إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعرفوا موقع سكر.. دخلوا وبتعرفوه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرفوا موقع سكر.. دخلوا وبتعرفوه

    للاشتراك: مجاااااااااااااااااني ويرسل كل يوم شي جديد.. حتى اذا ما بغيتي تشتري شوفي الجديد وبس.. يعني متعي عيونك بالاكسسوارات الرهيبة وارخص من سعر السوق بكثير احيانا ب90 بالمئة.. ولك ان تقارني..

    هنــــــــــــــــــــــــــــا



    نبذة عن الموقع:






    الشعار:
    الحياة الآن.

    الرؤية:
    أن نصبح كبرى شركات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وجزءا حيويا من صناعة الرفاهية.

    الرسالة: موقع سكر هو (نادٍ خاص) للتسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط يوفر منتجات فاخرة ذات جودة عالية بأسعار حصرية مخفضة لدائرة مغلقة من الأصدقاء المدعوين.

    القيم الجوهرية:
    الذكاء، التكامل، الجودة.


    سكر هو أول (نادٍ خاص) للتسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط

    انا جربته شخصيا.. راااااااااااائع..


    يتيح لأعضائه من المدعوين فقط الوصول الحصري لآخر ما وصل إليه عالم الموضة والأناقة والجمال بأسعار تفضيلية منافسة تصل حتى 90% أوفر من سعر السوق.

    ويتعامل سكر مع قائمة واسعة من أشهر وأحدث الماركات العالمية الفاخرة المتخصصة بمنتجات النساء والرجال والأطفال والتصميم الداخلي.

    وقد تم تأسيس سكر على يد نخبة من الكفاءات المميزة ذات الخبرة والباع الطويلين في العمل لدى العديد من كبريات شركات التجارة الإلكترونية وأندية التسوق الأولى حول العالم.

    ويتم طرح باقات عروض البيع الاستثنائية عبر الموقع بشكل يومي حيث تتضمن كل باقة مجموعة منتقاة بعناية من أجمل القطع والتصاميم الخاصة بإحدى الماركات المشهورة.

    وبالإضافة إلى جمال وحيوية التصميم، يمتاز موقع سكر بتوفيره بيئة بيع آمنة ومحمية للمنتجات والماركات التي يعرضها، حيث أن طبيعة تطبيقات الموقع الإلكترونية تحول دون ظهور المنتجات المعروضة على محركات البحث ومحركات مقارنة الأسعار على الإنترنت.

    ويتمتع سكر بطاقم متكامل من موظفي خدمة الزبائن والموظفين المساندين الذين يتولون تغليف وتوضيب البضائع وتجهيزها للشحن حيث يرتبط الموقع بشراكة استراتيجية مع العديد من شركات الشحن والتسليم الرئيسية التي تتولى مهمة إيصال المشتريات إلى الزبائن.

    سكر - الاسم
    كما أن الحلوى (السكر) هي من مقومات كرم الضيافة الرئيسية التي تقتضيها العادات العربية الأصيلة عند استقبال صديق عزيز في المنزل للجلوس بين أفراد العائلة، فقد تم اختيار سكر ليكون اسما لموقعنا باعتبار أن الموقع يقدم لأسرته الحصرية من دائرة الأصدقاء المدعوين عروضا سخية لأفخر المنتجات وأشهر الماركات العالمية.

    فصحيح أن منتجاتنا في الأصل باهظة الثمن، ولكن أسعارنا عبر الموقع مخفضة ورخيصة فقط لأنك صديق لنا وجزء من أسرتنا الكبيرة.

    هذا طبعا بالإضافة إلى ما يتمتع به اسم سكر من وقع خفيف وجذاب ومحبب على الأذن باللغتين العربية والإنجليزية، سيما وأن كلمة sugar بالإنجليزية مأخوذة في الأصل نقلا عن اللغة العربية.


    "سبحــانَك اللهُــم إني كُنت مِن الظالــمين"



    "لـ‘ـن أشكـ‘‘ـو فـالشكـ‘ـوى إنحنــ"‘ـاء ... و أنـ‘ـا نبـ"‘ـضُ عـروقــي كبريـ‘‘ـاء ... و كلّمــا زادت معرفتـ‘ـي لبعـض البشـ‘ـر ...

    زاد إحـ‘ـترامـ‘ـي |[للحـ‘ـذاء]|!


    للحب عهود اربعة : يولد بين يدي الاستخفاف
    و ينمو تحت جناح الرغبة ، و يصان بالاحسان
    و يموت مسمما بالغيرة



يعمل...
X