إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعرف علي سعر الدولار في مصر اليوم السبت في السوق السوداء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرف علي سعر الدولار في مصر اليوم السبت في السوق السوداء

    سعر الدولار اليوم حيث تواصل سوق العملات و كذلك اسعار الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 26-8-2016 في مقابل العملة المحلية الجنيه المصري في السوق الموازي حالة من الإستقرار الطفيف سعر الدولار اليوم 27/8/2016 .

    سعر الدولار هذا حيث بلغت قيمة الصرف اليوم متخطية حدود مبلغ الإثتي عشر جنيه مصري و هذا بعد الإرتفاع يوم أمس الخميس في التعاملات بقيمة عشرون قروش عند البيع و عند الشراء سعر الدولار اليوم 27-8-2016 .

    اسعار الدولار هذا إلا أنه سرعان ما عاد الدولار الأمريكي إلى الإستقرار مرة أخري اليوم هذا على الرغم من وجود الكثير من الإجراءات التى قام بها البنك المركزي المصري برئاسة المحافظ طارق عامر و التى كان لها الدور الأبرز في هذا الإنخفاض المؤقت اسعار الدولار اليوم 27/8/2016 .

    الدولار اليوم سعر الدولار اليوم الجدير بالذكر أن تجار العملة في جمهورية مصر العربية توقعوا وجود ارتفاع في الأسعار في داخل السوق الموازي خلال الأيام القادمة حيث طالب المتخصصين في مجال الإقتصاد البنك المركزي المصري الى إيجاد المزيد من الحلول التى من شأنها عودة الاستقرار الى الأسواق من جديد الدولار اليوم 27/8/2016 في السوق السوداء .

    سعر الدولار في السوق السوداء و كذلك أيضاً خلق حالة من الإتزان في الاقتصاد المصري القومي و هذا بسبب إرتفاع اسعار السلع الرئيسية حيث يعتبر ارتفاع الدولار المريكي مرتبطاً بزيادة الطلب على الاستيراد من أجل توفير الاحتياج اليومي للمواطنين من المواد الاساسية سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم 27-8-2016 .

    الدولار اليوم هذا و لقد سجل الدولار الأمريكي اليوم في السوق السوداء مبلغ 12.60 جنيه مصري للشراء في مقابل مبلغ 12.65 جنيه مصري للبيع اما في البنوك المصرية فقد سجل مبلغ 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل مبلغ 8.88 جنيه مصري للبيع سعر الدولار اليوم 27/8/2016 .
يعمل...
X