إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

توقيت موعد مباراة برشلونة واشبيلية القادمة [22/5/2016] نهائي كأس الملك الاسباني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • توقيت موعد مباراة برشلونة واشبيلية القادمة [22/5/2016] نهائي كأس الملك الاسباني

    مشاهدة مباراة برشلونه واشبيليه بث مباشر اليوم بدأ العد التنازلي لانطلاق مباراة برشلونة واشبيلية 22 مايو المقبل .. ويتحضر الفريقين لنهائي كأس الملك الاسباني لتتويج الفائز في مباراة نهائي كأس الملك الاسباني للعام 2016 وهنا في موجز مصر ننشر لكم توقيت موعد مباراة برشلونة واشبيلية القادمة [22/5/2016] موعد مباراة نهائي كأس الملك الاسباني 2016 على ارضية كالديرون ، موعد مباراة نهائي كأس الملك 2016 أسبانيا .. موعد مباراة برشلونة واشبيلية 22 مايو 2016 والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب ، مباراة برشلونة القادمة في موعدها الذي وضعه الاتحاد الإسباني لكرة القدم حيث كشف عن موعد إجراء المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا بين برشلونة وإشبيلية والملعب الذي سيحتضن هذا النهائي.


    بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونه اليوم وستقام مباراة نهائي كأس الملك الاسباني 2016 برشلونة واشبيلية على ملعب نادي أتلتيكو مدريد “فيسنتي كالديرون”، في 22 من أيار/مايو المقبل، أي قبل موعد نهائي الموسم الماضي الذي جمع برشلونة أيضا وأتلتيك بيلباو بثمانية أيام ، ويؤكد الاتحاد الإسباني انه فضًل عدم إقامة اللقاء على ملعب سانتياغو برنابيو المملوك لريال مدريد غريم برشلونة، وذلك لتجنب المشاحنات بين الناديين سواء من إدارة أو جماهير.


    مشاهدة مباراة برشلونه بث مباشر وجدير بالذكر أن النادي الكتالوني كان قد طالب الاتحاد الإسباني بإقامة المباراة النهائية على ملعب سنتياغو بيرنابيو نظرا لسعته الكبيرة ولجودة عشبه.وأعلن الاتحاد أن المباراة ستُخاض يوم 22 أيار مايو في ملعب فيسينتي كالديرون الخاص بنادي اتليتيكو مدريد بعد رفض ريال مدريد ان تُقام المباراة على أرضه بحجة حجز الملعب بسبب حفل غنائي في اليوم عينه.


    الجدير ذكره هنا ان نادى برشلونة يعاود اللعب في نهائي الكالديرون بعد 4 أعوام من النهائي الذي خاضه ضد اتليتيك بيلباووالذي حسم من خلاله لقب الكأس بثلاثية نظيفة في المباراة الأخيرة التي أشرف عليها بيب غوارديولا.
يعمل...
X