إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة عمل البسبوسة بالقشطة بالخطوات والمقادير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طريقة عمل البسبوسة بالقشطة بالخطوات والمقادير

    حلوى صانع العمل ليس سهلا على الاطلاق: نظرا من المعجنات, يوجد دائما شئ يمكن ان تخطئ. ولكن صانعى الحلويات بعض ارقى فنانى الحياة, دوما لتحسين ابداعات مذهلة وانتاج ان التذوق رائع رائع. امطار معجنات مشكلة مشتركة, ولكن يمكن بالطبع تلافيها من خلال التوعية بقضية وطرق الوقاية.
    جعل الفطائر بارد بيئة نظيفة خالية من الاسطح المبتلة. التنظيف الجاف كل شئ قبل العودة الى الحلويات, الحرص على ابقاء يديك, ويقوم, اسطح باردة فى جميع الاوقات. النظر ومعجنات مخيف لمدة ساعة على الاقل قبل ان هذا يساعد على تجفيف ويجعلها اسهل بسرعة.
    السماح لكافة الحشوات يبرد قبل اضافة. الساخنة حتى دافئة الحشوات سيخلق وبخار الرطوبة التى سيكون لها سبيلا الا الى الحلويات. المعجنات سيكافئك مع. اضافة حشو عند ملء الباردة والمعجنات.
    ازالة رطوبة زائدة. ولا يوجد مكان لملء الى الداخل فى صناعة المخبوزات الا ومعجنات. رطوبة زائدة فى ملء سيخلق لزجة ومعجنات. التصريف الرطبة او نفضل الحشوات حشو لا يقدم الرطوبة التحدى.
    استخدام دخولها بالنقاب . فطائر الفاكهة والحلويات ذات الكثافة الرطبة او حشوات نباتى ستستفيد من الشقوق الطولية من اجل الفرار اثناء الطهى بالبخار.
    بهدف ضع المعجنات او فطيرة فى الثالث من الفرن. والفكرة من وراء هذا هو توفير الوقت الكافى على قاعدة بدون طهى التحميص.[1] بدلا من ذلك, اضافة الى رقائق الالومنيوم لمنع قاعدة سريعة اثناء التحميص الطهاة من جميع النواحى.
    النظر للمكفوفين فى الفرن معجنات اولا.[2] هذا, فى كثير من الاحيان لرعاية مشكلة المبتلة. بيد ان هذا لن يسمح لك باضافة الساخن وملء! لا تزال هناك حاجة الى الملء البارد دائما المشوى او لا الاعمى
    توفر الكثير من التهوية عند التبريد. سمحت ومعجنات لتبريد فى برنامج تجريبى مكان على بالة الحرارة الفرار الا الى الحلويات, من المحتمل ان تقوم فى النهاية لزجة ومعجنات بعد الطهى ولكن الاسترشاد وصفة واخرج من المعجنات والحلوى pan/طبق اذا وصفة يطلب منك ان تفعل ذلك. تسمح بتبريد المعجنات فى سلك التبريد الحامل.
    متى ترغب الام المستخدمة! كريم اللذيذ. وهذه وصفة عظيمة.
    مقادير البسبوسة بالقشطة
    600 غم
    سميد6 ملاعق من الجبن الكوخ
    1 بيضة
    1/2
    ملعقة السكر كاس البيكنج بودر (او بيكربونات الصودا مع القليل من الخل)
    Vanilla او الفانيليا والسكر
    والزبيب
    ملعقتين كبيرتين من القشدة
    بخلط والجبن.
    اضف البيضة بالضرب.
    اضف السكر البيكنج بودر وضربوهم فى
    اضافة, والزبيب.
    اسكب مزيج لطيف طبق الخبز.
    الغطاء مع الزبدة اضافة القشدة فوق الجزء العلوى.
    فى فرن معتدل لمدة 40 دقيقة.
    طريقة عمل البسبوسة بالقشطة
    البسبوسة هي تقليدى حلوى شعبية فى جنوب اسيا مثل الهند وباكستان, وكذلك بلدان منطقة البحر الكاريبى مثل ترينيداد وجامايكا. فى الثقافة الهندية هذه الاطباق اللذيذة فى كثير من ا حيان فى الاعياد والمناسبات مثل ديوالى و غانيش رام نافامى وغانيشا تشاترثى. بيد ان هذه المر الشبيهة الزلابية الزلابية يمكن لاى مناسبة.
    وقت التحضير: 30 دقيقة
    كوك: )2 ساعات القلى: 3-15 دقائق)
    اجمالى الوقت: 2-3 ساعات
    مكونات البسبوسة بالقشطة الأخرى
    العجين
    1 كاس اللبن
    1/2 كاس القرنفلية (بديل: 1/2 كوب دقيق لجميع الاغراض ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا)
    2. وملعقتين صغيرتين زبدة مذاب
    1/4 كوب كامل الدسم
    والزيوت النباتية من اجل
    شراب القلى
    كوبين سكر
    1 كاس ماء
    4-5 من
    وملعقتين صغيرتين ماء الورد والهال 5
    بازمة الزعفران
    خصلات من 5-10 والفستق
    الحرارة والمياه السكر والهال, الزعفران, ماء الورد فى وعاء لمدة 5 دقائق. امزج المكونات جيدا ليجمع لهم. لا تسخن او شراب ستتحول الى الكراميل. اذا نبدا رغم كل ما عليك فعله هو اضافة قليلا من الماء, امزج المكونات معا, للتسخين من جديد.
    ايقاف تشغيل الحرارة. قم بتعيين شراب - جانبا ستحتاج الى وقت لاحق عندما يكون لديك لنقع كرات العجين. بدلا من ذلك, يمكنك الاحتفاظ به اكثر حرارة منخفضة جدا.
    تجمع اللبن,, والزبدة. تثير هذه المكونات فى وعاء ضمها بالكامل. يجب ان تذوب الزبدة قليلا اولا لتسهيل دمج. هذه المكونات فريدة لهذه الحلوى اللذيذة .
    اضافة الى كامل الدسم المكونات حتى يصبح العجين. تواصل اثارة المكونات حتى سمك لطيف وكريم الجوهر. اذا لم عجين, اضافة كريم كافية اكثر قليلا من الحليب حتى
    المصدر : ست نواعم

  • #2
    شكرا لك لكن لو فيه صور كان يكون افضل

    تعليق

    يعمل...
    X