إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمانة الحرف تضيع بين الذئاب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أمانة الحرف تضيع بين الذئاب

    بسم الله الرحمن الرحيــــــم

    الحمد لله نحمده ونستعينه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيأت أعمالنا , من يهده الله فلا مضل له , ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا .
    ونصلى ونسلم على خير البريه ,وأزكى البشريه , محمداَ ابن عبدالله وعلى اله وصحبه الطيبين الأخيار .

    نتطرق في موضوعنا لهذا اليوم الموافق للسابع عشر من شهر صفر من السنة السابعة والعشرين والأربعة عشر بعد الهجرة, ألى موضوع لم يطرح في المنتديات العربية بصورة لفتت أنتباه القراء والمثقفين والمتابعين للحركة الأدبية بشكلاَ واضحاَ جليا لا خفاء فيه .

    وسيدور حوارنا في هذا اليوم مع ضيفاَ عزيزاَ علينا ألأ وهو أنتم معاشر القراء والمشاهدين الأعزاء .

    وسيكون الحوار بيننا عن ما يحدث خلف الكواليس في منتدياتنا المحترمه من تجاوزات تهدم البيوت وتسطوا على أسوارها وتشيع الفاحشه .

    لعل سائل يسأل هل هناك خراب بيوتا قد يحدث ويكون السبب هو هذه الشاشه الصغيره والكيبورد الناطق عن مشاعرنا .

    والأن ألى ما دار في خواطرنا وخواطر بعض المتابعين لهذه القضيه , وما هي المشكلات التي سوف نتكلم عنها , وماهي الحلول التي سوف يقوم أعضاء هذا المنتدى المبارك بتفصيلها ,راجين من الكتاب والمثقفين ذوي الخبرة والأطلاع الأدلاء بدلوهم في الموضوع وأعطائه الأولوية من التمحيص والتحليل .


    يتسائل احد المتابعين للقضيه عن سبب أنتشار أصياد الفتيات في المنتديات الأدبيه بشكل ملحوظ في ألأونة الأخيره في هذه المنتديات بخاصه , ففي أحصائيه مفترضه عن الواقع وألأمر الحاصل قدرنا أن هناك ما نسبته خمسون في المائه من طرق المغازله في النت تتم عن طريق هذه المنتديات والنصف الأخر عن طريق ما يمسى بغرف الدردشه ؟

    هل هناك أعجاب من قبل الفتيات المتزوجات والغير المتزوجات بما يطرحه بعض الذئاب ويؤدي في النهايه الى أن تقع الفتاه في حب هذا الكاتب والذي بهرها بحسن أدائه وأسلوبه في الطرح ؟

    أم هناك غياب للرقابه الذاتيه والأجتماعيه والوازع الديني , لما قد تحدثها هذه المشكله من مخاطر في المستقبل ؟


    لماذا لا يقوم المشرفون عن هذه المنتديات بمراقبة صارمة للرسائل الخاصه والتي غالبا ما يحدث فيها هذه التبادلات لوسائل الأتصال حتى يقطعوا الطريق( يسائل أحدهم) ؟

    الم يصلنا أخبار المرة المتزوجه والتي كانت تغازل زوجها على نفس الجهاز بعدما يكلمها من العمل ألى أن طلب لقائها وأعطته وسيلة الأتصال وظهرت أنها زوجته مما تسبب في طلاقها وهدم البيت الذي كان معمورا؟

    لماذا هذا التعميم في الأحكام والقول أن هذه المنتيات هي من يسبب هذا ولا نقول أن الفتاه الغير محتشمه والذئب المتصيد هما السبب الرئيسي لهذه الظاهره ( يساءل أحدهم )؟


    يتـــــــــــــــــبع ..






  • #2
    لَن أجيْبْ مسئول هُنــا ..
    فطمعُ الحرْفِ في أمثالِهم برأ ..!!
    أضاعــوا الحرفَ سُمعةً ومكانةً .. وخلّوا مِن أصلهم بيوتَاً مِن القشْ ..!!

    صديقي ..//
    أجدني مسموعاً من قِبلهم ..!!
    أأصمتْ تركــاً لـ أضعفِ الإيمانْ ..!!
    أم أزيدَ أعدائي هُنــا بنثر أسماءٍ قرأتُ المَرضِ بِها..!!
    والله المُستعانْ


    شُكراً لَكَ مِن هُنا حتى هُنا في دائرةٍ يأس المِقدار من حصر قِطرها
    قَالتْ: أنْتَ أخَرٌ مِنْ بَعْدِ أنَامِل القَلبْ, ولَم تُدْرِكْ أنيْ عَرَبِيْ, فِي القَرنْ الثَانِي والعِشرون, وإخَالهَا سـَ تَعِيشُ سَرابَ الأمَاني..!!



    هَكّذا حَالُ مَن يُشهدُ التَاريخْ

    تعليق

    يعمل...
    X