إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار عن الشريط المصور أثناء إغتيال الفنانة الراحلة ذكرى في الوسط الفني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أخبار عن الشريط المصور أثناء إغتيال الفنانة الراحلة ذكرى في الوسط الفني

    كشفت مصادر فنية مطلعة أن شريط فيديو Cd يتم تداوله على نطاق واسع بين أعضاء الوسط الفني وكذلك بعض الأثرياء العرب يكشف اللحظات الأخيرة في حياة المطربة ذكرى ، وقال معتز الشامي من الزميلة ( النبأ ) أن مشاهد الشريط تتضمن صورا للجثث الأخرى التي راحت ضحية الحادث وهم ( أيمن السويدي ومدير أعماله وزوجته ) .

    وقد بلغ ثمن الشريط حوالي ألف جنيه .. ويتساءل الجميع عن مدى مصداقية هذا الشريط ؟ .. وأكثر علامات الاستفهام التي أثارها الـ Cd : كيفية الحصول عليه ؟ وكيف تم تصويره ؟ حيث ثذكرت بعض الأقاويل أن إحدى الخادمات سارعت إلى استخدام الموبايل الخاص بأيمن السويدي من أجل تصوير الحادث في الوقت الذي قالت فيه مصادر أخرى أن تصوير الشريط تم عن طريق كاميرات المراقبة التي كان يضعها أيمن السويدي في كل أرجاء شقته .

    ثم تم تسريب الشريط بشكل أو بآخر بينما اتجهت الاتهامات اتجاها مغايرا تماما حيث ظهر أقاويل تشير إلى أن أحد الفنيين في قطاع الأخبار استطاع الحصول على نسخة وحولها عن طريق الأجهزة ذات التقنية العالية في القطاع إلى سيديهات متعددة حتى أصبحت متداولة على نطاق غير محدود .

    وقيل إن أول من شاهد هذا الشريط من الوسط الفني هو المطرب إيهاب توفيق وكان بصحبته المطربان خالد عجاج و محمد فؤاد وقد تمت مشاهدة الـ Cd في منزل ملحن مشهور ، وذكر أن إيهاب لم يتحمل المشاهد الدامية وسقط مغشيا عليه ، أما المطربة أنغام فقال إن الشريط تم عمله باستخدام خدع الكمبيوتر ، أما الفنانة وفاء عامر فقد شككت في صحته وقالت إن الجثث المصورة في الشريط لا تمت للواقع بأي صلة .

  • #2
    شو يعني ؟!

    الشريط مفبرك.. ؟! وإلا فعلاً كان هناك إعداد للعملية من قبل؟!

    ذكرى.. بصراحة كان صوت مميز
    [align=center]http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1165058154.png[/align]

    [align=center]
    كقبضة اليد قلبي في مساحته
    :
    :
    لكنه ساحة كبرى لحبيبته [/align]

    تعليق

    يعمل...
    X