إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دورة المهارات الاحترافية في إدارة الموارد البشرية بمكة اشترك الان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دورة المهارات الاحترافية في إدارة الموارد البشرية بمكة اشترك الان

    بدأ التَّسجيل في دورة ...
    ( المهارات الاحترافية في إدارة الموارد البشرية )
    زيادة الإنتاجية ونجاح المنظمات ... تتحقق بالإدارة الاحترافية للموارد البشرية
    مع خبير التنمية البشرية والادارية، الدكتور/ أشرف فؤاد



    الدورة موجهة الى :

    - المدراء والمشرفين على دوائر الموراد البشرية وشؤون الموظفين ومساعديهم.
    - مدراء دوائر التطوير الوظيفي مساعديهم.
    -رؤساء الاقسام الذين يرغيون في تنمية قدراتهم الادراية لمواجهة التحديات المستقبلية.
    - من يرغبون في توسيع معرفتهم وتعميق تفهمهم لاهداف ومبادئ وأساليب إدارة الموارد البشرية.


    أهداف الدورة:

    • إكساب المشاركين المهارات اللازمه في الموارد البشرية ،بالاضافة الى تطوير وتنمية


    مهاراتهم في هذا المجال للوصول الى تحقيق أعلى درجة من العائد على الاستثمار في الموارد البشرية.


    محاور الدورة:

    - إدارة الموارد البشرية مفهومها ومهامها.
    - العلاقة بين إدارة الموارد البشرية وإدارة شؤون الموظفين.
    - التوجهات المعاصرة في إدارة الموارد البشرية.
    - واقع إدارة الموارد البشرية في المنظمات السعودية.
    - أساليب تخطيط الموارد البشرية واستقطابها وتعيينها وتوظفيها في المكان الامثل
    - آلية إعداد خطة لتوطين الوظائف (السعودة) في المنشآت ، والاشراف على تنفيذها ومتابعتها.
    - إعداد برنامج متكامل لتهيئة الموظف الجديد.
    - تقييم الاداء الفردي ،وعلاقته بتحفيز الموظفين.




    مدة الدورة :
    أربعة أيام ( فترة مسائية )
    بتاريخ 30 ربيع أول – 03 ربيع ثاني 1437هـ
    الموافق 10 – 13 يناير 2016م


    تعقد الدورة
    في فندق درنف بمكة المكرمة


    معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برقم ( 718761823 )


    للتسجيل أو الحجز أنقر على الرابط:



    http://bit.ly/1Mbsn2F

    للاستفسار نرجوا التواصل عبر الجوال أو الواتس أب:
    0534292940 – 0556399903
    0550140535 – 0590514176 – 0556366613


    بريد إلكتروني: [email protected]


    للاطلاع على الدليل التدريبي لشركة مهارات أنقر على الرابط:



    http://bit.ly/1xMUg0O


    ***********************************
    دورة ،الموارد البشرية
يعمل...
X