إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قريبا هذا الشهر: أجود المأكولات وألّذها من فرع ناندوز الجديد بمسقط سيتي سنتر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قريبا هذا الشهر: أجود المأكولات وألّذها من فرع ناندوز الجديد بمسقط سيتي سنتر






    أعلن مطعم ناندوز، السلسلة العالمية لمطاعم الدجاج المشوي المنكّه بالبيري بيري من جنوب أفريقيا، بأنه سيفتتح فرعه الثاني الشهر الجاري في مسقط سيتي سنتر.







    وحول هذا السياق، صرّح هاني بن علي ميرزا، الشريك والمدير التنفيذي لـ ’بن ميرزا الدولية‘، بقوله: "يأتي هذا التدشين استكمالاً لمسيرة النجاح التي تمكنّا من تحقيقها خلال افتتاحنا الأول لفرع مجمّع القرم عام 2004م، والذي عمدنا عبره إلى أن نقدّم الأجود والألذ من المأكولات في قطاع الضيافة العماني. وإننا على ثقةٍ بأن افتتاح الفرع الجديد سيُضيف إلى رصيدِ استراتيجيةِ التوسّع التي نتبنّاها، وذلك في سبيل تقديم طابعٍ أخّاذ لقائمة عملائنا على نحوٍ يستلهم وصفاته ولمساته الغنيّة من الأسلوب الإفريقي البرتغالي وتراثهما العالمي العريق، ولتستمتع شريحةٌ أكبر بالمنتجات والخدمات التي نتفرّد بتقديمها".








    وأضاف، "نحن نتطلّع إلى الاستفادة من موقعنا الاستراتيجي الذي يتوسّط أحد أكبر وأهم مراكز التسوّق في السلطنة، وذلك عبر انضمامنا إلى قائمة المطاعم الفاخرة في مسقط سيتي سنتر. ولا ريب بأن نكهات البيري بيري الشهية تستهوي ذائقة الكثير من العملاء، مما سيزيد من شعبية خدماتنا وزيادة الطلب عليها".






    هذا، وقد تم تأسيس مطعم ناندوز لأول مرة عام 1987م في جوهانسبرغ جنوب إفريقيا، في رؤية لاستحداث طرق جديدة في إعداد الدجاج وتقديمها بأسلوب صحي للعالم. ومنذ ذلك الحين، اكتسبت السلسلة سمعة كبيرة بفضل المكوّنات الصحية المقدّمة بنسبة عالية من البروتين ونسبةٍ أقلَ من الدُهن. هذا، ولإضفاء تجربة معتبرة تُترجِم ثقافة فنّ الطهي، تم تصميم مطاعم ناندوز بأسلوب يجمع بين جوّ المتعة والهدوء، حيث تملؤ أشكالُ الفلفل أنحاء المقصورات الداخلية، كما تم زخرفة الجدران المُحيطة بأسلوب أفريقي أنيق.








    ويمكن لعملاء ناندوز الاستمتاع بقائمة الوجبات المنكّهة بالبيري بيري والتوابل وأحلى الصلصات، والتي تضم أطباق الدجاج وجورميه البرجر وأنواع الخبز والسلطات، فضلا عن قائمة الأطباق التي يتم تحضيرها خصيصا للسوق المحلية.

    جدير بالذكر أن سلسلة ناندوز تعدّ من أكبر مطاعم جنوب إفريقيا الماضية في التوسّع عبر العالم، فحسب التقييم الذي أجرته مجلة "أدفيرتايزينج إيج" الأمريكية الخاصة بالإعلانات، تصدّرت السلسلة مكانةً عاليةً لتكون في مصاف "أعلى 30 علامة تجارية تسويقية حول العالم"، كما حازت على جائزتي "أفضل 5 مفاهيم غذائية" بلندن، و"مطعم العام بالمملكة المتحدة".


    الموقع الإلكتروني

    Nando's



    كما يمكنكم زيارة صفحتنا على الفيس بوك

    انقر هنا


    أو متابعتنا على شبكة تويتر


    انقر هنا


يعمل...
X