إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نظرية°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° .. ناس وناس..!!°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نظرية°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° .. ناس وناس..!!°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ

    بسم الله الرحمن الرحيم

    من خلال حياتي اكتشفت وشاهدت وسمعت الكثير عن هذه النظرية من قبل كنت لا اصدق لكن الآن بدى يتبين لي ان هذه النظرية حقيقية وموجودة .. كلنا قد يلتمس ويلاحظ في كل مكان وفي كل شي في حياتنا .. اختصرت اغلب هذه النظرية :

    - ناس وناس ... في خلال علاقات البنات والصداقات نجد فتيات لا يصادقن الا فتيات معينيات ومن قبائل محدده ! فعلا نرى هذه الظاهرة كثيرا بدت تنتشر ونسمعها كثيرا .. لماذا هذه النظرة الغير عادلة !

    - ناس وناس .. في الوظائف تجد لا يتوظف الا من يعرفه أو تعجبه ! والآخرين يظلمون .. ترى بعينيك وأمامك يحدث هذا وتسمع كلاما تستغرب مالذي حدث الآن في الناس لماذا هذه التفرقة والظلم للآخرين المستحقين والأكفاء .. والله في اناس لا يستحقون الوظيفة وللأسف عندهم شهادة الاعداداية لم يكملوها والثانوية ايضا لم يكملوها ولا يعرفون يستخدمون الكمبيوتر وليس عندهم شهادات خبره أو شهادات للكمبيوتر ولا اللغة الانجليزية عندهم مقبولة يتوظفون بكل سهولة عن طريق " و" ! والله ظلم

    - ناس وناس .. في اخذ الاجازات المرضية أو الاجازات .. كثيرا ما نرى ونسمع .. ترى اناس بكل سهولة يأخذون اجازاتهم لأن فلان يعرفهم وهو يسمع لهم وفي غيرهم محتاج أو عنده ظروف مرضية ترفض لهم أو يتم توبيخهم بأنهم يأخذون اجازة بل قد يسمعون تعليق وكلام مجرح لمجرد الاستذان او الخروج لظرف طارئ ! لماذا هذه المعاملة لناس محتاجه أو تمر بظروف وناس تأخذ كل شي بسهولة دون كلام وعتاب !

    - ناس وناس .. في التعامل مع الجيران والتعرف عليهم والزيارات .. والمجاملات التي تنتشر في اغلب البيوت ونسمع من اناس يشتكون من تغير الناس في التعامل مع بعض الجيران واصبح الكبر علا على قلوبهم !! لما هالغرور كلنا اخوة ..

    - ناس وناس .. في الترقية في العمل لأشخاص لا يستحقون أو لم يدوم على مكانهم 2 او 3 سنين فيرتقون لترقية عالية جدا !! .. كل مسؤول يفضل ناس على ناس لمن لا يستحق لمجرد معرفة أو قرابه !! فعلا شاهدت بعيني وسمعت بأذني هذا التصرف واحسست باكتئاب شديد وصدمة كبيرة لحالنا الذي اضفى يشارف على انعدام التفائل للعمل بسبب فتامين " و "

    - ناس وناس .. في المدارس بين المعلمات مع الطالبات في كل شيء نجد معاملات خاصة لفتيات محدده حتى من قبل الإدارة لبعض الفتيات حتى وإن يخالفن أو يرسبن أو يعملن مشكلة فأنهن يخرجن بكل سهولة مثل الشعره من العجين !

    - ناس وناس .. في الحضور والانصراف في العمل .. كثيرا ما نجد تهاون البعض في الحضور والانصراف بالذات الفتيات بصراحة حتى المسؤولين لا يكلمونهن ولا يعاقبن ولا يتخذ معهن أي تصرف لأنهن يعرفوهن أو من الاقارب !! سبحان الله

    - ناس وناس .. في تسريع وتخلص المعامله .! ناس تقعد اسابيع تركض ورا معاملاتها ويأخرونهم ويعذبوهم كل يوم روح عند فلان روح عند المكتب الفلاني .. روح عند قسم الفلاني ... وناس في 5 دقايق يخلصون لهم المعاملات فقط لأنه يقرب له أو يعرفه يخلص له المعاملة في دقائق معدودة !! اليس هذا تجحيفا وقهرا للشخص !!

    -ناس وناس .. تاخذ مواعيدها وتدخل على اي مدير أو موعد أو مستشفى بكل راحة منذ ان حظر للمكان بكل سهولة يدخل عند المدير أو الموعد لمقابله أو مستشفى أو اي مكان .. وناس تتعذب بالساعات للأنتظار !! هل يعقل وقت الناس هكذا يهدر !!
    منقول
    http://<a href="http://www.0zz0.com"...73.jpg</a></a>

    سبحان الله وبحمده
    سبحان لله العظيم,,

  • #2
    بصراحه كلامك صح وخصوصا صار بزيد في ايامنا هذي

    تعليق


    • #3
      نجد فتيات لا يصادقن الا فتيات معينيات ومن قبائل محدده .
      وحتى ف الزواج والمناسبات يحددوا القبائل يلي يريدوا يناسبوها للاسف .
      مشكله لا
      صار ما عندك مشــــاكـــل ..
      صافي مزاجك ومشتـــهــيـــلكـ مصيبه..

      تعليق


      • #4
        يسلمونيشن عالمرور ,,
        http://<a href="http://www.0zz0.com"...73.jpg</a></a>

        سبحان الله وبحمده
        سبحان لله العظيم,,

        تعليق

        يعمل...
        X