إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر غدا اليوم الثلاثاء 5/4/2016

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر غدا اليوم الثلاثاء 5/4/2016

    تغطية حصرية ومراقبة عن كثب مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر، حيث سنقوم القنوات الناقلة لمباراة الفريق الكتالوني ضد أتليتكو مدريد في سياق المنافسة مع ربع النهائي مباراة الذهاب دوري ابطال اوروبا، حيث يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر من على ملعب نو كامب في مباراة الذهاب، التي تنطلق من معسكر سوف ملعب نو ومباراة العودة ستكون في ملعب كالديرون.


    ونجح مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في التأهل الى الدور ربع النهائي من البطولة للتغلب على ارسنال في مباراة الذهاب والإياب، ليصعد فريق مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر للدور ووإيجاد فريق من نفس الجامعة أتلتيكو مدريد في السحب الذي أقيم في سويسرا في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم.


    وفريق مؤهل أتلتيكو مدريد، الجولة الحالية من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على فريق ايندهوفن الهولندي في ضربات الحظ بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة الأصلي والوقت السكتة الدماغية إضافية، والعثور على رابط مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في التعادل، وغير الجدير بالذكر أنه في موسم 2014 من أتلتيكو مدريد من دوري ابطال اوروبا في دور الربع النهائي.


    استدعى مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني 22 لاعبا للمباراة بث مباشر مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا، وشهدت قائمة ظهر كل من أوليفر توريس، جيمينيز وتياغو، وأعلن أن الصحيفة مقربة من جدران النادي أن المدرب لديه استدعى جميع اللاعبين المتاحة له والمصابين أيضا قائمة مسافر من أراضي كاتالونيا.


    وقال المدرب لويس انريكي وظهرت قبل فترة وجيزة وقال المدرب في مؤتمر صحفي مع المدافع الاسباني جيرارد، قبل المباراة المرتقبة غدا في إطار المنافسة مع دوري أبطال أوروبا أنه يجب أن يكون مستعدا لأي شي سلبية أو إيجابية ولا نتوقع لتشغيل الألعاب كما نريد، وقال انه لديه ثقة كاملة في لاعبي فريقه للتغلب على اتلتيكو مدريد، وحجم الفريق، وأكد المدرب أن المنتخب الإسباني أتلتيكو مدريد هو واحد من الفرق العملاقة في إسبانيا والعالم.


    موعد مشاهدة مباراة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر


    الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش مصر
    الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش فلسطين
    الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش الأردن
    الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش


    تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد وأتلتيكو مدريد مباشر


    BEIN الرياضية 1 HD
    MeasureMeasure


    نظيره مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد يلتقي أتلتيكو مدريد في الثلاثاء 2016/5/4، وذلك في غضون 8 و المحطة الاولى من الدور، وبعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم بث مباشر ستكون في 9:00، ولكن ربع بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة صباحا، ولكن ربع بتوقيت جرينتش وعند الساعة السابعة، لكن ربع بتوقيت GMT العالم.


    وفريق مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد يدخل المباراة ضد اتلتيكو مدريد، بعد أن تلقى هزيمة على ملعب كامب نو، الفريق الملكي ريال مدريد، حيث يمكن الىن مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد مباشر بهدفين مقابل هدف، ويذكر أيضا أن فريق أتلتيكو مدريد في عام 2014 تمكن من الفوز في مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بهدفين مقابل اهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد.


    وسيسعى أتلتيكو مدريد في استغلال جراح مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر، ويسعى للفوز أيضا في الماضي، ولكن من المرجح أن هزيمة الريال تسبب صحوة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد، وسوف نحاول التوفيق بين جمهوره بعد هزيمة الكامب نو وسيشارك المدافع دييغو Audin، مدافع أتلتيكو مدريد، الذي غاب عن مباراة منتخب السابق بسبب الاصابة.


    وبعد إجراء فحص طبي، وقال انه وجد من مشاركته في المباراة، وهو مشاهدة لقاء برشلونة واتلتيكو مدريد، وسيكون موجودا ميسي ونيمار في الاجتماع، لأن لديهم القدرة على مهاجمة أكثر، وسوف يكون الاجتماع ناري ومن الصعب بين الفريقين، حيث أن الفريقين يحاولون دائما للوصول إلى الصدارة والمنافسة عليها.


    ويذكر أن مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في المركز الأول في الدوري، يليه أتليتكو مدريد.


    بث مباشر مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد


    بث المباراة عبر ABN الرياضة قناة البيانات دي 1، والتعليق على المعلق لعبة رياضية علي سيد الكعبي.


    نتيجة مباراة برشلونة واتليتكو مدريد


    شاهد النتيجة والاهداف بعد انتهاء المباراة …
    كل حصري , اخبار اليمن , اخبار مصر , اخبار الرياضة , ترددات , وظائف , فيديو , ابراج اليوم , يلا شوت
يعمل...
X