إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

15,6 مليون ريال لإصلاح بعض أضرار الإعصار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 15,6 مليون ريال لإصلاح بعض أضرار الإعصار

    15,6 مليون ريال لإصلاح بعض أضرار الإعصار
    توسعة مجاري الأودية وإنشاء الجسور لدرء مخاطر الفيضانات بصلالة

    عقدت اللجنة الوزارية المشكلة وفقا للأوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ــــ حفظه الله ورعاه ــــ لاعادة اصلاح البنية الاساسية الناتجة عن الانواء المناخية الاستثنائية للسلطنة اجتماعها الرابع امس برئاسة معالي أحمد بن عبدالنبي مكي وزير الاقتصاد الوطني نائب رئيس مجلس الشؤون المالية وموارد الطاقة.
    وتمت خلال الاجتماع الموافقة على اعتماد مبلغ وقدره «15,638,916» ريالا عمانيا لاصلاح موانئ الصيد المتأثرة في كل من الاشخرة وصور وقريات ومرسى مطرح ودبا والاضرار التي لحقت بشبكات التوزيع وخطوط الانابيب الرئيسية في المناطق التي تقطع الاودية بالمنطقة الساحلية الممتدة بين أصيلة والدفة بولاية جعلان بني بوعلي ولإعادة تأهيل المباني والورش والمرافق الاخرى.
    كما يتم من خلال المبلغ نفسه اصلاح الاضرار التي لحقت بمركزي التدريب المهني في كل من ولايتي السيب وصور ومباني ومنشآت وزارة التربية والتعليم في كل من محافظة مسقط وجنوب الباطنة والداخلية والشرقية واعادة تأهيل المباني والتجهيزات التابعة لوزارة التعليم العالي والمتمثلة في كلية صور ومباني المخازن والاستراحة بالقرم.
    كما ناقشت اللجنة عددا من المواضيع المدرجة على جدول أعمالها.
    من جهة أخرى وانطلاقا من التوجيهات السامية بشأن الاجراءات اللازمة لدرء مخاطر الفيضانات وقع معالي الشيخ محمد بن علي القتبي وزير الدولة ومحافظ ظفار بمكتبه صباح امس على اتفاقية مشروع توسعة مجاري الاودية وانشاء الجسور اللازمة لدرء مخاطر الفيضانات بمدينة صلالة. ويتم بموجب الاتفاقية توسيع وتعميق مجاري الاودية وانشاء الحمايات الجانبية اضافة الى انشاء مجموعة من الجسور على الشوارع الرئيسية بتكلفة اجمالية قدرها سبعة ملايين ريال عماني حيث من المتوقع الانتهاء من هذه الاعمال مع نهاية عام 2009م.

    المصدر
    sigpic

  • #2
    [align=center]إن شاء الله بيتصلح كل شي

    تسلم لنقلكـ الخبــر

    .
    ..

    دمــتــ بــ خ ــير[/align]
    [align=center]http://www5.0zz0.com/2007/12/13/09/77552840.jpg[/align]

    تعليق


    • #3
      مشكور على الموضوع
      وشكرا على المعلومه
      بارك الله فيك

      تعليق


      • #4
        مشكور على الموضوع
        وشكرا على المعلومه
        بارك الله فيك

        تعليق

        يعمل...
        X