إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري وارتفاع قيمة تداول اليوم والاقتراب من حاجز الـ 11

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سعر الدولار اليوم الثلاثاء فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري وارتفاع قيمة تداول اليوم والاقتراب من حاجز الـ 11

    سعر الدولار اليوم بدأ سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم في حالة من الانخفاض وذلك بعد الارتفاع في قيمة الصرف مساء الامس بقمية 15 قرش، حيث عاد الدولار الى حالته الطبيعية من جديد ليستقر بعد إنخفاض حالة الطلب على الدولار، حيث اشار أحد المتعاملين بالسوق السوداء بمصر أن سعر الدولار انخفض لترقب صدور قرارات جديد من البنك المركزي.




    سعر الدولار اليوم الثلاثاء 19/4/2016


    تواصل اسعار الدولار اليوم فى السوق السوداء المصرية المزيد من الارتفاع، حيث اشتعلت الاسعار في صباح اليوم واستقرت عند سعر صرف 10.65 للشراء مقابل 10.75 للبيع وذلك في قفزة نوعية للأسعار.


    سعر الدولار يوم الاثنين 18/4/2016


    اسعار الدولار في مصر اليوم ارتفع اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه بقمية 5 قروش في ساعات الصباح الاولى، لتستقر الاسعار عند سعر 10.35 للشراء مقابل 10.40 للبيع، ويتوقع الخبراء المزيد من الارتفاع مع الايام المقبلة نظراً لشح المعروض في الاسواق المصرية.


    تحديث: صعدت الاسعار قبل قليل بقيمة 5 قروش جديدة ليصل الارتفاع خلال اليوم الى 10 قروش، حيث وصلت اسعار الدولار اليوم عند سعر صرف 10.40 للشراء مقابل 10.45 للبيع.


    سعر الدولار اليوم الاحد 17/4/2016
    بدأ سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري في حالة من الارتفاع المفاجئ والذي أصاب سعر الدولار، حيث ارتفعت الاسعار بقيمة 10 قروش دفعة واحدة ليصل سعر الصرف عند 10.30 للشراء مقابل 10.35 للبيع، يذكر أن هذا الارتفاع جاء بعد انخفاض بسيط صباح اليوم.


    بينما استقرت اسعار الدولار فى البنوك اليوم عند سعر صرف 8.83 للشراء مقابل 8.88 للبيع عند اغلاق التعاملات اليوم داخل البنوك المصرية.


    سعر الدولار بالامس يوم السبت 16/4/2016
    سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء حيث وصل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري عند سعر 10.30 للشراء في مقابل 10.35 للبيع، وذلك بعد الارتفاع بقيمة 5 قروش عن سعر الصرف امس الجمعة، وتشهد الاسواق المصرية حالة من عدم الاستقرار في الاسعار والتى تعتبر مضطربة نظراً لحاللة العرض والطلب التي تتغير حسب احتياج المستثمرين واصحاب الاموال وكذلك حسب توفر العملة الامريكية في الاسواق والتى شهدت حالة من الشح في الايام الماضية.


    بينما استقر سعر الدولار فى البنوك حسب تعاملات يوم الخميس الماضي عند سعر 8.83 للشراء مقابل 8.88 للبيع، ويحاول البنك المركزي عبر اللجان المتخصصة لضبط الحالة الاقتصادية والمحافظة على سعر ثابت لعملة الدولار وذلك أثناء تحويل الدولار مقابل الجنيه، حيث أصدر الكثير من القرارت والتى تعاقب المخالفين واغلاق محلاتهم في حالة مخالفة قرارات البنك.
يعمل...
X