إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

°o.O ღ لك للنهاية " قصة " ღ O.o°

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • °o.O ღ لك للنهاية " قصة " ღ O.o°

    [align=center][/align]

    [align=center] بسم الله الرحمن الرحيم

    اصدقائي شباب وبنات دولة عُمان خاصة و الدول العربية عامة , اسمحو لي في هذه الزاوية ان اطرح عليكم قصة من قصص واقعنا , قد تكون انت وقد تكوني انتي , مشكلة شباب اصبح يبحث عن الحب باي طريقة , ولكن هل كل من قال انه يحب فهو يحب !! هل من قال " احبكـ" فقد دخل الي قائمة العاشقين ..

    احبائي انها رحلة طويلة , انها تضحيات , انه الحب الذي لن يصل الى حقيقته الا من يعرفونه ويخلصون له ..

    احداث قصتي يعيشها الكثير من الشباب , لكن هل وصلو الي الحب الحقيقي , حب الله ..

    اتمنى ان تتابعو معي هذه الاحداث , ستكون على شكل اجزاء سأقوم بكل يوم بعرض جزء منها واتمنى ان ارى تعليقاتكم وانتقادتكم ايضا لكن قد لا تبدو محببة للبعض لانها بالعامية فاعذروني وبلهجة بلدي ولكن لا اعتقد انها صعبة

    فهل من متابع

    مسيرة الحب تبدا مع

    عمر & ندى

    تبسم فان هناك من يحبك
    ما أشقاك الا ليسعدك وما اخذ منك الا ليعطيك وما أبكاك الا ليضحكك وما حرمك الا ليتفضل عليك وما أبتلاك الا لانه يحبك

    هو الله

    [/align]


    [align=center][/align]

    [align=left]Cµtë Gϋѓl [/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة Cµtë Gϋѓl; الساعة 17-05-2007, 02:15 PM.
    [align=center]ஐ˚◦ ๑ RξâL £ovξ ๑ ◦˚ஐ

    [align=center]look outside I see the breeze Caress the leaves from the trees And carry them to all around Gently laid upon the ground I see the birds so high above Their songs sing of our special love And laid upon their soft sweet wing Your love to me they gently bring And as they start their graceful descent Delivering a message that’s heaven sent One thing I know and will hold so dear When I see them fly I will feel you near[/align]
    °o.O ღ لك للنهاية " قصة عمر & ندى " ღ O.o°
    http://www.up7up.com/pics/g/20/1179389467.gif[/align]

  • #2
    [align=center]1[/align]

    [align=right]

    [align=center]Omar & Nada[/align]

    الجامعة عند المدخل الرئيسي يقف عمر الشاب الذي عرف بجديته ذو الستايل الكلاسيكي بنضارات طبيه تعود عليها منذ الرابعة عشر من عمره ومعه كتب الجامعة وادوات الهندسة وقد بدت عليه علامات الغضب من من تأخر صديقه احمد الشاب السبور الذي ذهب لتصوير ورق لمادة التخصص في كلية الهندسة , ينظر عمر الى ساعته كل ثانية بثانية ويدير وجهه يمينا تارة واخرى يسارا لعله يلمحه ليراه يخطو خطوات سريعة من امامه حتى يضع علبة الهندسة مسرعا في يديه اليميى فوق كتبه الكثيرة واسرع ممسكا احمد من كتفه مستغربا من سرعته وعدم التفاته اليه: وين وين وين صلي على النبي يا شيخ
    احمد مبتسما : خخخ والله ما شفتك ليش هيك واقف زي الخشبة
    يمد عمر بسرعة يده ليأخذ نصيبه من الاوراق , احمد بعصبية من سرعته: ولك استنى شوي قيم ايدك , ويسحب نصيب عمر: خود الورق واطلع من راسي انت واجتهادك ,
    عمر غاضبا : عمى فوق مو الحق علي اني بدي اياك اتنزلها A للمادة
    احمد مستفخا :Aخخخخ ومفكر حالو رح ياخد Aروح يا شيخ الله يعينك على ما ابتلاك
    عمر وهو ينظر الى ساعته : طيب امشي امشي خلص عنا محاضرة وحضرتك اخرتنا 5 دقايق
    احمد مستهزئا مشيرا باصابعه الخمسة : 5 , ويتابه بضحك : نفسي اعرف كيف انا واياك صحاب , ويتابع بملل واضعا يده على كتف عمر : يلا يلا خلصني 5 دقايق قال
    ينظر عمر اليه بتخفاف ويستدير حتى يصدم بطالب كان يركض بسرعة كبيرة ليدرك دكتور المادة الذي وضع له صفرا على امتحانه لتغيبه وتقع الاوراق التي تم تصويرها والكتب على الارض عمر بأعلى صوته حتى يسمع الطالب الذي لم يهتم بالموقف فهو يسرع لادراك الدكتور رافعا يده نحوه : عمى ان شا الله مش شايف
    لينفجر احمد من هول الموقف ومن عصبية عمر وهو يحاول تجميع الاوراق التي تبعثرت هنا وهاك : ولك روء روء خخخ
    عمر نازلا للارض حتى يجمع الاوراق : يلعن ابو هالقصة الي ما رح تصير, هالورق منحوس منحوس والاخ مش مغلب جنابو على كلمة اسف
    احمد يحاول ان يكتم ضحكته وهو جالسا على ركبته ومعه الاوراق التي جمعها محاولا انا يثبت نفسه ويمد يده ليعطه ما جمعه من اوراق فينظر عمر اليه وينصدم من موقفه كاتما لضحكاته ويقول بغضب : هات هات ويسحب منه الاوراق ويقفا مع بعضهما
    احمد : لا تزعل مني عمورتي بس والله انت مو لابئلك تعصب ويضع اصبعيه في عينيه ممسكا نفسه من الضحك ووضاعا يده على كتفه
    عمر باستخفاف : ولا شو بلبئلي
    احمد ضاحكا : بلبئلك انت اتصور ورق وتدرس وتشتري كل شهر نضارة
    عمر مبستما ومتظاهرا بضرب احمد بالكتب: ما ازكاك وانت بتخفف دم
    احمد مؤكدا : اه بعجبك انا
    عمر متنهدا : طيب , بما انو هالمحاضرة ضاعت خلص وكلو من تصوريك للورق الي ما كان يخلص ويلتفت على مكان ركوض الطالب الذي اصتدم به مؤشرا بيده : والاخ الي ما عزب حالو واعتزر ولا لم الوراق معنا فانا هلأ عازمك على كاسة نسكافيه انروء دمنا فيهم
    احمد منشكحا فاتحا ذراعيه : اها اها من زمان على هيك تشليفات , بس شاطر تحضرلي محاضرات بثانية حضرتك
    عمر واضعا يده على كتف احمد يردان السير: طيب يلا وعلى حسابي كمان , عيش
    وما ان يخطوان خطواتها الاولى ليقاطعهما صوت برقة تامة متاملين في وجه برئ ملائكي ليس جميل جدا ولكن هناك لمسة البراءة والهدوء والطبيه تبدو مرسومة على هذا الوجه وتبدا متحدثة بخجل من نظراتهم اليها : لو سمحت
    احمد مبتسما متسائلا : انا
    ندى راسمة ابتسامة ناعمة : لا الشب الي جنبك
    عمر : نعم
    احمد بصوت منخفض وهو يفرك برقبته محاولا عدم لف انتباه ندى لما يقوله مقتربا من اذن عمر : نعامة ترفصك احكي زيي العالم , ليحاول عمر استعاده وعيه
    وتتابع ندىقائلة : هاي الورقة وقعت منك لما الشب خبط فيك وطارت لعندي وجيت اجبلك اياها وتمد يدها لتعطيه الورقة
    عمر : شكرا شكرا كتير الك
    ندى بابتسامتها المعهودة : لا شكر على واجب باي
    احمد بابتسامه لم يعهدها الجميع عليه: مع السلامة
    عمر : باي
    وما ان تغادر الفتاة حتى يقول عمر وكانه يكتم اعصابه : كانو البنت قالت باي لألي
    احمد ياستهزاء : يا سلام
    عمر باحراج : طيب اوك اوك خلينا نروح على الكافتيريا نتسمم
    احمد : اه اه ما انا عارف هالعزيمة على حسابك رح تطلع من عيوني عامص
    ويسيرا الي الكافتيريا ليجدو الضجيج الذي يتعب عمر ويبسط احمد فهم لا يتفقو في هذا المكان ابدا .........
    [/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة Cµtë Gϋѓl; الساعة 17-05-2007, 02:43 PM.
    [align=center]ஐ˚◦ ๑ RξâL £ovξ ๑ ◦˚ஐ

    [align=center]look outside I see the breeze Caress the leaves from the trees And carry them to all around Gently laid upon the ground I see the birds so high above Their songs sing of our special love And laid upon their soft sweet wing Your love to me they gently bring And as they start their graceful descent Delivering a message that’s heaven sent One thing I know and will hold so dear When I see them fly I will feel you near[/align]
    °o.O ღ لك للنهاية " قصة عمر & ندى " ღ O.o°
    http://www.up7up.com/pics/g/20/1179389467.gif[/align]

    تعليق


    • #3
      [align=center]يعني ما بعرف اكمل ولا ولأ مو شايفة حدا قرا [/align]
      [align=center]ஐ˚◦ ๑ RξâL £ovξ ๑ ◦˚ஐ

      [align=center]look outside I see the breeze Caress the leaves from the trees And carry them to all around Gently laid upon the ground I see the birds so high above Their songs sing of our special love And laid upon their soft sweet wing Your love to me they gently bring And as they start their graceful descent Delivering a message that’s heaven sent One thing I know and will hold so dear When I see them fly I will feel you near[/align]
      °o.O ღ لك للنهاية " قصة عمر & ندى " ღ O.o°
      http://www.up7up.com/pics/g/20/1179389467.gif[/align]

      تعليق


      • #4
        تسلمين حبوبة

        نتريا الباقي

        تعليق

        يعمل...
        X