إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري يتجاوز حاجز الـ 10

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سعر الدولار اليوم الثلاثاء فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري يتجاوز حاجز الـ 10

    سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المصرية الخميس 7-4-2016، حيث بدء الدولار مقابل الجنيه اليوم موجة من حالة الارتفاع الطفيف بقيمة 5 قروش جديدة أثناء تبديل العملة الصعبة.


    تحديث سعر الدولار يوم الاثنين 11/4/2016
    وصل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري عند سعر صرف 10.25 للشراء مقابل 10.35 للبيع وذلك بعد الارتفاع اليوم بقيمة 5 قروش بعد استقرار الاسعار يوم امس، حيث يواصل التجار المزيد من التضارب في رفع الاسعار واحتكار السوق المصرية والتي لها الدور الأبرز في مواصلة الارتفاع.


    ومن المتوقع أن يواصل سعر الدولار اليوم فى السوق المصرية المزيد من الارتفاع في مقابل ازدياد الطلب على تبديل العملات وشح المعروض في السوق والبنوك يوم امس، حيث توقع العديد من اصحاب الاموال ان تنخفض الاسعار فى السوق السوداء الا ان هذه التوقعات فشلت وارتفع سعر الدولار اليوم مجدداً فى السوق السوداء.


    اسعار الدولار اليوم الاحد 10/4/2016
    ساعات الصباح الاولى استقر سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء اليوم الاحد 10/4/2016 حيث وصل عند 10.25 للشراء مقابل 10.35 للبيع، بينما أكد احد التجار أن الدولار سيرتفع بسبب موسم العمرة واقتراب شهر رمضان المبارك والذي تزيد نسبة الواردات فيه الى جمهورية مصر العربية والذي بدوره سيعمل على مزيد من رفع الاسعار في السوق السوداء المصرية، ، ومن المتوقع أن يواصل الارتفاع خلال ساعات اليوم.


    ويواصل الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء حالة من الاستقرار التام اليوم الاحد على الرغم من ازدياد الطلب على تبديل العملات في الاسوق والبنوك المصرية والمصارف الرسمية، هذا واستقر سعر الدولار في البنوك والمصارف الرسمية عند سعر 8.83 للشراء مقابل 8.86 للبيع.


    سعر الدولار السبت 9/4/2016
    بدأ سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى أثناء التداول وتبديل العملات عند سعر مرتفع وذلك حسب سعر صرف الدولار يوم أمس والذي وصل عند 10.25 للشراء مقابل 10.35 للبيع، مع توقعات بارتفاع متواصل.


    هذا وانخفض سعر الدولار فى السوق السوداء قبل قليل بقيمة 5 قروش ليسجل سعر 10.20 للشراء مقابل 10.30 للبيع، هذا ومن المتوقع أن يستمر الانخفاض ترقباً للاستثمارات السعودية في جمهورية مصر العربية، حيث استقرت اسعار الدولار اليوم عند سعر بيع 10.30.
يعمل...
X