إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارتفع سعر صرف الدولار فى السوق السوداء خلال تعاملات اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ارتفع سعر صرف الدولار فى السوق السوداء خلال تعاملات اليوم

    سعر الدولار اليوم ارتفع سعر صرف الدولار فى السوق السوداء خلال تعاملات اليوم، الأربعاء، بشكل ملحوظ مقارنة بتعاملات أمس الثلاثاء، وسجل 10.85 جنيه للشراء 10.95 للبيع، بارتفاع 15 قرشا عن أسعار الثلاثاء. وكان الدولار قد خسر 5 قروش فى السوق السوداء أمس الثلاثاء، بعد أن كان سعر الدولار فى السوق السوداء توقف عند حد 10.80 على مدار يومى "السبت والأحد"، ولكن شهد ارتفاع يوم الاثنين بقيمة 5 قروش.


    سعر الدولار اليوم فى مصر ويعود هذا الارتفاع إلى زيادة الطلب على العملة الصعبة وذلك لتلبية احتياجات شهر رمضان من السلع والمواد الغذائية المستوردة. ويعانى صرف الدولار فى السوق السوداء من الاضطراب خلال الفترة الماضية، فيتغير سعره صعودا وهبوطا من منطقة إلى أخرى، وكذلك على حسب المبلغ المطلوب فى السوق السوداء.


    اسعار الدولار اليوم فى السوق السوداء سجل سعر الدولار فى السوق السوداء، فى تعاملات اليوم، الأربعاء، 25-5-2016، ارتفاعا بقيمة 15 قرشا، مقارنة بسعره فى تعاملات أمس، الثلاثاء، حيث بلغ الدولار اليوم فى السوق الموازية، 10.85 جنيه للشراء، و10.95 جنيه للبيع. يذكر أن سعر الدولار فى السوق السوداء قد سجل تذبذبا بين الارتفاع والتراجع، فى تعاملات الأيام القليلة الماضية، مستمرا على هذا الأداء المذبذب حتى اليوم، والذى سجل فى تعاملاته ارتفاعا، بقيمة 15 قرشا مقارنة بأسعار أمس، الثلاثاء، ليصل إلى 10.95 جنيه للبيع.




    سعر الدولار وأرجعت مصادر مصرفية، أسباب معاودة الدولار للارتفاع مرة أخرى فى السوق السوداء إلى زيادة الطلب على العملة الصعبة، وذلك لتلبية احتياجات شهر رمضان من السلع والمواد الغذائية المستوردة. أما السعر الرسمى للدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى فقد سجل فى التعاملات البنكية اليوم، استقرارا وثباتا، وفقا للبيانات الصادرة من البنك المركزى، بالغا 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع.
يعمل...
X