إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه فى السوق السوداء 8-4-2016 في مصر بالاسواق السوداء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه فى السوق السوداء 8-4-2016 في مصر بالاسواق السوداء

    سعر الدولار اليوم، سعر الدولار اليوم، قال متعاملون في سوق الصرف، أن سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري في السوق السوداء، اليوم الجمعة 8-4-2016، مستقر عند نفس السعر المتداول في نهاية تعاملات أمس الخميس، مسجلا 10.30 جنيه، سعر الدولار اليوم مع تناقص المعروض من الدولار في السوق وزيادة الطلب، فيما وصل متوسط سعر صرف العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري في البنوك، اليوم 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع .

    وكشف مصدر مصرفي في تصريح خاص لـ”مصر فايف”، أن ارتفاع سعر الدولار في السوق الموازية هو نتيجة تزايد الطلب عليه من المستوردين والمستثمرين، وتحكم المضاربين في الكميات المعروضة للبيع في السوق، موضحا أن المستوردين يشترون الدولار من السوق السوق السوداء سعر الدولار اليوم بزيادة في الأسعار، متوقعا ارتفاع سعر الورقة الخضراء إلى معدلات أكثر قد تصل إلى أكثر من 11 جنيها، في ظل استمرار الطلب القوي على شراء الدولار .

    سعر الدولار اليوم، وارتفعت أسعار العديد من السلع والمواد الغذائية الأساسية بنسب تراوحت ما بين 15 إلى 20%، نتيجة تصاعد أزمة الدولار خلال الفترة الماضية، بحسب تأكيدات تجار في السوق المصري، وصل سعر كيلو الأرز إلى 5 جنيه بعدما كان يباع بـ4 جنيه شهر فبراير الماضي، وارتفعت زيوت القلي إلى ما بين 10 جنيه و 13 جنيهًا، أما زيت الذرة الخالي من “الكوليستيرول” بلغ سعره 15 جنيهًا. سعر الدولار اليوم
يعمل...
X