إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء السبت 23/4/2016 مقابل الجنيه المصرى وانخفاض 50 قرش واستقرار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء السبت 23/4/2016 مقابل الجنيه المصرى وانخفاض 50 قرش واستقرار

    اسعار الدولار اليوم فى السوق السوداء حالة من الارتفاع وذلك بعد الارتفاع في قيمة الصرف مساء الامس بقمية 15 قرش، حيث عاد الدولار الى الارتفاع اليوم بعد الاقبال على الطلب على الدولار، حيث اشار أحد المتعاملين بالسوق السوداء بمصر أن سعر الدولار ارتفع بصورة رهيبة وغير متوقعة.


    سعر الدولار اليوم السبت 23/4/2016
    انخفض سعر الدولار اليوم السبت 23/4/2016 في السوق السوداء المصرية ليستقر عند سعر 10.80 للشراء مقابل 10.90 للبيع وذلك بعد دعم مالي من دولة الامارات الشقيقة للجمهورية بقيمة 4 مليار دولار لرفع الاحتياطي من العملات الأجنبية.


    حيث استقرت في هذا الاثناء سعر الدولار أثناء عمليات البيع والشراء ترقباً لقرار جديد من البنك المركزي المصري.


    ويمكنكم من خلال الرابط التالي متابعة: سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري


    سعر الدولار اليوم الجمعة 22/4/2016


    سعر الدولار فى مصر اليوم فى السوق السوداء المصرية ليصل عند سعر صرف 11.30 للشراء مقابل 11.60 للبيع وذلك بعد قفزة قوية بقيمة 30 قرش دفعة واحدة، ويواصل الدولار حالة من الشح في مقابل الطلب المتزايد على تبديل العملات، ويتوقع التجار أن يرتفع الدولار اليوم ليصل عند 12 جنيه.


    في حين استقر الدولار فى البنوك المصري والمصارف عند سعر يوم الخميس الماضي 8.83 للشراء مقابل 8.88 للبيع.


    تحديث: أفادت بعض التقارير أن سعر الدولار فى السوق السوداء انخفض ليستقر عند سعر 10.95 للشراء مقابل 11.10 للبيع، مع بدء مؤشرات الانخفاض المتواصل للأسعار اليوم صرح أحد التجار أنه من الممكن ان يعود الدولار لحالته الطبيعية أقل من عشرة جنيهات وذلك بعد فرض المزيد من العقوبات على محلات الصرافة.


    اسعار الدولار فى السوق السوداء يوم امس
    هذا واستقر سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى وذلك بعد الارتفاع بقيمة 15 قروش ليستقر عند سعر صرف 11.10 للشراء مقابل 11.20 للبيع، حيث تشهد الاسواق المصرية حالة من عدم الاستقرار في الاسعار والتى تعتبر مضطربة نظراً لحالة العرض والطلب التي تتغير حسب احتياج المستثمرين واصحاب الاموال وكذلك حسب توفر العملة الامريكية في الاسواق والتى شهدت حالة من الشح في الايام الماضية.


    بينما استقر سعر الدولار فى البنوك اليوم حسب تعاملات اليوم عند سعر 8.83 للشراء مقابل 8.88 للبيع، ويحاول البنك المركزي عبر اللجان المتخصصة لضبط الحالة الاقتصادية والمحافظة على سعر ثابت لعملة الدولار وذلك أثناء تحويل الدولار مقابل الجنيه، حيث أصدر الكثير من القرارت والتى تعاقب المخالفين واغلاق محلاتهم في حالة مخالفة قرارات البنك.


    سجل سعر صرف الدولار هبوطا في السوق السوداء للعملة في بداية تعاملات، اليوم السبت 23-4-2016، بنحو 60 قرشا عن السعر المتداول، أمس الجمعة، ليسجل الدولار 10 جنهيات للشراء و10.20 جنيه للبيع، واستقر سعر صرف العملة الأمريكية بالبنوك أمام الجنيه المصري مسجلا 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع وفقا للبيانات الصدارة عن البنك المركزي المصري .


    سعر الدولار في السوق السوداء
    وقال مصدر بسوق الصرف، إن سعر الدولار بدأ بالهبوط تدريجيا في السوق الموازية، متأثرا بتردد أنباء عن دخول وديعة الإمارات العربية المتحدة بقيمة 2 مليار دولار لدعم الاحتياطي النقدي للبلاد، بالإضافة لشطب تراخيص شركات صرافة بشكل نهائي على خلفية ثبوت تلاعبها بأسعار صرف العملة .
    وأضاف المصدر أن السوق الموازية للعملة شهدت ركودا في عمليات بيع وشراء الدولار، اليوم السبت، متوقعا عودة موجة ارتفاع الأسعار بعد فترة الهدوء التي ستشهدها السوق، في ظل عدم وضوح توجهات سوق النقد في مصر .


    سعر الدولار اليوم
    وكان سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري قد ارتفع في السوق السوداء إلى أعلى مستوى في تعاملات، الخميس الماضي، مقتربا من 12 جنيها للدولار وهو أعلى سعر صرف تسجله العملة الأمريكية .
يعمل...
X