إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصص وعبر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قصص وعبر

    السلام عليكم :
    ثانيا ابي كل واحد عنده ام واب يحمد ربه على اذيه النعمه ولايتكبر عليهم ولا يعقبهم ولا يزعلهم

    اول قصه هي عن شاب متزوج عند ابوه وزوجة ولد متضايقه منه وقالة حال زوجها انه يرمي ابوه في احد مراكز مال كبار السن ولولد ماطاع قالتله زوجته انزين نخليه في ملحق مال بيت والله ولو تشوفو مكان كأنه قبر محد يقدر يعيش فيه ولما يعطوه اكل مثل حيوان ويقفلو باب عنه واذا رجال عنده ولد ستغرب رجال من ولدم شافه يخيط جونيه على شكل قميص سأل ولد مو تسوي حبيبي قاله:أخيطلك قميص علشان يوم اكبر البسك ايها ورميك مكان جدي وقاله ليش :رد ولد وقال:مثل ماتسوي بابوك كذاك انا اسويبك مثله يوم اكبر .
    اتمني من كل حد يقري قصه يعتبر انه حق والديك كبير اي غلطه تراها تعتبر من اكبر كبائر بس ابغا حد منكم ياسئل يتيم عن ابوه ولاامه شوفو جواب ونحن شوف كيف نعامل منا وابونا خذو عبره من غير ورحمو نفسكم من عقاب ربكم تراكل من يغلط على ابوه ولامه يجيه يوم ولاده ولااحفاده يسوبه كذاك .
    قصه ثانيه :
    اذا واحد رايح سعوديه يعتمر شاف الناس متجمعين عند الكعبه راح يشوف مو مستوي لقا ولد صافع ابوه وناس مجتمعه تسال ولد ليش ضربة ابوك رد اب قال:مامنه انا في يوم ضربة ابوي في نفس مكان وجاي زمان ودار ولدي يضربني في نفس مكان الي ضربة فيه ابوه .
    ترا زمن يطول مصير حي يتلاقا في يوم ترا دنيا يوم لك ويم عليك احذر من اخرتك ولاضيع نعمتك إلي عايشنها بيدينك. اتمنا اي حد عنده قصه يعرضها علشان ناخذ منها تجربه علشان مانخطيمثل خطأغيرنا .اسفه اذا طولة عليكم وشكرا
    http://www9.0zz0.com/2009/01/24/09/648887590.gif
يعمل...
X