إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة عمل صوص الشوكولاتة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طريقة عمل صوص الشوكولاتة

    اذا كنت شيئا مثلى تحب الشوكولاته. لمحبى الشوكولاتة, احد افضل ستابلز فى شراب الشوكولا !, يمكنك فى المطعم او شيئا من هذا القبيل على اثارة ا chocolatey العلاج. اذا كنت شيئا انت ايضا بقدر الدمار, وكذلك الاطعمة المعدة sanely ممكن, لذلك فان فكرة بالمحلات زجاجة شراب الشوكولا لا لك بالضبط.
    لقد اخبار رائعة! شراب الشوكولا, وصولا سهلا وسريعا. يمكنك البال عندما تعلم بالضبط فى معاملة حلوة لانك احيانا وضعه فيه بنفسك. ورغم ان هذا لا تتحول الى غذاء صحي, فانه يوفر لك خيار سوى مصنع غامض تتهمه بانتاج اسلحة كيماوية الحساء (وخصوصا تلك التى تدرج عادة فى مركبات الهيدروفلوروكربون ew!), كما يمنحك حرية انشاء نكهة وملمس تعجبك!
    هذه الوصفة المحاصيل تقريبا كوبين من شراب الشوكولاتة.
    مكونات صلصة الشوكولاتة
    1/2 كوب زائد 2 ملاعق كبيرة من مسحوق الكاكاو
    طيب مقدار ومسحوق الكاكاو الذى تستخدمه تتعلق وذوقك. الكثير من الوصفات التى ستجد عبر الانترنت على نسبة 1:2 والكاكاو السكر. قد تقرر ان هذا الحق فقط انه شئ جيد! فهو احلى قليلا, بقوة اقل من الاصدار بنكهة الكاكاو. بل يمكنك تجربة 1:1. قرات بعض الوصفات من الناس الذين يفضلون ذلك. اعتقد بانه من اقوى مرير ولكن هذا ليس لى. اعتقد ان قياسات انشاء النكهة مع التوازن المثالى. من فضلك جرب طريقى اولا ثم تقلل وصفة الى قلبك وايجاد النكهة المناسب لك! ومن الصعب تماما المسمار بهذه الوصفة. امرح!
    كما لاحظ انك تستطيع استخدام هذه الفرصة التى تتمناها, لتجريب ومسحوق الكاكاو. استخدام اى نوع تريد هى مستودع البسيطة او العلامة التجارية الراقية الذواقة التنوع. جرب dutched او الطبيعية ومسحوق الكاكاو. صنع شراب الشوكولا هى افضل طريقة حقا احساس بنكهات حقيقية لاى ومسحوق الكاكاو. اذا كنت تريد تجربة جديدة شئ سريع دفعة من شراب الشوكولا معها اولا حقا احساس نكهات مخباة داخله. الشيكولاته (ومن ثم الكاكاو) مثل حيث توجد العديد من التعديلات الطفيفة على النكهة. والطريقة الوحيدة لمعرفة ان تجربة يغطونها شراب الشوكولاته هو اداة رائعة لاخذ العينات مساحيق الكاكاو! اسجل اننى استخدم Callebaut dutched الجميلة ومسحوق الكاكاو اليوم. لذيذ!
    شئ اخر اود ان اذكر وانا جربت هذه القياسات, انها تعمل بشكل جيد عند عدم انشاء النموذج المثالى لهذه الوصفة نشر المدونة, لا تهتم عادة قياس على نصف كوب من ملعقتين كبيرتين, اذهب نوعا ما كيل نصف كوب ومسحوق الكاكاو. لم تعد هناك حاجة فى الواقع الى متطلب.
    ممكونات أخرى لصوص الشوكولاتة
    1 كاس السكر (السكر او السكر الابيض)
    طبقا للوصفات الاصلية وكنت دائما استخدام وضع بلدى السكر الابيض ومن ثم فهل انا حتى وقت قريب. تذكرت الاستماع من مكان ما منذ فترة طويلة بان السكر مبهر بديلا عن السكر الابيض عند بودنج الشوكولاته وانا ذكرت ذلك فى بلدى بودنج الشوكولاته وصفة قبل. فضلا عن يوم واحد اخيرا الى تجربته, فانه اعطى البودينغ قليلا من النكهات الغنية وحتما تدفعنى الى محاولة مجموعة من شراب الشوكولاته مع السكر بدلا من السكر الابيض وبالتاكيد فاننى سافضل مع السكر ! الفرق ليس تطرفا, ولكنه يعطى الشراب الذى اصبح اكثر سلاسة قليلا مفرش النسيج النكهة ايضا صغير من ثراء, فعلى الرغم من ان معظم الناس تحليل تذوق قريبة بما فيه الكفاية حقيقة ان اعرف الفرق. لذا استخدم ايا كانت. اوصى السكر الابيض السكر او حتى سكر القصب الخام ستعمل رائع!
    اذا كنت تستخدم السكر البنى تذكر ان الامر باحكام فى كاس للقياس.


    1 كاس ماء
    كاس تقريبا اشبه. عادة ما تضاف معظم المياه وليس كل كاسا دهاقا عليك فقط ان اضافة ما يكفى من الماء فى تحريك الامور. اذا قمت باضافة اكثر من المياه تفوق ما هو مطلوب فعلا, ستحتاجون ببساطة يتاجج فى شراب اطول قليلا لكى اثخن. لا ضرر.
    1/ 2 ملعقة صغيرة من الملح
    عادة استخدام ملح البحر ولكن سولت يعمل ايضا.
    ملعقة صغيرة من الفانيليا انتزاع
    طريقة سهلة لعمل صوص الشوكولاتة
    فى وعاء من متوسطة الى كبيرة وهى تجمع بين 1/2 كوب زائد اثنين ملعقتين كبيرتين من مسحوق الكاكاو 1 كاس السكر البنى teaspo الخلاصة قومي بوضع المكونات واضربيهم جيدا ثم برديهم ثم ضعيهم ف الثلاجة واصبح لديكي الذ صوص شوكولاتة
    مصدر الموضوع : ست نواعم
يعمل...
X