وسامح ... وبتسم
يعمل...
X