إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار محليه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أخبار محليه

    الاثنين 30 شوال 1433هـ .الموافق 17 من سبتمبر 2012م العدد(10634)السنة الـ42

    المصدر جريدة الوطن



    عدم ثبوت رؤية هلال ذي القعدةمسقط ـ العمانية: أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في بيان لها عن عدم ثبوت رؤية هلال شهر ذي القعدة لعام 1433هـ مساء أمس.
    وعليه يكون اليوم الاثنين هو اليوم المتمم لشهر شوال 1433هـ. ويكون يوم غد الثلاثاء هو غرة شهر ذي القعدة لعام 1433هـ.






    السجن والغرامة لمدان بالإعابة ومخالفة (تقنية المعلومات)مسقط ـ العمانية: أصدرت محكمة مسقط الابتدائية أمس أحكامها في قضايا الكتابات المسيئة والتحريضية بحق مختار بن محمد بن سيف الهنائي وهو من مواليد ولاية نزوى لعام 1987م ويعمل بجريدة (الزمن) والذي أدين بجرائم الإعابة ومخالفة قانون تقنية المعلومات.
    وقد حكم عليه بالسجن لمدة سنة مع دفع غرامة مالية قدرها ألف ريال عماني.
    كما أجلت المحكمة النطق بالحكم على خمسة متهمين آخرين إلى 14 من شهر أكتوبر القادم.









    مشاريع مائية بولايات شمال الشرقية
    تنفذ الهيئة العامة للكهرباء والمياه حاليا العديد من المشاريع المائية بولايات محافظة شمال الشرقية وذلك بهدف تعزيز مصادر مياه الشرب للقرى والتجمعات السكانية بتلك الولايات.








    (تطوير الأداء الحكومي) تناقش قياس رضا المستفيدين من الخدمات
    كتب ـ خالد بن سعود العامري:
    تواصل ندوة آليات تطوير الأداء الحكومي التي تنظمها وزارة الخدمة المدنية أعمالها لليوم الثاني على التوالي حيث ناقشت أمس تحديات تطوير الأداء الوظيفي وتجارب بعض الدول كذلك ناقشت نتائج دراسة قياس رضا المواطنين عن الخدمات الحكومية حيث تعكس النتائج اعتقادات وتصورات المستفيدين من خدمات الوحدات الحكومية الخدمية مما يساعد في التركيز على المجالات التي تحتاج إلى تطوير من منظور المدى القصير والمدى البعيد بهدف رفع مستوى رضا المستفيدين من خدمات الوحدات الحكومية.



    إنجاز أكثر من 40% بمطار صلالة الجديد
    قالت وزارة النقل والاتصالات إن نسبة إنجاز مشروع مطار صلالة الجديد وصلت حتى الآن أكثر من 40% وأن عدد العاملين الذين يعملون في أرض المشروع وصلوا 7000 عامل.
    وقالت الوزارة تم الانتهاء بما بنسبة 81% من الأعمال الخرسانية الانشائية للمشروع ويجري حالياً تركيب الهياكل الحديدية لمبنى المسافرين الجديد.
يعمل...
X