إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خليجي يتسبب بسجن زوجتة وجلدها لأنها طالبت بـ 00

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خليجي يتسبب بسجن زوجتة وجلدها لأنها طالبت بـ 00

    الاثنين 31 أكتوبر 2005م، 28 رمضان 1426 هـ

    متزوج من ثلاث أخريات
    ستيني خليجي يتسبب بسجن زوجته وجَلدها لأنها طالبت بحضانة طفلها

    دبي- العربية.نت

    اتهم خليجي في العقد السادس من عمره زوجته المصرية العشرينية بـ"الهروب من المنزل" لأنها طالبته بحضانة طفلهما بينما كانت تغادر مطار دولته التي يقطنها بعدما طلقها, ما دفع المحكمة الشرعية إلى الحكم عليها بالحبس ستة أشهر مع 150 جلدة.

    وذكرت صحيفة "الوطن" الاثنين 31-10-2005 أن الزوجة (27 عاما) كانت هربت بالفعل من منزل زوجها المقترن بـ 3 أخريات, "لأنه أسكنها في بيت شعبي, وكان يعذبها وطفلها بمساعدة إحدى زوجاته, فضلا عن أنه منع عنهما سائر أنواع الأطعمة باستثناء الجزر والطماطم".

    وأضافت الصحيفة أن "الزوجة أنهت قبل 3 أشهر محكوميتها إلا أنها مازالت حبيسة سجن النساء و تنتظر أن ينطق لها القضاء بضم طفلها إلى حضانتها والعودة إلى بلادها برفقته".

    ونقلت الصحيفة عن المستشار القانوني بالسفارة المصرية عمار الأنصاري قوله إنه "يتابع القضية إلا أنه لم يتمكن بعد من الاطلاع على مذكرة الحبس ليتأكد من قانونيتها حتى الآن", مضيفا "أن الزوجة هربت من سوء المعاملة واتجهت إلى السفارة المصرية, إلا أنه كان من الصعب ترحيلها مع طفلها الذي يحمل جنسية والده, حيث وجهتها السفارة فوراً للذهاب إلى شقيقتها المتزوجة من نفس الدولة وبقيت هناك".

    وتابع الأنصاري "لقد تفاوض زوج شقيقتها مع زوجها بغية الوصول إلى حل, وقد تعهد الزوج للسفارة ولزوج شقيقتها بعدم إيذائها وأن يقوم بتطليقها وينقل كفالتها على ابنها لتزوره في أي وقت".

    وأكد الأنصاري أن الزوج تحايل على الأنظمة, حيث أنه تزوج منها في مصر، وأبقاها هناك لمدة 3 سنوات ثم طلقها, إلا أنه أعادها مرة أخرى إلى عصمته عن طريق محام وبدون القيام بالإجراءات النظامية وأدخلها إلى دولته بقسيمة الزواج الأولى.

    وقال الأنصاري إن السفارة لم تكن على علم بالقضية إلا بعد أن انتهت مدة محكومية الزوجة واتصالها بهم عن طريق السجن وكان آخر علمهم بها "أنها قد غادرت البلاد بحسب زوجها" مشيرا إلى "أنه من الصعب زيارتها, لأن الأنظمة تمنع الالتقاء بها دون محرم".



    منقووول
    [align=center]ما عندي توقيع
    [/align]

  • #2
    قصه مؤثرة وهذي مشكلة الزواج من خارج الدولة التي يعيش فيها الانسان فهناك اهالي يبعون بناتهم لضيق حاجتهم لناس مرتاحين ماديا ومن ثم تبدأ المشاكل والاطفال هم الضحايا في النهاية
    ما يصح إلا الصحيح

    تعليق


    • #3
      مشكور (قمر مسقط) على المرور..........
      [align=center]ما عندي توقيع
      [/align]

      تعليق


      • #4
        مشكور على النقل ...


        وهذه مشكلة من المشكلات الزواج من الخارج ...

        أو ممكن القول ضريبة الزواج بالأجنبيات ,,,

        ولا نعلم في القصة من يتحمل الخطاء ... هل الزوج أم الزوجة ... أم أهل الزوجة الذي لم يرد ذكرهم بالقصة وسبب زواجها بهذا الرجل ..
        http://www.omanlover.org/vb/attachme...1&d=1214219275

        لا تستغــربوا مـــا أنا مصــممنه
        مــن إبـداع جـــرح نازف
        شـــكراً جـــرح نــازف

        تعليق


        • #5
          يعطيك العافية على المرور اخي القرني
          [align=center]ما عندي توقيع
          [/align]

          تعليق

          يعمل...
          X