إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملخص مسلسل الأسطورة الحلقة 17

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ملخص مسلسل الأسطورة الحلقة 17

    مسلسل الاسطورة الحلقه 17 التى تشهد أحداث مسلسل "الأسطورة" الحلقة 17، تزايد إلحاح والدة ناصر ليتزوج من "حنان"، زوجة الراحل رفاعي، وناصر يرضخ لرغبة والدته ويتزوج حنان رغم رفض زوجته شهد.

    وتحدث مشادة فى مسلسل الاسطورة بين حنان وشهد، عندما وجدت ناصر يحنو على حنان ويضمها إليه، ليجن جنونها، ويتركمها ناصر ويفر هاربًا، ولم تستوعب شهد، إنه كان يتحدث بحسن نية إلى "حنان" والذي كان يخبرها بطريقة كوميدية أن من أشار عليهم بالزواج جعلهم يهربوا من بعضهم بعد أن كان قربين جدًا من بعضهم ويحكي لها عن كل أسراره.

    ويبدأ ناصر في مسلسل الاسطورة شاهد نت التجهيز لافتتاح مصنع سلاح ونجح في تجميع رجال رفاعي ليستعين بهم، وبالفعل يفتتح أكبر مصنع سلاح في منطقة سرية.

    كما يفتتح ناصر شركة وهمية لكي يخفي نشاطه الحقيقي ويقوم بتوظيف سكرتيرة جديدة ومديرة أعمال في نفس الوقت.

    و"الأسطورة" يذاع على شاهد نت من بطولة محمد رمضان، روجينا، هادى الجيار، ياسمين صبرى، نسرين أمين، فردوس عبد الحميد، دارين حداد، أحمد عبد الله محمود، مى عمر وريم مصطفى، من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج محمد سامىن ويذاع المسلسل على قناة "MBC مصر" بشكل حصرى.

    وتدور أحداث الحلقة 17 مسلسل الاسطور المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق "محمد رمضان" يسكن فى منطقة شعبية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها (رمضان) في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل (رمضان) السجن على إثر هذه القضية.
    كل حصري , اخبار اليمن , اخبار مصر , اخبار الرياضة , ترددات , وظائف , فيديو , ابراج اليوم , يلا شوت
يعمل...
X