إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مدرب فولفسبورج: ريال مدريد الأقرب للتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مدرب فولفسبورج: ريال مدريد الأقرب للتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال

    مشاهدة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج بث مباشر اليوم ويدخل ريال مدريد، الذي يعد من المرشحين للفوز بلقب التشامبيونز ليغ، ملعب "فولكسفاغن أرينا" منتشيا بفوز معنوي كبير على غريمه التقليدي برشلونة في عقر داره (2-1) في الكلاسيكو الذي جمعهما يوم السبت الماضي، على ملعب "كامب نو"، ضمن المرحلة 31 لليغا المحلية، وحقق الفريق المكي بذلك انتصاره الأول على عدوه اللدود الفريق الكاتالوني في معقله "كامب نو" منذ العام 2012.


    وأكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على أهمية الفوز على برشلونة، بقوله:" من المهم تحقيق الفوز للحصول على ثقة في باقي مباريات الموسم. وجاء الأمر في توقيت مهم قبل اللعب في ألمانيا في دوري الأبطال .. نحن واعون بأهمية مسابقة دوري أبطال أوروبا ونريد الذهاب إلى أبعد دور فيها. وبالتالي، فإن الفوز على برشلونة سيخدمنا كثيراً أمام فولفسبورغ".


    وأعرب زيدان، الفائز كلاعب مع ريال بدوري الأبطال في العام 2002، عن رضاه عن أداء الفريق، بقوله:" أحببت كل شيء يتعلق بأداء لاعبي فريقي. بذلنا مجهودا ضخما وأنا سعيد بكل شيء في الجانبين الدفاعي والهجومي".


    بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم ولكن، في الوقت نفسه، حذر زيدان لاعبيه من الإفراط في الثقة أمام الفريق الألماني، موضحا بأن:" فولفسبورغ فريق كبير، ووصوله إلى ربع النهائي ليس من قبيل الصدفة. وبالتالي، يجب مواجهته بجدية واحترام كبيرين، علينا مواصلة التركيز في عملنا وخوض المباريات من أجل الفوز بها".
يعمل...
X