إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فعالية عطاء لا ينضب - فريق بسمة أمل التطوعي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فعالية عطاء لا ينضب - فريق بسمة أمل التطوعي

    نظمت مدرسة منار العلم لتحفيظ القرآن الكريم بالتعاون مع فريق بسمة أمل التطوعي فعالية بعنوان (عطاء لاينضب) و ذلك بتاريخ 2014/3/14 في قاعة يافا بولاية السويق.
    اشتملت الفعالية على العديد من الفقرات الشيقة وذلك تحت رعاية نائب مدير المدارس الخاصة الاستاذ/ محمد البريكي و حضور جمع غفير من الجمهور.
    استهلت الفعالية بأنشودة ترحيبية قدمتها طالبات مدرسة منار العلم وعرض مسرحي من تقديم طالبات مدرسة عين جالوت بولاية السويق .. كما تخلل الفعاليات فقرة القاء شعري قدمتها الفراشتان المبدعتان هبة وشهد.
    و قد كان لفريق بسمة أمل دور بارز في نجاح الفعالية من خلال الفقرات التي ساهم بها كالعرض المرئي الذي اشتمل على خلاصة اعمال الفريق خلال العام المنصرم تلاه عرض مسرحي من تقديم فرقة عشاق الابداع تضمن تعريفا بالعمل التطوعي و اعتبار الفريق مثالا يحتذى به في الاعمال التطوعية.بعدها سنحت الفرصة لأعضاء الفريق و ادارته بالتحدث عن تجربتهم في مجال العمل التطوعي على رأسهم رئيسة الفريق علياء المخزومية
    التي استطردت حديثها قائلة:" لو أوتيت كل بلاغة وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر لماكنت بعد القول إلا مقصرة ومعترفة بالعجز عن واجب الشكر وأتوجه بإسم الفريق بخالص الشكر والتقدير لمدرسة منار العلم لتحفيظ القرآن الكريم."و استكملت الجلسة الحوارية مع نائب رئيسة الفريق الاستاذ ابراهيم الشبيبي بالإضافة لعدد من اعضاء الفريق امثال ايمان المقبالي الأحمد الصالحي، داوود الحراصي، وعبدالمجيد الحمداني.
    هذا و قدذكر أحمد الصالحــي أحد أعضاء فريق بسمة أمل التطوعي في وصفه لفعالية عطاء لا ينضب) “ فعاليه جميله وأنيقة للتعريف بالفريق سلطت الأضواء على أعماله وإنجازاته في الفترة الماضية هذا و اتمنى مواصلة الإبداع للفريق والقادم اجمل بإذن الله لبسمة امل.
    وكما ذكرت العضوة فريده الزدجالي صاحبة فكرة (عطاء لا ينضب) رأيها حول ماقدمته قائلةً : سعدت كثيرا بانني انجزت شيئا يخدم الفريق و ان كان بسيطا في حق فريق بسمة امل الذي مهما عملت من جهد فلن اوفي في حقه علينا...فهذا الفريق علمني كيف اجد نفسي في زاوية المجتمع الانساني كما أن له الفضل في تطوير قدراتي الفكرية والعملية..فالبعزيمة و الاصرار يتحقق النجاح. وومن خلال فعالية عطاء لاينضب اكتشفت بعضا من قدراتي ومواهبي ...فشكرا يابسمة امل ..


    وفي الختام قدم الأستاذ طالب الكيومي مدير مدرسة منار العلم هدية تذكارية لفريق بسمة أمل التطوعي شاكراً الفريق على الجهود التي قدمها لنجاح هذه الفعالية ..


    وبهذا يكون فريق بسمة أمل التطوعي يكمل طريقه نحو التألق و الابداع راجين المولى عز وجل أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه. و يسدد خطانا لما فيه خير لعماننا الغالية.


    نترككم مع الصور































    تقرير/ سناء الزدجاليه
    تصوير/ جابر الشقصي
    اللجنة الاعلامية بفريق بسمة أمل التطوعي
    فريق بسمة أمل التطوعي

    للإستفسار والتواصل
    97221057
    96583033

    حساب الفريق
    بنك مسقط
    0442020583980016

    مقر الفريق

    نحيي الأمل ببصمة عمل
يعمل...
X