إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقائق مسلسل مهند ونور الذي أبهر الجميع.....نسأل الله السلامه****

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حقائق مسلسل مهند ونور الذي أبهر الجميع.....نسأل الله السلامه****

    بسم الله الرحمن الرحيم


    مع ما نراه اليوم في الضجه الكبيرة التي حدثت مزامنه مع المسلسل الا اخلاقي مهند ونور ...والذي اصبح اسطورة بين شباب وبنات المسلمين....!!!!!

    لم أكن أتخيل أن تصل الامور الى هذا الحد ...هل وصلت الامور ان نعمي عقولنا بسبب هذا المسلسل الاباحي .....!!!!!


    وهنا بعض الحقائق :::

    ***نشرت صحيفة الشروق اليومية الجزائرية خبرا اول امس تحت عنوان “كان أحد نجوم مجلة إباحية فرنسية تدعو للمثلية الجنسية.. مهند الذي سحر قلوب المراهقات لا يحب النساء
    “يعتبر نجم مسلسل نور مهند من أكبر نجوم المجلات الاباحية التي تروج للمثلية الجنسية وتزاوج الذكور في ما بينهم، حيث تصدر أكبر هذه المجلات في باريس وأوروبا وبعدها التحق مهند بإحدى وكالات عرض الأزياء المعروفة باختراعها للملابس المثيرة بفرنسا بعد أن توسطت له أمه للالتحاق بها.”
    وبعدها حاز على اللقب العالمي كأحسن عارض أزياء بالعالم، ويمر هذا اللقب، كما هو معروف، بعدة تنازلات، منها الاعتراف بالمثلية الجنسية وشرعية العلاقات بين الرجال، وبعدها اختطفه أحد مسؤولي قناة تركية اسمها.. دي..”و قدمه لاحقاً للجمهور “كمشروع ممثل، حيث شارك في مسلسلين ثم أمضى عقداً لدور بطولة في مسلسل “نور” الذي أثار ومازال يثير ضجة في العالم العربي وتعلق المشاهدين بأبطاله نساء ورجال، خاصة مهند الذي سحر قلوب المراهقات.”
    وختمت: “ويبقى مسلسل نور ‘اللاحدث’ في تركيا، ولم يلق الرواج الذي حققه في العالم العربي لسبب تاريخ مهند المرتبط بالفضائح والصور الإباحية التي كانت تنشر على المجلات الأوروبية ويعتبرون في تركيا هذه الفئة من الممثلين الدرجة الثالثة.”


    سبحاااااااااان الله كل هذا وبنات المسلمين معجبات بهذا السافل الحقير .....عذرا على هذه الكلمات ولكنه يستاهل أكثر من هذا الكلام

    ناهيك عن المشاكل الكثيرة التي صاحبت هذا المسلسل ومنها مشكلات الزواج التي حصلت والتي دمرت الكثير من البيووووووت......!!!!!!


    والغريب في الامر عندما قرأت خبر زيارة مهند لاحدى الدول العربيه وما حصل ان بعض البنات قد اغمي عليهن......!!!!!!!!!
    سبحان الله الى اين وصلت امور بنات المسلمين وشبابهم....!!!!!


    ما راح ازيد لاني اريد اعرف رايكم وبصراحه....سوءا اللي يتابعوا المسلسل وحتى اللي ما يتابعوه...@@




    You're gonna notice me when I come in. I'm gonna make a statement without opening my mouth, and when I leave, you're gonna remember that..!!


يعمل...
X