إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى كل اخت لم يتقدم احد من خطبتها اليك هذا الدعاء؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الى كل اخت لم يتقدم احد من خطبتها اليك هذا الدعاء؟؟؟

    يقول الشيخ فرحات المنجي احد علماء الازهر الشريف انني لا أقول ان هذا الدعاء يفعل فعل السحر ..ولكن بعد اسبوع واحد من قراءتي لهذا الدعاء في التلفزيون دعاني بعض النساء والرجال لحضور حفلات زواجهم وقالوا لي اننا قرأنا هذا الدعاء فاكرمنا الله بالزواج ويضيف : اخبرتهم ان هذه قد تكون مصادفة ، فردوا اننا كنا نتوضا ونقرا هذا الدعاء اثناء الوضوء ونحن موقنون بالاجابة والحمدلله سهل الله عز وجل لنا الزواج بعد ان واجهنا صعوبات كبيرة طوال السنوات الماضية .
    وان نفع فانة لايضر وانه في النهاية دعاء واتمني ان تقرؤوه على اساس انه دعاء والله سبحانة وتعالى يحقق لكم امنياتكم

    نص الدعاء

    اللهم اني اسالك بأني اشهد انك انت الذي لااله الا انت .. الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اقضي حاجتي .. أنسي وحدتي .. فرج كربتي..اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصير .يامجيب المضطر اذا دعاك..احلل عقدتي ..آمن روعتي ..ياألهي من لي ألجا اليه اذا لم ألجا الي الركن الشديد الذي اذا دعى اجاب .هب لي من لدنك زوجا صالحا ..اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن..فانت علي كل شي قدير .يامن تقول للشي كن فيكون..ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة ..وقنا عذاب النا وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.
    *****
    وعن اصل دعاء التيسير هذا يقول الشيخ المنجي: انه دعاء ماثور عن بعض الصالحين عندما كان هناك رجل صالح في ضيافة رجل عنده سبع بنات ولم تتزوج منهن واحدة، فقال له: انا ادلك علي بعض كلمات سمعتها من الصالحين وطرفا منها لبعض الصحابة والتابعين وعلمه الدعاء ثم يقول والد البنات السبع عن نفسه : والله لبركة هذا الدعاء ما مر العام الا وبناتي جميعهن في بيوت ازواجهن

  • #2
    مشكور أخي.......
    فشارب الخمر يصحو بعد سكرته
    و طالـب الطب طول العمر سكران

    تعليق

    يعمل...
    X