إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افتتاح دروازة لبرنامجها الرمضاني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افتتاح دروازة لبرنامجها الرمضاني

    دروازة للخدمات الاجتماعية





    أفتتحت دروازة فعاليات البرنامج الرمضاني بمنتجع الملينيوم ( المصنعة) الموافق 5/7/2013 تحت رعاية صاحبة السمو السيدة / آمال بنت تركي بن حمود آل سعيد ,وذلك بحضور نائب والي المصنعة وأعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي ومجموعة من نساء ولاية المصنعة.
    أفتتح الحفل بآيات من الذكر،بعد ذلك قدمتالمديرة التنفيذية لدروازة للخدمات الاجتماعية ..عليا بنت سيف النوفلية ..كلمة تحدثت من خلالها عنالرسالة والرؤية لهذا البرنامج والذي من خلاله تسعى الى السمو بفكر المرأة.

    وقدمت عليا النوفلية شرح توضيحي للبرنامج الرمضاني وأهم أهدافه والمحاضرات وحلقات العمل والمسابقات التي ستقام في الشهر الفضيل .


    الاعلامية/ عايدة بنت عيسى الزدجالية أدارت بعد ذلك جلسة حوارية تحدثت فيها عن قصة نجاح ثلاث نساء عمانيات (ناجيةالعوفية) التي أبدعت في مجال التشغيل الذاتي
    (ناديةالسيابية) صاحبة أول مدرسةخاصة في منطقتها والتي استعانت بمشروع سند لتحقيق طموحها وابراز ذاتها وذكرت (زهرةالزدجالية) أهمية تخطي العقبات لتحقيق الطموح والتخطيط المسبق والدراسة الجيدة للمشروع.

    بعد ذلك قدم طلاب جامعة السلطان قابوس عرضآ مرئيآ بعنوان ( ليس كما يبدو) ،وأختتم الحفل بتكريم صاحبة السمو للرعاة المشاركين في ( دروازة ) والسحب على جوائز مختلفة للمشاركات في البرنامج.

    يتبع,,,,,,
    http://www.omanlover.org/vb/om303939/

  • #2
    آلسـلـآمـ عليكمـ ..
    شي جميـل .. آلآفتتآح شكله كـآن طيب ..
    بآلتوفيق لكمـ في بـآقي آلفعـآليـآت .. وآلف شكر ع آلتغطيـةة {} ..
    فآنتظـآر آلتتمـةة {} ..
    : : :
    لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ


    تعليق

    يعمل...
    X