إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء السبت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء السبت

    سعر الدولار فى السوق السوداء، سعر الدولار اليوم، قال متعاملون في سوق الصرف، أن سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري في السوق السوداء، اليوم السبت 9-4-2016، ارتفع مجددا بنحو قرشين عن الأسعار المتداولة صباح الجمعة، مسجلا 10.30 جنيه، مع تناقص المعروض من الدولار في السوق وزيادة الطلب، فيما وصل متوسط سعر صرف العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري في البنوك، اليوم 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع .

    وكشف مصدر مصرفي في تصريح خاص لـ”مصر فايف”، أن ارتفاع سعر الدولار في السوق الموازية هو نتيجة تزايد الطلب عليه من المستوردين والمستثمرين، وتحكم المضاربين في الكميات المعروضة للبيع في السوق، موضحا أن المستوردين يشترون الدولار من السوق السوق السوداء بزيادة في الأسعار، متوقعا ارتفاع سعر الورقة الخضراء إلى معدلات أكثر قد تصل إلى أكثر من 11 جنيها، في ظل استمرار الطلب القوي على شراء الدولار . سعر الدولار اليوم

    اقرأ أيضا :أسعار العملات أمام الجنيه اليوم السبت 9-4-2016

    وارتفعت أسعار العديد من السلع والمواد الغذائية الأساسية بنسب تراوحت ما بين 15 إلى 20%، نتيجة تصاعد أزمة الدولار خلال الفترة الماضية، بحسب تأكيدات تجار في السوق المصري، وصل سعر كيلو الأرز إلى 5 جنيه بعدما كان يباع بـ4 جنيه شهر فبراير الماضي، وارتفعت زيوت القلي إلى ما بين 10 جنيه و 13 جنيهًا، أما زيت الذرة الخالي من “الكوليستيرول” بلغ سعره 15 جنيهًا.

    تحديث السبت 9 أبريل 17:41 سعر الدولار اليوم

    قال مصدر مصرفي بسوق الصرف لـ”مصر فايف”، اليوم السبت، إن السوق السوداء للعملة شهدت استقرارا في سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري، وتراحت أسعاره بين 10.28 جنيه و10.30 جنيه للبيع، مع تسجيل زيادة في حجم الطلب على العملة الأمريكية، وتراجع المعروض .
    وأضاف أنه من المتوقع أن يلجأ المضاربون لرفع أسعار الدولار في السوق الموازية، خلال الفترة المقبلة وقبل وصول الوديعة المالية الجديدة من المملكة العربية السعودية لمصر . سعر الدولار فى السوق السوداء
يعمل...
X