إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الاتصالات" تحذرالمواطنين من المكالمات والرسائل المشبوهة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "الاتصالات" تحذرالمواطنين من المكالمات والرسائل المشبوهة

    دعت هيئة تنظيم الاتصالات جميع المنتفعين بخدمات الاتصالات في السلطنة إلى عدم الرد على المكالمات الدولية والرسائل النصية والإلكترونية التي يتلقونها من أشخاص ومؤسسات وهمية تتضمن وعودا بالفوز بجوائز مالية.
    وفقا لجريدة "الوطن" العمانية أضافت هيئة تنظيم الاتصالات في بيان أصدرته أمس السبت ، أن هذه المكالمات أو الرسائل النصية والالكترونية عادة ما تستهدف بشكل عشوائي المنتفعين بخدمات الاتصالات حيث تقوم بإغرائهم للرد أو القيام بالاتصال للمطالبة بجوائز مادية وهمية.
    ودعا بيان الهيئة جميع مستخدمى خدمات الاتصالات في السلطنة إلى عدم الاتصال بأي رقم يرد في هذه المكالمات والرسائل النصية والالكترونية بدعوى استلام الجائزة المالية أوالإفصاح بأي حال من الأحوال عن بياناتهم الشخصية أو المالية ، لتجنب تعرضهم للاحتيال.
    جدير بالذكر أن هيئة تنظيم الاتصالات أصدرت بيانات وإعلانات توعوية مشابهة كان آخرها في شهر مايو 2008 في الصحف المحلية والموقع الالكتروني للهيئة (www.tra.gov.om) ، وذلك بعد تلقيها عددا من الملاحظات من المنتفعين بخدمات الاتصالات تفيد تلقيهم مكالمات هاتفية ورسائل نصية دولية غامضة تدعوهم إلى الاتصال بأرقام دولية معينة.

    الله
    الوطنالسلطان
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله
يعمل...
X