إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الموعد الرسمي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الموعد الرسمي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

    مشاهدة مباراة الاهلى ويانج افريكانز بث مباشر اليوم يلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني مساء السبت في إطار منافسات دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي سيقام على الملعب الوطني بالعاصمة دار السلام.


    ينطلق لقاء الأهلي ويانج أفريكانز في تمام الساعة 3.00 بتوقيت القاهرة وتنقله فقط قناة أون تي في حسب تأكيدات مسئولي القناة والشركة التي حصلت على حقوق البث "تيلي سيرف" وسيبدأ الأستوديو التحليلي من الساعة 1.00 ظهرا.


    مسئولي قناة الحياة أكدوا أنهم لم يحصلوا على حقوق بث مباراة الأهلي ويانج أفريكانز ولن يتم نقل اللقاء إلا عبر أون تي في.الأهلي استطاع التأهل بعد الفوز على فريق ريكرياتيفو الأنجولي 2/0 "0/0 -2/0" وحقق فريق يانج أفريكانز التأهل بعد الفوز على الجيش الرواندي 3/2 "1-2 -1-1".


    بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى اليوم يوتيوب حصلت شركة تلى سيرف على حقوق بث مباراة الأهلى ويانج أفريكانز فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها غداً، السبت، بالعاصمة التنزانية دار السلام. وتوصلت تلى سيرف لاتفاق مع وكالة برومو ميديا على بث اللقاء على شاشة قناتى "الحياة" و"أون تى فى" تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة. يذكر أن تلى سيرف التى يترأسها أحمد سويلم حصلت على حقوق بث كأس مصر، كما نجحت في تنظيم معسكر الأهلى في الإمارات والذى تخلله مباراتى الأهلى مع دبي الإماراتى والصفاقسى التونسى.
يعمل...
X