إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

    سعر الدولار فى السوق السوداء، سعر الدولار اليوم، قال متعاملون في سوق الصرف أن سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، سجل 10.80 جنيه في تعاملات السوق السوداء للعملة في مصر، اليوم الجمعة 29-4-2016، وتراوح سعر الدولار ما بين 10.70 جنيه للشراء و10.80 جنيه للبيع، وبلغ سعر الدولار في القاهرة 10.85 جنيه للبيع، بينما استقر في طنطا مسجلا 10.80 جنيه، وفي الاسكندرية سجل 10.75 جنيه .

    وذكر مصرفيون، لمحرر “مصر فايف” إن سعر صرف العملة الأمريكية بالسوق الموازية يختلف من محافظة إلى أخرى، بفارق من 10 قروش إلى 15 قرش، واستقر سعر الصرف الرسمي للدولار بالبنوك عند نفس المستوى وفقا لآخر تقرير للمركزي مسجلا 8.8575 جنيه للشراء و 8.8794 جنيه للبيع .

    وذكر متعاملون بسوق الصرف المصرية، أن تجار العملة الصعبة يحاولون السيطرة على السوق من خلال التحكم في كميات المعروض من الدولار، لرفع الأسعار بالتنسيق مع بعض شركات الصرافة التي تخالف قوانين الصرف المعمول بها .

    وشهدت السوق الموازية للعملات، أمس الخميس، حالة من الارتباك والترقب بحسب تصريحات تجار، على خلفية الأنباء التي ترددها بعض الجهات الغير مسؤولة، بشأن قرب موعد صدور قرارات جديدة للبنك المركزي المصري، للحد من نشاط المضاربة على الدولار في السوق السوداء، بالإضافة لدخول مساعدات مالية بالدولار لدعم احتياطي النقد الأجنبي للدولة. سعر الدولار اليوم

    سعر الدولار اليوم تحديث الجمعة 29 أبريل 10:15

    قال متعامل في السوق السوداء للعملة، أن سعر الدولار اليوم بلغ 10.70 جنيه في الاسنكدرية، وتم تنفيذ عمليات بالجيزة وصل فيها سعر الدولار إلى 10.65 جنيه، وفي أسيوط وصل سعر العملة الأمريكية إلى 10.60 جنيه . سعر الدولار اليوم
يعمل...
X