إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تأثير ثورة المعلومات علي الفوركس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تأثير ثورة المعلومات علي الفوركس

    في البداية تنبيهات الفوركس كانت تأتي في شكل مكالمات هاتفية وفاكس. الآن ونحن في عصر ثورة المعلومات التي جلبت التكنولوجيا الرقمية المتقدمة المثيرة للدهشة و التي تستخدمها شركة بانكو افكس، جيل الإشارات والتنبيهات الخاصة بالفوركس لديها أيضا نظام رائع متقدم وأصبح أكثر تعقيدا بكثير وسريع للغاية. الآن هذه التنبيهات تأتي في شكل رسائل البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة (خدمة الرسائل القصيرة، وسيلة لإرسال رسائل نصية إلى الجوال)، أو برامج سطح المكتب. ولكن مع إشارات تداول العملات الأجنبية، لا توجد فرصة من هذا القبيل للأكثار من التجارة بحسابك. فمن الممكن تماما معرفة الجوانب النفسية للتداول، من خلال اتباع مجموعة من القواعد التي تقوم بتقديمها شركة بانكو افكس، وعدم الخروج عن هذه القواعد.

    العديد من إشارات تداول العملات الأجنبية توفر لك مجموعة كاملة من التعليمات من أجل اتخاذ هذه التجارة. في كثير من الأحيان الإشارة ستكون قادمة من مخارج متعددة، والتي تمكن التاجر لأخذ المال من الصفقات في خطوات صغيرة. ولذلك فإن هذا يتيح للتاجر فرصة لإدخال كل من هذه الأسعار إلى منصة التداول الخاصة به عندما يحصل على الإشارات، ومن ثم إيقاف تشغيل الكمبيوتر.

  • #2
    شكرا على موضوعك اخى الكريم و بالفعل شركه بانكو افكس من افضل الشركات فى هذا المجال

    تعليق


    • #3
      اكاديمية مركز المستثمر العربي لتعليم الفوركس
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      في سوق الفوركس قاعدة أساسية وهي ارباح أكثر تؤدي الى مخاطرة أكبر : تعلم الفوركس بصورة احترافية ومهنية.
      هل تعلم لماذا شكل العجلات في السيارة دائري؟, لماذا لا يمكن ان تسير السيارة على عجلات بشكل مربع مثلًا , طبعًا ليس عبثا ذلك فلكل نتيجة حتمًا هنالك اسباب أدت لها.
      مثلًا للمتداول الناجح والرابح في اسواق الفوركس والاسواق العالمية هنالك اسباب ادت به الى تلك النتيجة, بالفعل لا يمكن ان تسير السيارة بعجلات على شكل مربع, انما يجب ان تكون العجلات بشكل دائري وذلك لتخفيف الاحتكاك مع الارض, ولكن هذا يؤدي الى قلة ثبات العربة الأمر الذي استدعى البشر لأضافه المكابح في السيارة.
      لذلك السبب، موقع مركز المستثمر العربي يقدم واحدة من افضل المحاضرات ادارة المخاطر في اسواق المال و تعلم الفوركس عن طريق الفيديوهات لكي تكون مرجعك في استثمارك حيث تم تحضير المحاضرات مع عدة خبراء في اسواق المال العربية والعالمية.
      اذا تلك المكابح تتجسد في سوق الفوركس من خلال محاضرة ادارة رأس المال والتداولات على الهامش : لصفحة محاضرة ادارة راس المال يمكنك الضغط هنا.




      الاستثمار بأسواق الفوركس والاسواق العالمية التي تجذب المستثمرين من كافة أنحاء العالم على اختلاف جنسياتهم وفهمهم لهذا السوق لكن هناك قواعد اساس لا تتغير من سوق الى سوق وهي: " أرباح اعلى تحتاج لمخاطرة أعلى" . فمن المستثمرين من ربح في اول شهر 30% من راس المال ولا تستغربوا ان قابلتم احد المتداولين وقد حقق اكثر من 100% ارباح من راس المال, تخيلوا انه دخل ب 10,000 $ وحقق ربح في شهر واحد 10,000 $, أي أصبح في محفظته 20,000 $, مبلغ لن يحصله في أي وظيفة أخرى.
      في الحقيقة لو كنت مكان هؤلاء لما فرحت, لأن نفس الأشخاص لو قابلتهم بعد شهر او اكثر لرأيتهم منكفئين على انفسهم ويتملكهم الندم والحسرة على خسارة كل رأس المال.
      البعض من يبحث عن أرباح كبيرة في وقت قصير, لهذه الميزة او الفائدة الكبيرة أثر سلبي وهي مخاطرة أكبر على رأس المال الخاص بالمستثمر,

      دعك من هؤلاء فهم بالفعل يحتاجون للتحكم بشهيتهم وتعلم ادارة رأس المال السليمة والصحيحة, فأن الاستثمار يحتاج أولا أن تعرف كيف تحافظ على رأس مالك قبل التفكير بكيفية زيادته. فماذا يفيد المستثمر ان ربح الكثير الان وخسر الكل في المستقبل, لكن استغرب من الذين يطمحون الى أرباح معقولة في هذا السوق ويخسرون. تعرفوا على مصطلح مخاطرة في سوق الفوركس والاسواق العالمية, مخاطرة تعني ( نسبة الربح / نسبة الخسارة ).
      مثلًا ان دخلت بصفقة النفط بسعر 30 $, وحددت نقطة جني الأرباح على 32, اما نظام وقف الخسارة الذي يؤدي الى خروجك من الصفقة عنوة على 29, هذا يعني انك في هذه الصفقة ممكن ان تربح دولارين او ان تخسر دولار.

      حتى مع اغلاق نصف صفقاتك على خسارة انت رابح !!!!

      بالفعل انا أستغرب من الأشخاص الذين يطمحون الى ارباح معقولة في سوق الفوركس ويخسرون لسبب بسيط, لو دخلت بكل الصفقات في هذا الشهر مع تحديد هذه النسبة من المخاطرة على الأقل أي 2:1 , بالكلمات البسيطة ان تخاطر بنقطة واحدة لكي تحصل في المستقبل على نقطتين , او 3:1 وهكذا.... وحتى ان خسرت ب 50 % من الصفقات التي قمت بفتحها وخرجت منها عند النقطة المحددة لنظام وقف الخسارة اما باقي الصفقات نجحت عند نقطة جني الأرباح فأنت بالمحصلة مستثمر رابح. فكروا بالأمر, انت خسرت بنصف صفقاتك وربحت بنصف صفقاتك, لكنك حين ربحت تكون قد ربحت نقطتين اما عندما تخسر فأنت تخسر نقطة واحدة يعني بالمحصلة ربحان, ومع دفع العمولة للشركة لازلت من الرابحين ولو كانت ارباح صغيرة.



      للمزيد من استراتجيات التداول

      في الحقيقة ميزة تحديد المخاطرة تندرج تحت ركيزة مهمة جدا للمتداول الناجح وهي ركيزة ادارة المخاطر السليمة الى جانب ركيزة التحليل التقني وركيزة التدريب النفسي, هذه الثلاث ركائز تحدد نجاحك في أسواق المال واسواق العملات.
      حيث ان تعليم الفوركس والاستثمار بهذه الاسواق يحتاج حتما لتلك الركاز, ومن دونها فانت تصارع طواحين الهواء, أي وكأنك تقاتل عدو وهمي مهما اجتهدت سيغلبك.

      تعلم الفوركس بحرفية

      يُقدم مركز المستثمر العربي دورة تعليمية هي عبارة عن ثمرة مشروعنا وهي دورة كافية وشاملة للمستثمرين الجدد واصحاب الخبرة من اجل ان نَعِدهم لاستثمار ناجح يعود بالفائدة على الطرفين, حيث ان مركز فيه كل ما يلزم المستثمر كي يتدرب وينطلق لعالم الاستثمار الناجح بواسطة شركات خاضعة للمعاير العالمية بالاضافة الى امكانية الاستثمار عبر البنوك السويسرية.
      ان كنت مستثمر جديد او حتى صاحب خبرة فأن اول ما عليك القيام به هو دورة تعليمية في احد مواقع المعتمدة عبر الويب التي تتيح لك تعليم ذو مستوى كافي يشمل كل ما تحتاجه, قد تتواصل مع احدى شركات الوساطة وهي كثيرة ومختلفة ومنها من تقدم خدمة دورة تعليمية, نحن في مركز المستثمر العربي لا ننصح الدورات التابعة للشركات وننصح بالتعلم من طرف ثالث: أكاديمية، معهد، موقع...
      بعض شركات الوساطة ا والتي تندرج تحت تعريف صناع السوق لا يجيب ان تقدم مثل تلك الخدمات الى عملائها بالأخص خدمة التوصيات وادارة المحافظ.
      بالنسبة لإدارة المخاطر السليمة فان الامر بغاية الأهمية, وعدم الاكتراث لها ولقوانينها بصرامة تامة يُعتبر بغاية الخطورة, او بالأحرى الثلاث ركائز, ركيزة التحليل الفني وركيزة ادارة المخاطر السليمة وركيزة التدريب النفيس اساسية كما السيارة التي تحتاج العجلات والماتور والمقود وكل ما فيها من اجل ان تكون صالحة للاستعمال.
      من اجل استثمار ناجح عليك ان تهيئ نفسك جيدا وتدخل الى عالم يمكنك تحصيل دخل اضافي فيه من خلال حاسوبك البيتي.

      لاكاديمية المركز لتعلم الفوركس

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ... شكرا لك اخى الكريم على موضوعك القيم و انصح الجميع بالتداول مع شركة بانكو افكس لانها توفر فتح الحساب بسرعة من خلال بطاقة اعتماد وتوفير 9 برامج ومنصات للتداول لأصحاب الحسابات مما يمكنهم من التداول في بيوتهم, مكاتبهم, من عند أصدقائهم او حتى من خلال الجوال . bancofx.com/ar

        تعليق


        • #5
          مشكور على المشاركة الرائعة انا اتداول بسوق العملات منذ اكثر من سنتين وانا اتداول مع شركة بانكو افكس وانا ارشحها كأفضل شركة ادارة محافظ

          تعليق


          • #6
            شركة بانكو افكس تقوم بتوفير الحلول الملائمة
            التقليدية والغير تقليدية لعمليات التداول العالمية لتجارة الفوركس
            إن فكرة التداول المالي ثم تعديلها كليا مع ظهور
            منصات التداول والحلول المالية عبر الانترنت

            تعليق

            يعمل...
            X