إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 من موقع مديرية التربية والتعليم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 من موقع مديرية التربية والتعليم

    ننتيجة الشهادة الاعدادية 2016 أنهى طلاب الشهادة الاعدادية إمتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني بجميع محافظات الجمهورية، وقد بدأت بالفعل عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب ومراجعته،ا وذلك تمهيدا لإعلان النتيجة رسميا قريبا في كل محافظات الجمهورية، وستظهر النتيجة فى كل محافظة على حدى وبشكل مختلف عن المحافظة الأخرى وفقا لتصحيح كل محافظة.


    وبعد الإنتهاء من رصد درجات نتائج الشهادة الاعدادية الترم الثاني سيتم رفعها على مواقع الإنترنت والمواقع الخاصة بالمديريات التعليمية، ومن المنتظر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى الأسبوع الأخير من شهر مايو.


    هذا ومن المنتظر ان تكون نسبة النجاح بنتيجة الشهادة الاعدادية هذا العام 2016 مرتفعة أسوة بالاعوام الماضية، حيث ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية مرتفعة أيضا.


    نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2016 برقم الجلوس كما شهدت امتحانات الشهادة الاعدادية لهذا العام حالات عديدة من الغش، وكذلك ارسال أوراق الأسئلة واجاباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبر الانترنيت.


    وبعد الإنتهاء من التصحيح لجميع أوراق اجابات طلاب الشهادة الاعدادية بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، سيتم رصدها من قبل لجان الكنترول بالكشوف الخاصة بها على أجهزة الكمبيوتر، وإرسالها على الفور لمختلف مديريات التربية والتعليم بالجمهورية.


    نتيجة الشهادة الاعدادية على الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم
    وإرسال نتيجة الشهادة الاعدادية إلى جميع محافظات جمهورية مصر العربية لمديريات التربية والتعليم، وسيتم إعلان النتيجة على الفور بالقسم الخاص بإعلان النتائج على الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم.
يعمل...
X