إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لقاءات المرجعية مع مختلف شرائح الناس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لقاءات المرجعية مع مختلف شرائح الناس

    المرجعية تفتح صدرها الرحب أمام الجموع العشائرية الوافدة













    السيد علي آل منصور: السيد الحسني من حماة الاسلام والذابين عن كيانه


    صرح السيد علي كاظم آل منصور الموسوي عميد السادة آل منصور في الديوانية "ان السيد الحسني من حماة الاسلام والذابين عن كيانه" جاء ذلك في حديث لـ"المركز الاعلامي" ،اليوم الجمعة،اثناء زيارته سماحة المرجع الديني العراقي العربي السيد الصرخي الحسني (دام ظله) في برانيه بكربلاء المقدسة .
    واضاف الموسوي " الاشاعات موجودة في زمن النبي واهل البيت عليهم الصلاة والسلام ،وخاصة نحن في عصر الفتن لذلك علينا عدم تصديق هذه الاشاعات ".

    وتابع "وانا اطلعت على بعض مؤلفات السيد الحسني فوجدت فيها نصرة الاسلام والمذهب ورفعاً لافكار الاسلام ولم يقتصر فكر السيد الحسني على الصوم والصلاة وانما كتب سماحته مؤلفات لتقوية الفكر و العقيدة " .
    وزاد الموسوي " السيد الحسني ربى مقلديه واتقن تعليمهم فما وجدت فيهم احداً منحرفاً فكلهم أصحاب خلق ومبادئ " .



    المرجعية الدينية تلتقي وفدا من عشيرة البو عبد الله فخذ البو خليوي


    التقى سماحة المرجع الديني السيد الصرخي الحسني دام ظله في برانيه بكربلاء المقدسة ، اليوم الجمعة ، وفدا من عشيرة البو عبد الله فخذ البو خليوي من ناحية الحمزة الغربي بمحافظة بابل ، وقد ضم الوفد عدداً من شيوخ ووجهاء العشيرة ، وترأس الوفد الشيخ كاظم خضير .

    وقال خضير في حديث الى " المركز الاعلامي " السيد الحسني سيد جليل وصاحب اخلاق عالية وتواضع قل نظيره " .
    وتابع " تشرفنا اليوم بزيارة السيد الحسني ونسال الله ان يديمه فخرا وذخراً للاسلام والمسلمين " .



    زار وفد السادة الاعرجية سماحة المرجع الديني العراقي العربي السيد الصرخي الحسني (دام ظله) في برانيه بكربلاء المقدسة ،اليوم الجمعة،
    وقد اعرب الوفد عبر متحدثه السيد خضير عبد علوان عن تفاؤله بلقاء المرجعية العراقية التي استقبلتهم بحفاوة وتقدير كبيرين ،


    معتبراَ " زيارة السيد الحسني واجب علينا فنحن ابناء عمومة وعراقيين أخوة أبناء بلد واحد "،لافتاً الى دور مرجعية السيد الحسني في درء الفتنة الطائفية والتأكيد على وحدة الصف العراقي .


    الشيخ العام لعشائر البو حسان في العراق : أنصح جميع العراقيين بزيارة هذه المرجعية الوطنية


    اكد شيخ البو حسان العام في العراق الشيخ محمد عبد الرضا ان السيد الحسني وطني عراقي ونحن نعتز بالانسان الوطني العراقي ، جاء ذلك خلال زيارة وفد من عشيرة آل حسان من قبيلة شمر ، وقد ضم الوفد عددا من شيوخ ووجهاء العشيرة .
    وقال الشيخ محمد عبد الرضا في حديث خص به " المركز الاعلامي " ان للسيد الحسني مكانة خاصة في قلوبنا ، والسيد الحسني وطني عراقي ونحن نعتز بالانسان الوطني العراقي " .
    وأضاف " ان الامام علي والامام الحسين عليهما السلام لم ينجوا من الاشاعات والاتهامات الكاذبة والسيد ابنهما فحتماً ستطاله اٌقاويل الزيف من الاتهامات والاشاعات ، وانا كشيخ عشيرة البو حسان العام اقول لكل شيخ عشيرة ان السيد الحسني بابه مفتوح للجميع وأنصح جميع العراقيين بزيارة هذه المرجعية الوطنية .
    من جانبه قال الشيخ خلف عبد العال مدلل الحساني شيخ عشيرة البو حسان في ذي قار في حديث لـ " المركز الاعلامي " توجيهات السيد توجيهات سديدة تصب في هدف تحقيق امان واستقرار العراق ونحن مطلعون على فكر السيد ولكن للاسف الشديد هناك اعلام يعتم على كلام السيد وان ما ينقل في الشارع على خلاف ما موجود في الواقع " .
    وتابع "رسالتنا للجميع هي ان يتبركوا بزيارة السيد الحسني وان يسيروا على نهجه وخطاه " .



    التقرير المصور
    http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=353822
يعمل...
X