إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الخميس 21/4/2016 مقابل الجنيه المصرى تتخطى الـ11 جنيه وقيمة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الخميس 21/4/2016 مقابل الجنيه المصرى تتخطى الـ11 جنيه وقيمة

    سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الاربعاء 20/4/2016 في حالة من الاستقرار وذلك بعد الارتفاع في قيمة الصرف مساء الامس بقمية 15 قرش، حيث عاد الدولار الى حالته الطبيعية من جديد ليستقر بعد إنخفاض حالة الطلب على الدولار، حيث اشار أحد المتعاملين بالسوق السوداء بمصر أن سعر الدولار انخفض لترقب صدور قرارات جديد من البنك المركزي.




    تحديث سعر الدولار اليوم الخميس 21/4/2016 فى السوق السوداء
    استقر سعر الدولار اليوم حسب اسعار الدولار يوم أمس والتى تخطت الـ11 جنيه لتستقر عند سعر 11.10 للشراء مقابل 11.15 للبيع، هذا وتوقع المتعاملون ان تواصل الاسعار الارتفاع نظراً لشخ المعروض.


    بينما أكد بعض التجار أن السعر قفز ليصل عند 11.20 للشراء مقابل 11.25 للبيع.


    تحديث سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الساعة 11:00


    قفز قبل قليل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء متخطياً كل التوقعات حيث وصل سعر صرف الدولار اليوم 10.95 للشراء مقابل 11.05 للبيع وذلك بعد الإرتفاع بقيمة 25 قرش دفعة واحدة، بينما استقر في البنوك عند سعر 8.83 للشراء مقابل 8.88 للبيع، هذا وبدأت أزمة شح الدولار بالسوق السوداء عقب الإرتفاع بالاسعار في صباح اليوم.


    اسعار الدولار اليوم فى مصر يوم امس هذا واستقر سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى وذلك بعد الارتفاع بقيمة 15 قروش ليستقر عند سعر صرف 10.70 للشراء مقابل 10.75 للبيع، حيث تشهد الاسواق المصرية حالة من عدم الاستقرار في الاسعار والتى تعتبر مضطربة نظراً لحالة العرض والطلب التي تتغير حسب احتياج المستثمرين واصحاب الاموال وكذلك حسب توفر العملة الامريكية في الاسواق والتى شهدت حالة من الشح في الايام الماضية.


    بينما استقر سعر الدولار فى البنوك حسب تعاملات اليوم عند سعر 8.83 للشراء مقابل 8.88 للبيع، ويحاول البنك المركزي عبر اللجان المتخصصة لضبط الحالة الاقتصادية والمحافظة على سعر ثابت لعملة الدولار وذلك أثناء تحويل الدولار مقابل الجنيه، حيث أصدر الكثير من القرارت والتى تعاقب المخالفين واغلاق محلاتهم في حالة مخالفة قرارات البنك.


    سعر الدولار فى البنك المركزى ارتفع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء، اليوم الخميس، لمستوى لم تشهده سوق الصرف في تعاملات الدولار والجنيه بالسوق الموازي في مصر، مسجلا 11.60 جنيه، بعدما وصل أمس الأربعاء، إلى 11 جنيها في بداية التعاملات، وفي المقابل استقر السعر الرسمي لصرف العملة الأمريكية بالبنوك، مسجلا 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع وفقا للبيانات الصادرة عن البنك المركزي .




    سعر الدولار اليوم في السوق السوداء
    وكان الدولار قد ارتفع في تعاملات، أمس الأربعاء، ليصل إلى 10.95 جنيه مع بداية تعاملات السوق الموازية، واستمر في الإرتفاع ليقفز مجددا إلى مستوى 11 جنيها، وبلغ 11.30 في نهاية تعاملات السوق السوداء .


    أسعار الدولار اليوم في مصر
    وقال مصرفيون في سوق الصرف، أنهم يتوقعون ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق غير الرسمية إلى مستويات أعلى من المسجلة صباح اليوم، في ظل استمرار تناقص السيولة الدولارية وزيادة حجم الطلب على الدولار، بالإضافة لعدم تمكن الحكومة المصرية من تقليص فاتورة الواردات، مشيرين إلى فشل كل الإجراءات التي اتخذها البنك المركزي للقضاء على السوق السوداء السوداء للعملة وكبح جموح الدولار، سواء بتكثيف الحملات التفتيشية وغلق شركات الصرافة المخالفة، أو العطاءات الاستثنائية التي يرون أنها ضعيفة مقارنة بحجم الطلب على العملة الخضراء في السوق .


    وكان البنك المركزي قد اتخذ جملة من الإجراءات للقضاء على السوق السوداء للعملة، من أبرزها خفض قيمة الجنيه مقابل الدولار بنحو 1.12 جنيه مرة واحدة، لخلق توازن بين أسعار السوق الرسمي والسوق الموازي، بالإضافة لإطلاق شهادات “بلادي” الدولارية، وأيضا بطرح عطاءات دولارية استثنائية تجاوزت قيمتها 3 مليارات دولار دفعة واحدة .
يعمل...
X