إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيديو التسجيل الكامل والحصري لحفل تخريج طلبة جامعة صحار (الدفعة العاشرة) الاثنين 30 يناير 2012 تحت رعاية معالي الدكتور أحمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فيديو التسجيل الكامل والحصري لحفل تخريج طلبة جامعة صحار (الدفعة العاشرة) الاثنين 30 يناير 2012 تحت رعاية معالي الدكتور أحمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات


    فيديو التسجيل الكامل والحصري لحفل تخريج طلبة جامعة صحار (الدفعة العاشرة) الاثنين 30 يناير 2012 تحت رعاية معالي الدكتور أحمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات


    http://bit.ly/zlHhrs
    sigpic

  • #2
    الخبر من جريدة عمان:

    جامعة صحار تحتفل بتخريج الفوج العاشر

    د. أحمد الفطيسي: تعليمنا متقدم وفي تطور مستمر
    تسعمائة وأثنين وستين خريجا وخريجة من حملة الماجستير والبكالوريوس والدبلوم المتقدم
    الصوافي: الخريجون جاهزون للمساهمة في بناء الوطن وحفظ منجزاته
    تغطية وتصوير-سيف بن محمد المعمري
    أكد معالي الدكتور أحمد بن محمد بن سالم الفطيسي وزير النقل والإتصالات أن الاهتمام السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم بالتعليم في السلطنة، ولا يخفى على أحد وذلك منذ بزوغ فجر النهضة المباركة، إيمانًا منه -حفظه الله ورعاه- بأن التعليم هو الركيزة الأساسية لتقدم الشعوب وتطورها، وبفضل من الله فقد استطاع قطاع التعليم أن يصل الى مراحل متقدمة يحق لكل عماني أن يفخر به.
    وقال معاليه خلال رعايته حفل تخرج الفوج العاشر من طلبة وطالبات جامعة صحار أمس: إن تخريج هذه الدفعة من طلاب جامعة صحار يعد بمثابة شاهد على استمرار العطاء بمسيرة التعليم العالي بالسلطنة لا سيما الجامعات الخاصة التي يقع على عاتقها مسؤولية كبيرة وعليها دور كبير لا يقل عن أي مؤسسة أخرى. وجامعة صحار واحدة من هذه المؤسسات التي استطاعت أن تساهم خلال سنواتها الماضية في البناء، وذلك من خلال تجهيز الشباب العماني وتدريبه بما يتناسب مع حاجة سوق العمل. فشكرًا للقائمين على الجامعة لسعيهم الدائم الى تطوير المسيرة التعليمية بما يليق بمكانة عمان".
    وأضاف معاليه: يسعدني أن أشارك جامعة صحار حفل تخريج الدفعة العاشرة من طلابها لهذا العام، وبهذه المناسبة يسرني أن أتقدم بخالص التهنئة لجميع الطلبة والطالبات على تخرجهم ونيلهم الدرجات العلمية التي يستحقونها.
    وتابع: نقول لهم إن عليهم دورا كبيرا تجاه وطنهم وان هذه المرحلة ليست نهاية المطاف بل هي بداية جديدة لا تقل أهمية عن المرحلة التي سبقتها، لذلك عليهم أن يشمروا عن ساعد الجد ويأخذ كل منهم مكانة لتأدية ما عليه من واجبات للمحافظة على ما تحقق خلال العهد الزاهر لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وكذلك المساهمة في البناء واضافة لبنة جديدة تضاف الى بناء هذا الوطن العظيم.
    وبلغ عدد خريجي الدفعة العاشرة حوالي 962 خريجا وخريجة من مختلف التخصصات والبرامج التي تضمها الجامعة، وبدرجات الماجستير والبكالوريوس والدبلوم المتقدم والدبلوم، كما تعد الدفعة الثانية من الطلبة حملة الماجستير بعد أن تم تخريج الدفعة الأولى خلال السنة الماضية.
    كما بلغ عدد طلاب كلية إدارة الأعمال 98 خريجا وخريجة وبلغ عدد خريجي كلية الهندسة 169 خريجا وخريجة، كما بلغ عدد خريجي كلية الحاسوب وتقنية المعلومات 64 خريجا وخريجة، أما كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية فقد بلغ عدد خريجيها 546 خريجا وخريجة بالإضافة إلى 85 من حملة الماجستير.
    وبدأ الحفل بإلقاء الدكتور عبود بن حمد الصوافي رئيس الجامعة كلمة قال فيها: إنه لإنجاز يضاف إلى ما أنجز وما سطر خلال السنين الماضية من عمر هذه الجامعة، وما احتفالنا اليوم إلا تأكيد على استمرار العطاء والنجاح وتصميم على تأدية الرسالة كما يجب.
    وهنأ الصوافي الخريجين والخريجات وبارك لهم بلوغهم هدفهم المنشود وحصولهم على ما يستحقونه من الدرجات العلمية التي عملوا لأجلها بكل تفانٍ وعزيمةٍ، فأصبحوا اليوم جاهزين لأخذ مكانتهم مع من سبقوهم في المساهمة في بناء وطنهم العزيز وصون منجزاته.
    وأشار الصوافي إلى الإنجازات التي حققتها الجامعة خلال مسيرتها التي مر عليها عقد من الزمان قائلاً: لقد احتفلت الجامعة مؤخرًا بمناسبة مرور عشر سنوات على إنشائها واعتمادها كأول جامعة خاصة بالسلطنة، ولقد استطاعت الجامعة خلال هذه المدة أن توجد لها مكانة وحضورا متميزين بين المؤسسات التعليمية المرموقة وأصبحت مقصدا للراغبين في تعليم أكاديمي يتواكب والطفرة التعليمية والعملية التي يمر بها عالمنا اليوم. ولعل أبرز الإنجازات خلال العشر سنوات الماضية حصول الجامعة على نتائج مشرفة في مجال البحث العلمي حيث وصل الدعم المقدم من قبل مجلس البحث العلمي لبحوث الجامعة إلى 600 الف ريال عماني، كما تجدر الإشارة أيضا إلى ارتفاع نسب توظيف خريجينا بمختلف تخصصاتهم ودرجاتهم العلمية، وكذلك التنوع والتوسع في البرامج والتخصصات المقدمة تماشيا مع حاجة سوق العمل. أما فيما يخص المدينة الجامعية فقد شارفت المرحلة الأولى على الانتهاء وسيكون جزء كبير منها جاهزًا للاستخدام خلال الفصل القادم بإذن الله".
    ونيابة عن الخريجين والخريجات ألقى كل من الطالب أحمد بن سيف الكعبي والطالبة أمل المعمرية كلمتين باللغتين العربية والإنجليزية، اثنيا فيهما على الهيئة التدريسية وعلى رأسها رئيس الجامعة وكافة المسؤولين عنها الى جانب تهنئة كافة إخوانهم الطلبة الخريجين الذين اكسبتهم الجامعة وجودا ونالوا منها الخبرات العلمية والعملية خلالها التجارب الثرية التي جعلتهم يتفاخرون مع إخوانهم الآخرين من خريجي هذه المؤسسة الشامخة.
    توزيع الشهاداتبعد ذلك قام معالي وزير النقل والإتصالات بتكريم أوائل الطلبة الحاصلين على أعلى المعدلات من مختلف التخصصات، ثم قام بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات.
    وفي نهاية الحفل قدم محمود بن محمد الجرواني رئيس مجلس إدارة جامعة صحار هدية تذكارية لراعي الحفل.
    الخريجون شعور ممزوج بالفرحوأبدى عدد من الخريجين والخريجات فرحتهم بمناسبة التخريج والتحاقهم بسوق العمل في كافة التخصصات وقالت الخريجة تهامة بنت سعيد البلوشية والحاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكهربائية والحاسب الآلي: "ينتابني شعور ممزوج بالفرح والسعادة والفخر وأنا استلم شهادة تخرجي من بين يدي راعي الحفل وامام هذا الجمع من الحضور فمثل هذه الأيام والمناسبات تظل خالدة في ذهن أي خريج؛ لأنها نتاج عطائه وتعبه خلال أيام الدراسة وانتهز الفرصة هنا لأقدم التهنئة لإدارة الجامعة وللكادر التدريسي ولزملائي الخريجين والخريجات لتخرجهم.
    وأشكر كل من وقف بجانبي خلال سنوات دراستي وعلى رأسهم والداي العزيزان كما أشكر جامعتي التي قدمت لي كل الدعم الذي أحتاج إليه، وبإذن الله سأكون على قدر المسؤولية وسأسعى لرد الجميل لوطني الحبيب".
    والجدير بالذكر أن المرحلة الأولى من مراحل توسعة المدينة الجامعية قد شارفت على الانتهاء حيث سيكون جزءًا من هذه المباني جاهزًا للاستخدام مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي الحالي واشتملت المرحلة الأولى التي جاءت تكلفتها حوالي 20 مليون ريال عماني على مبنى لكلية إدارة الأعمال، ومبنى لكلية الهندسة يتكون كل منهما من خمسة طوابق تحتوي على قاعات دراسية واستراحات طلابية ومختبرات وورش، أما المبنى الثالث فهو عبارة عن مكتبة ضخمة وقاعات متعددة الاستخدام ويتكون من أربعة أدوار. وقد روعي في تشييد هذه المباني أعلى مواصفات الجودة العالمية كما تم تجهيزها بأحدث السبل والتقنيات التي يحتاجها الدارسون. وستساهم هذه المباني والمرافق برفع الطاقة الإستيعابية للجامعة التي تشهد إقبالاً كبيرًا نظرًا لما تحويه من تخصصات وبرامج متنوعة وكذلك الجودة الأكاديمية التي تتميز بها الجامعة
    sigpic

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم !

      شكرا مدير على الجهد .. تسلم
      ~ صلِ عـلى النبي مـحمد ~



      نتشرف بالتواصل مع الجميع
      twitter:alka90ser
      insta:alka90ser
      ask:alka90ser
      saraha:alka90ser

      تعليق


      • #4
        مشكوور مديرنآ مآقصرررتـ ع آلموضووع


        sigpic

        يسلمـو آمييـرآآ :$'

        تعليق


        • #5
          مشكور على الطرح الممتاز . .
          ṩṇḭ97ᵽσṝ
          .
          ..
          ...
          ....
          .....
          ......
          .......
          لُـ‘ـُفُـ‘ـُجُـ‘ـُر عُـ‘ـُلُـ‘ـُى آلُـ‘ـُنُـ‘ـُفُـ‘ـُۅڏ آلُـ‘ـُمُـ‘ـُمُـ‘ـُطُـ‘ـُرآتُـ‘ـُ . . . ۅسُـ‘ـُۅآلُـ‘ـُفُـ‘ـُ آلُـ‘ـُقُـ‘ـُنُـ‘ـُصُـ‘ـُ تُـ‘ـُطُـ‘ـُربُـ‘ـُ آلُـ‘ـُلُـ‘ـُيُـ‘ـُ سُـ‘ـُمُـ‘ـُعُـ‘ـُۅبُـ‘ـُهـُ‘ـُآ


          تعليق


          • #6
            مشكوووور
            يذهب الجميل ، ليأتي الأجمل
            تلك هي ثقتي بربــــــي ~

            تعليق


            • #7
              بالتوفيق لزملانا الخريجين
              ونشاء الله التعليم مايتوقف عند حد معين ويستمرو فالتعلم
              اتمنا ان يكون سوق العمل جاهز لتلبيت المتطلبات للفوج الجديد من الخريجين
              شكراً ع التغطيه الطيبه
              علمني يا ربي ان احبك فهو
              الحب الخالد الذي يبحث عنه
              الجاهلون في قلوب بشر
              مثلهم



              تعليق

              يعمل...
              X